سيارات

حفل أُقيم في مدينة الرياض شركة الجميح للسيارات تُدَشِن شفروليه كابتيفا 2024 الجديدة بتحديثات منتصف العمر

الرياض، المملكة العربية السعودية – 11 أكتوبر 2023. مواصلةً للنجاح الباهر الذي حَقَقته مبيعات سيارة شفروليه كابتيفا على مدار العامين الماضيين، حيث تعتبر واحدة من أكثر السيارات مبيعًا للعلامة التجارية، أعلنت شركة الجميح للسيارات – الوكيل المعتمد لشركة جنرال موتورز في المملكة – عن إطلاق كابتيفا ٢٠٢٤ بتحديثات منتصف العمر ، وذلك في حفل أُقيم في مدينة الرياض في صالة عرض الجميح شفروليه، بحضور ممثلي الشركة، وعدد من الإعلاميين وصانعي محتوى السيارات. قامت الشركة خلال حفل التدشين بتسليط الضوء على أهم المميزات الجديدة والتي تم إضافتها في التحديث الجديد، حيث تألقت “كابتيفا 2024” بتصميمها الجديد والجذاب من الداخل والخارج. فتتميز عن سابقتها بتصميم جريء للشبك الأمامي وزوائد مُطَعَمة بالكروم على الجوانب أسفل الباب. كما تأتي السيارة بمصابيح خلفية LED جديدة وعجلات معدنية قياس 18 بوصة في جميع الفئات.

فيما يتعلق بالتصميم الداخلي، تمتاز “كابتيفا 2024” بعجلة قيادة متعددة المهام ومقعد سائق مزود بتحكم كهربائي بستة اتجاهات في الفئة بريميير، ومقاعد قابلة للطي بنسبة 50/50، ومقاعد خلفية مزودة بنظام تكييف الهواء، مما يجعل تصميم المقصورة واسعًا ومريحًا. ومن المواصفات التي تم اضافتها في الكابتيفا الجديدة فقد تم تزويد السيارة بشاشة نظام معلومات وترفيه جديدة بقياس 4,10 بوصة، وكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة ونظام تحكم بالمناخ من خلال الشاشة وفتحة سقف بانورامية في الفئة بريميير. كما تحتوي على شاشة معلومات السائق بقياس 7 بوصة في الفئة بريميير. وتدعم “كابتيفا “2024 الاتصال بنظام Apple CarPlay ونظام Android Auto، بالإضافة إلى تَوفُر منافذ USB متعددة وتتوفر بلون جديد للداخِلية “البيج”.
تحتوي “كابتيفا 2024” على محرك توربو بأربع اسطوانات سعة 1.5L لتر وقوة 143 حصان، بدفع أمامي وعزم 255 نيوتن متر. مع ناقل حركة ذو التغيير المستمر (CTV)، لتُوفر أفضل كفاءة في استهلاك الوقود. أما من ناحية السلامة، فتأتي السيارة مزودة بست وسائد هوائية (في الفئات LT وبريميير)، وكاميرا للرؤية الخلفية قياسية مع أجهزة استشعار للركن الخلفي. ولتضمن شركة الجميح للسيارات راحة عملائها، تأتي “كابتيفا 2024” مع ضمان ممتد لمدة 5 سنوات أو 150,000 كيلومتر أيهما أسبق. كما تُسهل الشركة لعملائها عملية امتلاك سيارة تماشيًا مع رؤيتها الجديدة “أسهل”، حيث تُمَكِنهم من شراء سيارتهم أونلاين عبر موقع الجميح للسيارات الإلكتروني أو عبر تطبيق الجميح للسيارات، كما تُمكنهم من حجز ومتابعة مواعيد الصيانة خلالهما.
وتعليقًا على هذه المناسبة، صَرَح الأستاذ مشاري الجميح – المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات – قائلًا ” لطالما كان من استراتيجيتنا تقديم خيارات عديدة ومتنوعة تُمَكننا من إرضاء أذواق مختلفة، والوصول إلى فئات عمرية متفاوتة بسيارات تُلَبي ما يبحث عنه المستهلك. ومن هذا المنطلق نهدف سويًا مع شركة جنرال موتورز بتحديث منتصف العمر إلى إظهار التزامها الجاد بالتحسين المستمر والتميز، حيث تَعكِس “كابتيفا 2024″ التزام شفروليه بتقديم الجودة والأداء العالي لعُشاقها، ومن المتوقع أن يكون هذا التحديث إضافة مميزة للسوق وأن يلقى استقبالًا حارًا من قبل العملاء الباحثين عن سيارة عملية وأنيقة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى