صحة وجمال

شركة النهدي الطبية تواصل اضافة نبضات لضيوفها لتبني نمط حياة صحي من خلال حملة “وازن حياتك” في 100 مدينة حول المملكة

 

  • حملة”وازن حياتك” تهدف إلى زيادة الوعي بكيفية تبني نمط حياة صحي  يعتمد على ركائز الحملة الأربعة الرئيسية وهي:  تحرك،  أرتو،  استرح، تغذى
  • الحملة تعزز التزام النهدي بتقديمالوعي والتثقيف الصحي لجميع أفراد المجتمع السعودي
  • تم تجهيز أكثر من 800صيدلية في 100مدينة في كافة انحاء المملكة بموازين القياس الذكية الخاصة بحملة “وازن حياتك” والمُصممة لقياس الوزن ومؤشر كتلة الجسم.

2 نوفمبر 2022، جدة  المملكة العربية السعودية: أطلقت شركة النهدي الطبية حملة “وازن حياتك” والتي تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع السعودي لاتخاذ خيارات صحية واتباع نمط حياة صحي ولخسارة الوزن الزائد لتعزيز صحة ولياقة أفراده بشكلٍ عام. الحملة تخدم 80 في المئة من سكان المملكة من خلال 800 صيدلية تابعة للنهدي في 100 مدينة و قرية مجهزة بموازين القياس الذكية الخاصة بحملة “وازن حياتك”، بالإضافة إلى تقديم خدمة “أسأل الصيدلي” الإفتراضية لتزويد الضيوف بالنصائح المتخصصة بكل ما يتعلق بالتحكم بالوزن من اي مكان وفي كل وقت، وتقديم نصائح حول كيفية تبني أسلوب حياة أكثر صحة ونشاط. وجهودنا مستمرة في شركة النهدي لتقديم نبضات امل لضيوفنا.

بناءا على احتياجات ضيوفنا ولمساعدتهم لتبني نمط حياة صحي تم تصميم الحملة لتركزعلى أربع ركائز أساسية وهي:  تحرك، ارتو، استرح، تغذى. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الأهداف الأساسية الأخرى للحملة تسليط الضوء على أهمية اتباع أسلوب حياة صحي وموازنة جميع جوانب الحياة وتحسين الصحة الجسدية والذهنية بشكلٍ عام، للوقاية من حوالي 80 في المئة على الأقل من جميع أمراض القلب والسكتة الدماغية ومرض السكري من النوع 2 بحسب تقارير منظمة الصحة العالمية، ودحض الخرافات الشائعة حول الأنظمة الغذائية المعقدة والغير متوازنة، أو الالتزام بتمارين مجهدة لا تتناسب مع لياقة وقدرات كل شخص.

حول أهداف البرنامج، يوضّح المهندس. ياسر الجوهرجي  الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية بالقول: “في النهدي، نضع صحة  ضيوفنا في صميم قراراتنا وأعمالنا. وبصفتنا شركاء لهم نحرص على توفير أعلى جودة من الخدمات والمنتجات و البرامج التي تساعد في تبني نمط حياة صحي. ومن هذا المنطلق خرجنا ببرنامج “وازن حياتك” والذي نهدف من خلاله الى تعزيز الصحة العامة وتشجيع ضيوفنا على تبني أنماط يومية أكثر صحة وتحسين جودة حياتهم. كما نؤكد التزامنا بمواصلة خدمة مجتمعنا ورفع مستوى الوعي حول أهم القضايا الصحية المرتبطة بالأمراض المزمنة، بما يدعم جهود تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بأن يصبح مجتمعنا مجتمع حيوي.

للمزيد من المعلومات حول برنامج وازن حياتك من شركة النهدي وخدماتها، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.nahdi.sa/

نبذة عن شركة النهدي الطبية

شركة النهدي الطبية هي شركة متخصصة في قطاع الرعاية الصحية والعافية، وهي أكبر سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية تدعمها قاعدة متنامية من خدمات الرعاية الصحية. تأسست الشركة في عام 1986 كمؤسسة فردية تملك صيدليتين في مدينة جدة. واليوم، تدير النهدي1,100 صيدلية موزعة عبر 144 مدينة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ثلاث عيادات عامة وسبع عيادات سريعة.

تخدم الشركة أكثر من 30 مليون ضيف سنوياً، وتركز فلسفتها المتمحورة حول الضيف على حصول جميع ضيوفها على منتجات وخدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية في الرعاية الصحية والطب والعافية ومنتجات الأم والطفل والجمال والسلع الاستهلاكية الأخرى. ومن خلال الاستفادة من أحدث وسائل التكنولوجيا وابتكارات سلسلة التوريد، تسعى النهدي إلى توفير خدمات متكاملة في الصحة والعافية لجميع ضيوفها.

كما تحرص النهدي على دعم موظفيها وتزويدهم بفرص التدريب اللازمة في مختلف جوانب أعمالها حتى يقدموا أفضل ما لديهم ويطوروا من إمكاناتهم. وإلى جانب الأعمال التجارية، تتطلع النهدي على الدوام إلى إحداث تأثير إيجابي ملموس على المجتمع من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات المدروسة والهادفة، بدءاً من حملات التوعية إلى الحلول الصحية الشخصية.

تتمتع شركة النهدي الطبية بسجلٍ حافل من الانجازات التي حققتها طوال مسيرتها التي تمتد لأكثر من 35  عام حيث عرفت “النهدي الطبية” بدورها في احتضان ثقافة العمل الإيجابية والتزامها الثابت تجاه المجتمع المحلي.  ومن ضمن انجازاتها، اندراج اسم “النهدي الطبية” ضمن القائمة الافتتاحية لأفضل أماكن العمل في آسيا والمملكة العربية السعودية منذ العام 2014، وحصولها على جائزة أفضل تطوير مجتمعي ضمن جوائز الاستدامة الخليجية والمسؤولية المجتمعية للمؤسسات في عام 2018.

النهدي موجودة لتضيف إيقاعاً جديداً لحياة ضيوفها كل يوم.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.nahdi.sa/en/  

تابعونا على صفحاتنا عبر منصات التواصل الاجتماعي:   @msnahdimc @nahdihope    nahdihope@

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى