تقني

تقدّم OSN لمتابعيها في فبراير أقوى الأعمال حصرياً على OSN: مسلسلي “Killing Eve”  و”Bel-Air”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 07 فبراير 2022

تقدم شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، OSN، مجموعة كاملة من الإصدارات الجديدة والحصرية في فبراير. وستوفر OSN Streaming لمشاهديها فرصة التنقّل بين أقوى البرامج والمسلسلات الحصرية، وذلك على مدى الأسابيع الأربعة القادمة.

شاهد فيلم الأكشن والإثارة No Body هذا الشهر، حيث يلعب نجم مسلسل “بتر كول سول” Better Call Saul، بوب أودينكيرك، دور ربّ أسرة سهل الانقياد يكشف ببطء عن شخصيته الحقيقية بعد تعرض منزله للسطو على أيدي لصين صغيرين، في حادثة تؤدي بالصدفة إلى حرب طاحنة مع رئيس إحدى عصابات الجريمة الروسية. يبدأ عرض الفيلم في 4 فبراير.

تابع الفصل التالي من حياة إيلينا وليلا وصداقتهما، وذلك في الموسم الثالث من المسلسل My Brilliant Friend الذي يستند على سلسلة روايات “نيبوليتان” Neapolitan للكاتبة الإيطالية إيلينا فيرانتي، وبالتحديد كتابها الثالث وقصة لينو وليلا “ذوز هو ليڤ آند ذوز هو ستاي” Those Who Leave and Those Who Stay. سيأخذ هذا المسلسل الذي نال استحسان النقاد المشاهدين في رحلة عبر الأجواء الإيطالية الجميلة وذلك ابتداء من 8 فبراير.

وسيتمكن مشتركو OSN Streaming من متابعة رحلة الأمير الجديد في المنطقة عبر المسلسل الدرامي Bel-Air، من إبداع المنتج التنفيذي ويل سميث وإنتاج استوديوهات “بيكوك”، والمقتبس عن الكوميديا الأصلية “فريش برينس أوڤ بل أير” Fresh Prince of Bel-Air. يبدأ عرض المسلسل في 14 فبراير.

أما قصة الجاسوسية المثيرة Killing Eve، المقبلة على نهايتها في الموسم الأخير والرابع المرتقب؛ فما من فرصة للنظر إلى الوراء، ولا حتى لالتقاط الأنفاس، منذ الحلقة الأولى! فقد حظيت هذه القصة بصدى كبير في الثقافة الشعبية واجتذبت قاعدة معجبين واسعة بفضل الأبطال الموهوبين، عميلة جهاز الخدمة السرية “إم آي 5” التي تلعب دورها ساندرا أوه، وفيلانيل (جودي كومر) المختلة عقليًا ومن أبرع القتلة في العالم. الموسم الرابع والأخير من المسلسل سيكون مفعمًا بالإثارة وحافلًا بالمفاجآت وسط مساعي إيڤ في المواجهة الأخيرة للغوص في عقل خصمتها الذي لا يمكن التنبؤ به. يبدأ بثّ المسلسل في 28 فبراير.

وبالإمكان الوصول إلى تطبيق OSN Streaming عبر الإنترنت، وهو متاح للتنزيل على جميع الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل iOS وAndroid. تبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولارات أمريكية شهريًا وتتضمن فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يمكن زيارة الموقع https://stream.osn.com للمعلومات والاشتراك.

لمحة حول OSN:

تعد OSN شركة الترفيه الرائدة في مستوى المنطقة، ولها تاريخ حافل في تقديم قيمة استثنائية للعملاء، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر مختلف الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

BEL-AIR — “Dreams and Nightmares” Episode 101 — Pictured: (l-r) Viola “Vy” Smith as April Parker Jones, Jabari Banks as Will — (Photo by: Clifton Prescod/Peacock)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى