تقني

الاعلان عن اطلاق فريق “أندريتي التوكيلات إكستريم إي” شراكة استراتيجية بين التوكيلات العالمية للسيارات وفريق “أندريتي إكستريم أي”

جدة 12 فبراير 2023: أعلنت أندريتي أوتوسبورت اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية مع التوكيلات العالمية للسيارات، وهي إحدى أكبر شركات السيارات في المملكة العربية السعودية، وفريق “أندريتي إكستريم إي” لتشكيل فريقها العالمي “أندريتي التوكيلات إكستريم إي” للموسم الثالث على التوالي من سلسلة سباقات السيارات الكهربائية على الطرق الوعرة. تأكيد للعلاقة التي بدأت منذ العام 2021

يجدر بالذكر أن شراكة التوكيلات مع فريق اندريتي تتوافق مع هدف بطولة إكستريم إي، لتشكل تحالف سعودي عالمي تهدف لزيادة الوعي بالتأثير السلبي لتغيير المناخ وتأثيرها على النظم البيئية في جميع أنحاء العالم، مع استخدام السباقات الكهربائية لتسليط الضوء على البيئة النائية المهددة بالمشاكل الناتجة من تغير المناخ ولتشجيع الحلول الإيجابية لحماية مستقبل البيئة.

تقوم شركة التوكيلات العالمية للسيارات، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بخدمة العملاء بتوفير أفضل المنتجات والخدمات بالمملكة العربية السعودية بخبرة أكثر من 75 عاماً، حيث تمتلك نحو 41 فرعاً حول المملكة العربية السعودية لتحقيق التميز التشغيلي والشراكة الوثيقة مع الشركات المصنعة وهي تدعم بشكل مباشر وكبير نشاطات رياضة السيارات من مختلف الاوجه ومنها جولات  بطولة ” إكستريم اي العالمية ”

من جانبها، تعاونت “أندريتي أوتوسبورت” مع “يونايتد أوتوسبورتس” لإطلاق فريق “أندريتي يونايتد إكستريم إي” في عام 2021، ومع اقتراب عامهم الثالث من مسابقة إكستريم إي، وصل الفريق الى منصات التتويج  اربع مرات  محققا فوزا واحدا  بجولة “أركتيك إكس-بريكس” عام 2021 ، وتحتفظ “يونايتد أوتوسبورت” بحصة في الأسهم والدور التشغيلي في “أندريتي التوكيلات إكستريم إي” للموسم الثالث على التوالي .

وسيشارك كلا من السائقين “كاتي مونينج” و”تيمي هانسن” خلف مقود سيارات “أندريتي التوكيلات إكستريم إي” للموسم الثالث  بالسباق الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية في صحراء إكس بريكس يومي 11 و12 مارس.

بهذه المناسبة صرح مايكل أندريتي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أندريتي أوتوسبورت” قائلا : لقد كانت شركة التوكيلات العالمية جزءًا من رحلة “إكستريم إي” منذ البداية، ويسعدنا أن تنمو علاقتنا لتكوين شراكة “أندريتي التوكيلات إكستريم إي”. لإنها تشكل شراكة قوية  لشركتنا بهدف تبادل  قيمنا وقيم “إكستريم إي” ، و من الواضح أن شركة التوكيلات تتفهم وتدعم الحاجة إلى التغييرات الإيجابية للاستدامة البيئية والإجتماعية “.

أما المدير الفني لفريق ” اندريتي التوكيلات إكستريم إي روجر غريفيثزصرح قائلا:” لقد كانت مشاركتنا مع شركة التوكيلات في مسابقة إكستريم إي ممتعة للمشاهدة، ولقد بدأت علاقة العمل بيننا في الموسم الافتتاحي لإكستريم إي الذي اصبح جزء لا يتجزأ من برنامج السباق لدينا وتحولت إلى علاقة صداقة قوية، فقد دعمت شركة التوكيلات بشكل كبير جهودنا في كل من إكستريم إي و فورمولا إي بصفتها واحدة من أكبر وكلاء السيارات في المملكة والتي توفر حلول النقل اللوجستية، ويسعدنا أن تكون شركة التوكيلات معنا بشكل أكبر مما كانت عليه قبل.”

من جهته أعلن  المهندس محمد عبدالجواد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات عن سعادته بهذه الشراكة وذكر قائلا:  “يسرنا ويشرفنا تكوين الشراكة مع أندريتي، الفريق الأسطوري في سباقات السيارات، وأُعجبنا بالجهود العظيمة التي بذلها الفريق وادارته  عبر برنامج “اكستريم إي” لجذب الانتباه لآثار الاحتباس الحراري، وإيجاد حلول نقل بديلة مثل السيارات الكهربائية، ونفخر بشراكتنا مع الفريق في الموسم الثالث ونأمل أن يكون لنا دور فعال في جذب الانتباه لاستخدام مصادر الطاقة البديلة لتقليل التلوث البيئي، خلال فعالية صحراء “إكس بريكس” في نيوم ” .

وختم قائلا:” ستطلق التوكيلات العالمية  برنامج اجتماعي محوري متزامن مع يوم الأرض لتوعية السكان المحليين بأهمية الحفاظ على البيئة وحمايتها”.

عن شركة أندريتي أوتوسبورت

شارك الفريق بقيادة أسطورة السباقات مايكل أندريتي، في سباقات متعددة مثل إندي كار وإندي نكست وIMSA وفورمولا إي؛ ولديه مشاركات في إكستريم إي باسم أندريتي يونايتد إكستريم إي، وبطولة كأس السوبر المكسيكي باسم أندريتي جوردان أوتوسبورت وسوبر كار باسم والكينشو أندريتي يونايتد.

تتمتع مؤسسة السباقات العالمية بأكثر من 250 فوزًا في السباق، وأربع بطولات من إندي كار، وخمسة ألقاب من إندي نكست، وبطولة من إندي برو 2000 وبطولة واحدة من يو إس إف 2000، وبطولة سيلفر كلاس جي تي 4، وحققت النصر خمس مرات في سباق إنديانابوليس 500-ميل الشهير، كما يحمل الفريق أيضًا ميداليتين ذهبيتين من X Games وخمس بطولات من رالي كروس أمريكا.

للاطلاع على قصة أندريتي، يرجى زيارة الموقع على الرابط AndrettiAutosport.com ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي على #AllAndretti.

عن شركة التوكيلات

التوكيلات هي واحدة من أكبر شركات السيارات مع خبرة تتجاوز الـ 75 عاماً في خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية، وهي جزء من مجموعة تواد القابضة المعروفة في الشرق الأوسط، والتي تعمل في تجارة السيارات بالتجزئة، وتأجير السيارات، وخدمات التمويل، والعقارات، وتوليد الطاقة، ومعدات البناء الثقيلة، ومعدات ورش السيارات.

تمثل التوكيلات عدداً من العلامات التجارية المرموقة في العالم مثل شيفروليه وجي إم سي ومازيراتي وإنفينيتي وهونشي ودونغ فينغ، ويقع المقر الرئيسي لها في جدة، ولديها 41 فرعاً للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في المدن والمناطق الرئيسية في المملكة العربية السعودية. كما تدير التوكيلات أيضاً 40 مركز خدمة متخصص لصيانة أكثر من 9,000 سيارة ضمن برنامج التأجير التشغيلي مع العديد من الشركات مثل أرامكو، سكيكو، والجهات الحكومية. وتضم التوكيلات أكثر من 2,000 موظف وموظفة مدربين ومجهزين بتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى