ضيافة

ركن السوشي في مطعم Social House يعود بمجموعة متنوعة من أشهى أطباق المحار والسوشي

المطعم الفاخر يَعد رواده بأشهى المأكولات البحرية بفضل أطباق لفائف السوشي والمحار المختارة بعناية

كشف مطعم Social House عن إعادة افتتاح ركن السوشي المتخصص بتقديم أشهى أطباق السوشي والمحار الطازج لعشاق المأكولات البحرية، حيث عادت أطباق المطعم العالمية مع نكهات جديدة وأطباق السوشي المتنوعة والتي تلبي مختلف الأذواق.

Crab Cucumber Roll

ويشتهر المطعم بتقديم أطباق من المطابخ العالمية وبإتقانه للمأكولات الآسيوية، وخصوصاً السوشي، حيث يتيح للذواقة العودة إلى مطعمهم المفضل للتلذذ بأطباق السوشي الطازجة وخيارات اللفائف الجديدة والمتنوعة، ومنها طبق روبيان بوبكورن، المكون من الروبيان المقرمش والمغطى بصلصة دايناميت مع الأفوكادو الملفوف بورق الأرز؛ وطبق التونة الحارة، المكون من التونة الحارة الملفوفة بالنوري والمغطاة بالتوابل الخاصة بالمطعم مع البصل الأخضر والبطاطس المقلية المقرمشة والمايونيز الحار؛ إضافة إلى طبق فيلادلفيا التقليدي، المكون من سمك السلمون الملفوف بالنوري والجبن الكريمي المغطى برقائق التمبورا المقرمشة مع صلصة الترياكي المحضرة في المطعم. كما يقدم المطعم أطباق شرائح النيجيري والساشيمي من السالمون الطازج والتي يطيب تناولها إلى جانب لفائف السوشي.

Social House Oysters

ويوفر المطعم كذلك المحار النيء الكبير للذواقة من عشاق المأكولات البحرية، حيث يقدم المحار الطازج والمستورد من فرنسا مع شرائح الخيار والبندورة وصلصة البصل الأحمر، ويمكن لمحبي المذاق الحار إضافة صلصة التاباسكو أيضاً. ويَعد المطعم ضيوف ركن السوشي بتلبية جميع أذواقهم على اختلافها.

وينفرد المطعم بمفهومٍ خاص من خلال سعيه إلى تقديم أشهى الأطباق من مختلف المطابخ العالمية ومزج التجربة بإطلالات استثنائية على نافورة دبي وبرج خليفة الفريدين. للاستمتاع بأطباق السوشي والمحار، يرجى الحجز من خلال البريد الإلكتروني rmsocialhousedm@aaent.me أو الاتصال على الرقم 971529725541+

ساعات العمل:
– من الأحد إلى الأربعاء: من 9:00 صباحاً إلى 11:00 ليلاً
– من الخميس إلى السبت: من 9:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى