تقني

“شاومي” تطلق سلسلة Redmi Note 11 المبتكَرة في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 9 فبراير 2022

 

  • باعت سلسلة هواتف Redmi Note أكثر من 240 مليون جهاز حول العالم
  • تسهّل سلسلة Redmi Note 11 الوصول إلى المواصفات الريادية بسعرٍ مناسب مع أربعة أجهزة غاية في الابتكار
  • تركز شاومي على تقديم أفضل وأحدث التقنيات لمستخدميها في السعودية وبأسعار مقبولة

أعلنت شركة “شاومي” عن إطلاق سلسلة Redmi Note 11 في السوق السعودي، وقد حضر الحفل أبرز شركاء “شاومي” ونخبة من ممثّلي وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، وسجّلت خلاله سلسلة Redmi Note قفزة نوعية تضاف إلى تاريخها العريق، مع طرحها أربعة أجهزة مبتكَرة للغاية هي: Redmi Note 11 Pro 5G، وRedmi Note 11 Pro، وRedmi Note 11S، وRedmi Note 11. وترتقي سلسلة Redmi Note 11 مرّة أخرى إلى مستوى التحدّي المتمثّل في إتاحة خصائص ومزايا أقوى مع إدخالها عدداً من التحسينات القوية على نظام الكاميرا وسرعة الشحن والشاشة وشريحة SoC، مما يجعل أداء الهاتف الذكيّ الرائد ميسوراً أكثر من قبل.

وفي هذا السياق، قال آلان تشن، المدير الإقليمي لشركة “شاومي” في السعودية: “لطالما كانت سلسلة Redmi Note رائدة في قطاع الهواتف من الفئة المتوسطة، وقد باعت حتى الآن أكثر من 240 مليون جهاز Redmi Note حول العالم، وما هذا إلّا دليلٌ ملموس على حبّ مستخدمينا لهذه السلسلة بالضافة الى بحث “شاومي” المستمر وتفانيها من أجل توفير تجربة الهاتف الذكي المثالية، من خلال منح مستخدمينا تجربة الحصول على مواصفات رائدة بسعر معقول جدًا للهواتف الذكية من فئة الأسعار المتوسطة”.

وتابع آلان تشن حديثه قائلًا: “تقدم الأجهزة الأربعة الجديدة Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S وRedmi Note 11  خصائص ومواصفات أكثر ذكاءً بفضل إعدادات الكاميرا الرائدة في التصوير الفوتوغرافي المتميز، وشاشةFHD + AMOLED DotDisplay ، مع معدّل تحديث يصل إلى 120 هرتز، فضلاً عن التصميمات العصرية المسطّحة الأنيقة والأداء السريع والقوي في مختلف الطرازات”. وأضاف: “دعونا لا ننسى سلسلة أجهزة تنقية الهواء Xiaomi  Smart Air Purifier 4 المصمّمة لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بحياة صحية أكثر بفضل تقنياتها الفريدة”.

سلسلةRedmi Note 11

سجّلت سلسلة Redmi Note قفزة نوعية تضاف إلى تاريخها العريق مع طرحها أربعة أجهزة مبتكرة، ألا وهي Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S وRedmi Note 11، لترتقي مرة أخرى إلى مستوى التحدي المتمثّل في توفير خصائص ومزايا أقوى.

هذا وتتميّز أجهزة Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S كعادتها بمستشعرات أساسية بدقة 108 ميجابكسل، ما يسمح بالتقاط ومشاركة لحظات الحياة بدقّة عالية وتفاصيل واقعية. تعمل الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل على توسيع زاوية الرؤية وصولاً إلى 118 درجة، في حين تلتقط كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل التفاصيل الدقيقة عن قرب. كما تتيح كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل المتوفرة في كل من Redmi Note 11 Pro و Redmi Note 11 S و Redmi Note 11 إحداث تأثير بوكيه طبيعي للقطات البورتريه الشخصية. ليس هذا فحسب، إذ تتميز واجهة Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل قادرة على التقاط صور “سلفي” واضحة وطبيعية.

هذا وتعزّز سلسلة Redmi Note 11 تجربة الشاشة من خلال رسوم متحركة أكثر انسيابية ونقلات سريعة بلا أدنى تأخير، مع رصدٍ أكثر دقّة للمسات الأصابع وذلك بفضل معدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هرتز ومعدل استجابة للّمس يصل إلى 360 هرتز. وتأتي السلسلة معزَّزة  بخاصية FHD + AMOLED DotDisplay، وتتميز شاشتها حجم 6.67 بوصة و6.43 بوصة بمجموعة الألوان الواسعة DCI-P3، لتوفر ألوانًا وتفاصيل نابضة بالحياة، وبقدرة تصل إلى 1200 شمعة لضمان وضوح الشاشة حتى في وضح النهار.

وللارتقاء بمستوى الأداء، يأتي جهاز Redmi Note 11 Pro 5G مدعوماً بمعالج Snapdragon® 695 الثماني النواة المتطور. وتوفر الشرائح اتصالاً بشبكة الجيل الخامس 5G وأداء رائعًا. كما يرتقي جهازا Redmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S إلى مستوى التحدي بفضل خصائص معالج MediaTek Helio G96 الثماني النواة المتطور و ذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 8 جيجابايت. أما جهاز Redmi Note 11، فهو معزّز بمعالج Snapdragon® 680 المصمّم باستخدام عملية 6 نانومتر ريادية لتقديم أداء فائق يحافظ في الوقت نفسه على الطاقة. وفي الإجمال، تزوّدك جميع أجهزة سلسلة Redmi Note 11 الأربعة ببطارية بقدرة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. وإلى جانب هذه القدرة الاستثنائية للبطارية، يتوفر شاحن “شاومي” توربو جبار بقوة 67 واط في كل من Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro، وهو يستغرق 15 دقيقة فحسب لشحن 50% من البطارية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز كل من Redmi Note 11S وRedmi Note 11 بشحن سريع بقدرة 33 واط يسمح بتعبئة البطارية بنسبة تصل إلى 100% في غضون ساعة تقريبًا.

هذا ويأتي Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S بثلاثة موديلات – 6 جيجابايت + 64 جيجابايت، و6 جيجابايت + 128 جيجابايت، و8 جيجابايت + 128 جيجابايت. في حين يتوفر Redmi Note 11 بثلاثة موديلات – 4 جيجابايت + 64 جيجابايت، و4 جيجابايت + 128 جيجابايت، و6 جيجابايت + 128 جيجابايت.

وتجدر الإشارة إلى أن جهازي Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro متوفران في وقت قريب في المملكة العربية السعودية، في حين يتوفر جهاز Redmi Note 11 اعتبارًا من شهر فبراير.

سعر التجزئة:

Redmi Note 11

4 جيجابايت + 128 جيجابايت: 799 ريال سعودي

6 جيجابايت + 128 جيجابايت: 899 ريال سعودي

من جهة أخرى، قامت “شاومي” بترقية سلسلة أجهزة تنقية الهواء Xiaomi Smart Air Purifier الذائعة الصيت من خلال ثلاثة موديلات جديدة – Xiaomi Smart Air Purifier 4 Pro و4 و4 Lite.

ويتميز الموديل الأبرز Xiaomi Smart Air Purifier 4 Pro بنظام تنقية 3 في 1 يجمع بين الشحنة الكهروستاتيكية وتقنيات التنقية الميكانيكية القادرة على احتجاز 99.97% من ملوثات الهواء الصغيرة (حتى 0.3 ميكرون).

إلى جانب ذلك، يوفر جهاز Xiaomi Smart Air Purifier 4 Pro  معدل تدفق الهواء النقي الخالي من الجسيمات (PCADR) الذي يصل إلى 500 م3 في الساعة والخالي من الفورمالديهايد (FCADR) البالغ 185 م3 في الساعة، ما يعني قدرته على تنقية هواء غرفة معيشة بمساحة 40 مترًا مربعًا بالكامل كل 15 دقيقة.

وبالإضافة إلى أداء التنقية القوي، يوفر جهاز Xiaomi Smart Air Purifier 4 Pro أيضًا تجربة معزّزة للمستخدمين، حيث يضمن تصميمه الأنيق وخاصية تخفيض الضوضاء في وضع التشغيل الليلي اندماجه بشكل مثالي مع منازل المستخدمين العصرية وحياتهم. ويمكن للمستخدمين أيضًا التحكم عن بُعد بالجهاز باستخدام تطبيق Xiaomi Home، وجدولة عمليات التنقية اليوميّة بكل سهولة، والأتمتة مع أجهزة إنترنت الأشياء الأخرى، وعرض حالة استخدام الفلتر، وغيرها الكثير، ناهيك عن دعم الأوامر الصوتية أيضًا بواسطة Google Assistant وAmazon Alexa *****.

سيتوفر جهازا Xiaomi Smart Air Purifier 4 و4 Pro قريبًا في المملكة العربية السعودية.

* البيانات من Xiaomi Labs. قد تختلف النتائج الفعلية.

** قد يختلف التوافر باختلاف الأسواق.

*** المصدر: مركز بيانات Xiaomi ، الربع الأخير من عام 2021.

**** جميع البيانات من المؤسسة الصينية لاختبار ومراقبة الأجهزة الكهربائية المنزلية.

***** يتطلب أجهزة تحكم صوتية إضافية مع دعم Google Assistant وAmazon Alexa

تتوفر صور لسلسلة Redmi Note 11 هنا.

لمحة عن Xiaomi

تُعدّ شركة Xiaomi واحدة من شركات الإلكترونيات الاستهلاكية والتصنيع الذكي الرائدة في العالم التي تقدم نخبة من الهواتف الذكية والأجهزة المبتكرة المتصلة من خلال منصة أساسية لإنترنت الأشياء. تأسست الشركة في أبريل 2010، وأدرجت في المجلس الرئيس لبورصة هونغ كونغ للأوراق المالية في 9 يوليو 2018.

تسعى Xiaomi باستمرار إلى تقديم ابتكارات رائدة وتوفير كفاءة تشغيلية وتجربة مستخدم عالية الجودة، وذلك من خلال تبنّيها رؤية “تكوين صداقات مع المستخدمين تجعلها الشركة الأروع والأقرب إلى قلوب المستخدمين”.

تعمل الشركة بلا كلل على تصميم منتجات فريدة بأسعار مدروسة تسمح لجميع المستخدمين حول العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة. وقد احتلت حصة الشركة في السوق المرتبة الثانية عالميًا في الربع الثاني من عام 2021 من حيث شحنات الهواتف الذكية.

تتوفر منتجات Xiaomi في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. وقد أنشأت الشركة أيضًا منصة AIoT   (الذكاء الاصطناعي + إنترنت الأشياء) الاستهلاكية الرائدة في العالم، مع 374.5 مليون جهاز ذكي متصل بمنصتها حتى 30 يونيو 2021، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وفي أغسطس 2021، وصلت الشركة إلى قائمة Fortune Global 500 للمرة الثالثة محتلّة المرتبة 338، بزيادة 84 مرتبةً مقارنة بعام 2020. Xiaomi هي أيضًا أحد مكونات مؤشر Hang Seng، ومؤشر Hang Seng China Enterprises، ومؤشر Hang Seng TECH، ومؤشر Hang Seng China 50

 للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ:بسمة م. مالكيأجاد للاتصالاتbasmah@ajad-comms.com   أو محمد دوغانمدير العلاقات العامة، Xiaomi المملكة العربية السعوديةv-mohammaddh@xiaomi.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى