لايف ستايل

دلّلوا الأمهات في عيد الأم من ويسترن للمفروشات

دبي، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

تطمح الأمهات أن يعشن دومًا في منزل جميل وأنيق يجعلهن يشعرن بالرضا أولاً ويتباهين به ثانيًا أمام الضيوف، سواء كان ذلك أريكة، أو مرآة ، أو مرتبة، أو سجادة، أو شمعة، أو أكسسوارات تضفي المزيد من الجمال والرقي في المنزل. لندلّل جميع الأمهات ونقدم لهن في عيد الأم قطع أثاث فريدة من ويسترن للمفروشات.

إخترنا للأمهات في عيد الأم باقة متنوعة من قطع الأثاث والأكسسوارات:

كرسي الحب

كرسي أنيق صنع بلمسات إيطالية عصرية من جاما أرادامنتي، سمي بكرسي الحب لأنه مخصص لشخصين متحابين تجمعمها الألفة والمودة في هيكل دائري ويلفهما إطار معدني مغلف بأفضل أنواع الجلد، ليدوم إلى ما لا نهاية كحبهما. يتوفر كرسي الحب ضمن مجموعة كبيرة من الأقمشة والجلود.

أريكة إيليجانتي الجلدية

أريكة إيليجانتي مصنوعة من أجود أنواع الجلد ومتوفرة بأكثر من 50 لونًا. إنها فعلًا فاخرة وأنيقة ستسرّ بها الأمهات بالطبع.

أريكة إيستازي

تتميز أريكة إيستازي بتصميم عصري وأنيق، وقلبها واسع ليوفر المزيد من الراحة. ستدهش جميع الأمهات بجمالها ورقيها، فهن يستحققن الأفضل.

 

حاملات الشموع ومصابيح السقف والوسائد والمساند

دعوهن يخترن ما يحتجنه، أو قدموا لهن شيئًا يحببنه. وبأسعار معقولة. تحب الأمهات اقتناء قطع أثاث أو أكسسوارات إضافية في المنزل مثل حاملات الشموع “لوم” و”كاتدرال” أو مصباح السقف من توني كازا. ماذا عن المساند من إصدارات ناتوزي وكاليجاريس، أو وسائد كوسينو، أو اللوحات الجدارية الجميلة من لوحات طوماسيلا أو كاليجاريس؟ أي قطعة أثاث من ويسترن للمفروشات ستفرح قلب الأمهات في عيد الأم.

نبذة حول «ويسترن للمفروشات»:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متاجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل: Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.

بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية Schuller, Kuatre و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي. أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى