سياحة وسفر

استكشف جمال الشارقة الساحر مع باقات المغامرات من مجموعة الشارقة من مسك

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

مناظر الصحراء الخلابة وتأمّل النجوم وغابات المانجروف الطبيعية في نزل الفاية وواحة البداير ونزل الرفراف

الإمارات العربية المتحدة: تدعوكم مجموعة الشارقة من مسك إلى القيام برحلة فريدة لاستكشاف جمال الشارقة الساحر، وتقدم باقات خاصة بالمغامرات في ملاذاتها الساحرة التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية في إمارة الشارقة.

استمتعوا بمناظر الصحراء الخلابة وتأمل النجوم الساطعة في السماء، واستكشاف غابات المانجروف الطبيعية والكثبان الرملية وأكثر من ذلك بكثير في كل من نزل الفاية وواحة البداير ونزل الرفراف من مجموعة الشارقة من مسك.

يقدم نزل الرفراف الذي يعدّ ملاذا مائيا فريدا في الأراضي الرطبة في منطقة كلباء بالشارقة باقة مغامرات حصرية تشمل إقامة ليلة واحدة لشخصين في خيمة مكونة من غرفة نوم واحدة مع حوض سباحة خاص، بالإضافة إلى الفطور والعشاء. وبإمكان الضيوف زيارة مركز كلباء للطيور الجارحة ومشاهدة عروض الطيور من الصقور والبوم والنسور والطيور الجارحة. تشمل الباقة أيضا جولات التجديف بالكاياك في غابات المانجروف الطبيعية في منطقة كلباء بأسعار تبدأ من 2130 درهما إماراتيا (غير شاملة الضرائب).

أما باقة مغامرات واحة البداير فتضم إقامة ليلة واحدة لشخصين في خيمة مكونة من غرفة نوم واحدة مع حوض سباحة خاص بالإضافة إلى وجبة فطور. وبإمكان الضيوف الاستمتاع بإطلالات ساحرة على الصحراء، والقيام بجولة لمدة نصف يوم إلى مليحة، وتجربة قيادة السيارة على الكثبان الرملية والصخور الأحفورية، وحفلات الشواء الليلية وغيرها. كما بإمكانهم زيارة مركز الآثار الآسر، وتبدأ أسعار الباقة من 2140 درهما (غير شاملة الضرائب).

تدعوكم مجموعة الشارقة من مسك أيضا لقضاء ليلة متميزة والاسترخاء على حوض السباحة الخاص في نزل الفاية بأسعار تبدأ من 6500 درهم إماراتي (غير شاملة الضرائب). وتشمل باقة مغامرات الفاية إقامة لليلة واحدة في خمس غرف، ووصولا حصريا وخاصا إلى حوض المياه المالحة، والقيام بجولة في منطقة مليحة الأثرية، وقيادة السيارة على الكثبان الرملية والصخور الأحفورية وغيرها.

وتنتشر فنادق مجموعة الشارقة في جميع أنحاء إمارة الشارقة لتشمل نزل الفاية، ونزل الرفراف، وواحة البداير، ونزل القمر حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة، ليسلط كل منها الضوء على جوهر إمارة الشارقة الذي يتمثل في الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحسن الضيافة وحب المغامرة. مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة بإدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

وفنادق المجموعة هي من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 10 مليارات درهم (2 مليار دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12.4 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم +971 6 801 2020 أو البريد الالكتروني: book.kingfisher@myskhotels.com، أو book.albadayer@myskhotels.com أو book.alfaya@myskhotels.com

نبذة عن مجموعة الشارقة من مسك

مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة بإدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.و

تنتشر فنادق مجموعة الشارقة في جميع أنحاء إمارة الشارقة لتشمل نزل الفاية، ونزل الرفراف، وواحة البداير، ونزل القمر حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة، ليسلط كل منها الضوء على جوهر إمارة الشارقة الذي يتمثل في الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحسن الضيافة وحب المغامرة.و

تعتبر هذه الفنادق من السمات المميزة لهوية الشارقة التي تتمتع بجاذبية متميزة وخاصة بها، لتوفر لضيوفها تجربة رائعة تخطف الأنفاس وتشعرهم بسحر الثروات الثقافية لتبقى عالقة في العقل والقلب والحواس.

تابعونا على:

فيسبوك: https://www.facebook.com/myskbyshaza

تويتر: https://twitter.com/myskbyshaza

انستغرام: https://www.instagram.com/myskbyshaza/?hl=en

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/shaza-hotels/

نبذة عن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق):
تدير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 10 مليارات درهم (2 مليار دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12.4 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.
وتعكس المحفظة الاستثمارية لشروق رسالتها الرامية إلى تعزيز الاستثمارات طويلة الأمد في الشارقة للمؤسسات الكبرى والمتوسطة والصغيرة والناشئة عبر مختلف القطاعات. وتعزيزاً لهذه التوجهات، اقامت الهيئة العديد من الشراكات مع القطاع الخاص عبر مختلف العلامات التجارية المتميزة محلياً وعالمياً.
وفي كل من هذه القطاعات، تضطلع شروق بمسؤولية تطوير الشراكات الجديدة التي من شأنها تعزيز اقتصاد الإمارة وتنميتها الاستثمارية، وذلك بالتعاون مع المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية للمساهمة في تطوير ورفع المؤشرات الاقتصادية في الشارقة والإمارات.
مجموعة الشارقة هي علامة للضيافة الفاخرة أطلقتها وطورتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وتديرها مجموعة ’مسك من شذا’ وتتضمن مجموعة من النزل والمنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء إمارة الشارقة.

نبذة عن شذا:
تتميز شذا، إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، في أن كل فندق في محفظتها يستوحي مفهومه من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، حيث توفر تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة تتكامل التفاصيل في تجربةٍ ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.

تدير الشركة أربعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط، وهي، فندق شذا مكة ويقع في مكة المكرمة، وفندق شذا المدينة الحائز على العديد من الجوائز ويقع في المدينة المنورة، وشذا الرياض حديث الافتتاح، هذا إضافةً إلى فندق مسك الموج في مسقط وهو تحت محفظة “مسك من شذا” الفاخرة. وتواصل فنادق شذا خطتها التوسعية بافتتاح مجموعة فنادق الشارقة هذا العام، حيث سيتبع ذلك افتتاح فندق “شذا الدوحة” وفندق “شذا صلالة” وفندق “مسك النخلة” في دبي، وتفتخر فنادق شذا بأنها جزء من التحالف العالمي للفنادق (GHA)، أكبر تحالف عالمي لعلامات الضيافة المستقلة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.shazahotels.com

نبذة عن التحالف العالمي للفنادق (GHA):
يجمع التحالف العالمي  للفنادق بين مجموعة مختارة من علامات الضيافة الفندقية الفاخرة من خلال برنامج الولاء “ديسكفري” وهو عبارة عن منصة تقنية مشتركة تربط بين هذه العلامات الفندقية و11 مليون عضوٍ، وذلك لتوسيع حضورهم العالمي وتعزيز العائدات وتوفير النفقات والتقليل من الاعتماد على الجهات الخارجية وتحقيق الاستقلال الاداري وتعزيز العلامة الخاصة بكل فندق، كما يوفر البرنامج للضيوف الاستمتاع بعروض مجزية من 35 علامة فندقية فاخرة تضم 500 فندقٍ في 85 دولة حول العالم. ويحقق برنامج “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق سنويا ما يناهز ملياري دولار من العائدات وثمانية ملايين ليلة فندقية. ويضم التحالف العالمي للفنادق حاليا العلامات التالية أنانتارا، أرايا، أفاني، فنادق كامب بيل جراي، فنادق كابيلا، فنادق كورنثيا، ديسكفري ديستينايشنز، ديفاني، دويل، أليوانا، فوشون، جي ال أو، منتجعات جي أي، كمبينسكي، ليلا، لونغارنو، ماركو بولو، مسك، نيكولو، نيكي بيتش، إن يو أو، أوكس، أوترغر، بان باسيفيك، مجموعة بارك رويال، بارك رويال، باتينا، ذا رزيدنس باي سينيزارو، مجموعة فنادق شذا، فنادق سوخوثاي، سن انترناشيونال، تيفولي، ومجموعة ألترا ترافل وفايسروي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة globalhotelalliance.com

نبذة عن برنامج الولاء ديسكفري:
يعتبر برنامج الولاء “ديسكفري” الذي تم إطلاقه في العام 2010 أكبر برنامج ولاء في العالم للعلامات التجارية الفندقية المستقلة، ويضم أكثر من 500 فندق ومنتجع وقصر عبر 35 علامة تجارية. يتمتع الأعضاء بخدماتVIP والعديد من المزايا والمكافآت السخية حيثما حلوا وارتحلوا. وتمت ترقية البرنامج مؤخرا ليشمل تحديثات متعددة وخيارات مرنة لترقية الليالي/ الإقامة، وعمليات الشراء المؤهلة أو عدد العلامات التجارية التي تمت الاقامة فيها بما يوفر ارقى الخدمات للأعضاء. وعلى عكس البرامج التقليدية، فإن برنامج الولاء “ديسكفري” لا يطلب من الأعضاء احتساب النقاط في الترقية التالية ويوفر لهم بدلاً من ذلك اكتساب النقاط وإنفاق “دولارات ديسكفري” وهي عملة مكافآت رقمية. ويتمتع الاعضاء ايضا بتجارب حصرية وخاصة بكل فندق وإمكانية الوصول إلى الفنادق القريبة منهم، من دون إقامة، وذلك من خلال العروض المحلية للأعضاء فقط.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
فنادق شذا
الموقع الإلكتروني: www.shazahotels.com
هاتف: 6460 437 4 970+
تابعونا على
فيسبوك: www.facebook.com/ShazaHotels
إنستغرام: @ShazaHotels
لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/shaza-hotels
#ShazaHotels #IamShaza

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى