تقني

تحقيق مستقبل أفضل مع التقنيات الجديدة والابتكار الفاضل في يوم OPPO INNO Day 2022

 

  • كشفت OPPO النقاب عن أول منتج تحت علامتها التجارية OHealth ، وهو جهاز مراقبة صحة الأسرة OHealth H1 ،إلى جانب رقاقتها الثانية المطورة ذاتيا ، وهي MariSilicon Y Bluetooth Audio SoC ، و OPPO Air Glass 2 ، مما يمكن المستخدمين من تجربة معيشية ذكية حقا.
  • من خلال إيمانها بالابتكارالمبتكر ، ستفتح OPPO المزيد من الإمكانيات لتمكين مستقبل أفضل مع المزيد من الشركاء.

(14 ديسمبر 2022) — عقدت OPPO اليوم حدثها التكنولوجي السنوي ، OPPO INNO DAY 2022 ، بتنسيق عبر الإنترنت يتم بثه مباشرة.  تحت عنوان   “Empowering a Better Future” ، أظهر الحدث تصميم  OPPO على إثراء  أربعة  Smart initiatives في الترفيه الذكي والإنتاجية الذكية  والصحة الذكية و التعلم الذكي لتقديم المزيد من الابتكار من أجل تحقيق الأفضل وبناء مستقبل  شامل وأكثر إيجابية للجميع.

استمتع بحياة ذكية مع OHealth H1 و MariSilicon Y و Air Glass 2

كجزء من مبادراتها الذكية الأربع، استثمرت OPPO قدرا كبيرا من الموارد لتطوير تقنيتها الصحية الذكية. لم تكتفي OPPO بإنشاء   مختبر OPPO الصحي في عام 2021 لتطوير مناهج استباقية لمساعدة المستخدمين على بناء أنماط حياة صحية ، بل أنشأت OPPO هذا العام أيضا علامة تجارية فرعية للرعاية الصحية الذكية ، OHealth.

خلال INNO DAY 2022 ، كشفت OPPO النقاب عن أول منتج تحت علامتها التجارية OHealth ، جهاز مراقبة صحة الأسرة OHealth H1. يجمع OHealth H1 بين ست وظائف لمراقبة البيانات الصحية مخصصة للاستخدام العائلي في جهاز واحد ، بما في ذلك قياس الأكسجين في الدم ، وتخطيط القلب ، وتسمع القلب والرئة ، ومعدل ضربات القلب ، ودرجة حرارة الجسم ، وتتبع النوم. بفضل أجهزة الاستشعار عالية الدقة والخوارزميات الصحية الرائدة في الصناعة، سيساعد OHealth H1 المستخدمين على العناية بصحة  جميع أفراد الأسرة بشكل أفضل.  على عكس التصاميم الصناعية للمعدات الطبية التقليدية ، فإن OHealth H1 هو جهاز خفيف للغاية يزن 95 جراما فقط ويتميز بحواف مستديرة جمالية وتصميم بيضاوي متحد المركز. هذا يجعل من السهل على المستخدمين أخذ OHealth H1 معهم في أي مكان ، مما يساعدهم على دمج القياسات الصحية المنتظمة في روتينهم اليومي.

يمهد OHealth H1 الطريق لطموح OPPO لبناء جسر لتحسين الرعاية الصحية، وتقديم حلول رعاية صحية ذكية ومهنية ومريحة للمستخدمين والمستشفيات والعيادات.

ال OHealth H1

بعد أول وحدة تصوير مخصصة مطورة ذاتيا ، MariSilicon X ، كشفت OPPO النقاب عن العضو الثاني في  عائلة MariSilicon – MariSilicon Y Bluetooth Audio SoC الجديد كليا في هذا الحدث.  One من أول شركة نفط الجنوب تستخدم تقنية معالجة N6RF الأكثر تقدما ، تقدم MariSilicon Y   حزمة Pro Bluetooth  جديدة تماما ومطورة ذاتيا تزيد من عرض النطاق الترددي ل Bluetooth بنسبة هائلة تبلغ 50٪ مقارنة بأعلى مواصفات Bluetooth SoCs في السوق.   مجهزة بتقنية ترميز URLC الحصرية  ووحدة NPU مخصصة مع ما يصل إلى 590 GOPS منقوة الحوسبة النائبة  ، يمكن ل MariSilicon Y  نقل صوت فائق الوضوح غير  مسبوق 24 بت / 192 كيلو هرتز بدون فقدان من خلال Bluetooth fأو لأول مرة على الإطلاق ، مما يوفر لك  جميع مزايا الاتصال اللاسلكي بنفس جودة الصوت مثل الاتصال السلكي مع فتح إمكانيات جديدة في تجربة الصوت المكاني.  بدعم  من MariSilicon Y ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأعلى جودة صوت رقمية من خلال سماعات الأذن وسماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل بتقنية Bluetooth.

ثاني شركة  اتصالات صوتية بتقنية البلوتوث MariSilicon Y Bluetooth مطورة ذاتيا من OPPO

خلال هذا الحدث ، عرضت OPPO أيضا  أحدث زجاج للواقع المساعد – OPPO Air Glass 2. يتميز OPPO  Air Glass 2 ، الذي يبلغ وزنه حوالي 38 جراما فقط ، بتصميم قوي وخفيف  الوزن للغاية يتضمن أول عدسة دليل موجي في العالم من الراتنج SRG تم تطويرها بواسطة OPPO.  ستدعم هذه العدسات تصحيح الرؤية والمزيد من التخصيصn ، مما يجعلها غير قابلة للتمييز تقريبا عن النظارات العادية.  سيتمكن OPPO Air Glass 2 من إجراء مكالمات هاتفية وإجراء ترجمة في الوقت الفعلي وتوفير التنقل القائم على الموقع وتحويل الصوت إلى نص للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع وتوفير العديد من التجارب الذكية. وتهدف النظارات الجديدة إلى إظهار الإمكانيات الجديدة كليا في التفاعل بين الإنسان والآلة وعرض استكشاف OPPO التكنولوجي لمبادراتها الذكية الأربع.

أوبو اير جلاس 2

تمكين مستقبل أفضل من خلال الابتكار

“عند مواجهة هذا النوع من التحديات التي تواجهها صناعة التكنولوجيا حاليا ، نعتقد أن السبيل الوحيد للمضي قدما هو مواصلة الابتكار وكسر حدود جديدة” ،  قال بيت لاو ، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للمنتجات في OPPO.  “من  خلال عرض علامتنا التجارية المتمثل في “الإلهام إلى الأمام” ، ستواصل OPPO تقديم منتجات وتقنيات فائقة الجودة  للمستخدمين  لبناء حياة أكثر ذكاء للجميع. ستعمل We أيضا  مع المزيد من الشركاء لتعزيز مستقبل أفضل من خلال الابتكار الفاضل ، مما يخلق المزيد من الإمكانيات في التجارب الذكية المتصلة. ”

على مر السنين ، واصلت OPPO بناء نظامها البيئي التكنولوجي الخاص  من خلال التعاون مع شركاء عالميين لإنشاء مجتمع مفتوح وشامل ومزدهر. قام أكثر من 300,000  مطور و 700,000 مبدع بتوزيع منتجاتهم وخدماتهم من خلال منصات  OPPO المفتوحة. كما عززت OPPO  التواصل ودعمت المطورين والمبرمجين العالميين من خلال  OPPO ColorOS Hackathon.

في مايو من هذا العام ، أطلقت OPPO  مسرع الابتكار التابع لمعهد OPPO للأبحاث للبحث عن المزيد من الحلول في مجال التكنولوجيا التي يمكن الوصول إليها والصحة الرقمية جنبا إلى جنب مع المتخصصين في مجال التكنولوجيا ورجال الأعمال.   في أواخر أغسطس ، أعلنت OPPO عن أفضل 10 مقترحات تم اختيارها  من بين 536 مشاركة من 39 دولة ومنطقة. وحصل كل فريق من الفرق العشرة على منحة قدرها حوالي 46,000 دولار أمريكي إلى جانب فرص  الاستثمار والدعم التكنولوجي والشراكات التجارية والترويج العالمي.  تشترك OPPO في إيمان مشترك مع جميع الفرق في استخدام قوة التكنولوجيا لتحسين  الحياة وستستمر في دفع الابتكار من أجل الخير.

من خلال تعزيز  حدود التكنولوجيا  من خلال إيمانها بالابتكار الفاضل ، تواصل OPPO فتح إمكانيات جديدة في التجارب الذكية المتصلة من خلال تقنيات مثل OHealth H1 و Marisilicon Y و Air Glass 2.   تلتزم OPPO بالانفتاح  والشمولية ، وإلهام المزيد من التعاون والابتكار والإمكانيات لتمكين حياة أفضل.

لمزيد من المعلومات، اتصل بفريق العلاقات العامة في OPPO على press@oppo.com

###

حول OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “Smiley Face” – في عام 2008 ، كانت OPPO في سعي دؤوب لتحقيق التآزر المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم ، توفر OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Find X و Reno. بالإضافة إلى الأجهزة ، توفر OPPO أيضا لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. تمتلك OPPO بصمات في أكثر من 60 دولة ومنطقة ، مع أكثر من 40,000 موظف مكرسين لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم. يرجى زيارة: https://www.oppo.com/en/ 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى