تقني

شركة سيجيت تستجيب لنمو سوق البيانات الضخمة وتطلق أقراص تخزين بسعة تصل إلى 20 تيرابايت

أقراص التخزين المستندة إلى تكنولوجيا التخزين المغناطيسي Exos X20 و IronWolf Pro 20 تيرابايت تساعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على زيادة مساحات تخزين البيانات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت شركة سيجيت تكنولوجي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول إدارة وتخزين البيانات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: STX)، اليوم أقراص التخزين المستندة إلى تكنولوجيا التخزين المغناطيسي Exos® X20 بسعة تخزين 20 تيرابايت وIronWolf ® Pro بسعة 20 تيرابايت، وذلك بهدف زيادة مساحات التخزين للتعامل مع الدفق الكبير للبيانات. وتأتي هذه الخطوة انطلاقًا من ازدياد أهمية تخزين البيانات في عالم الأعمال وتعزيز قدرة الشركات على حفظ البيانات وتخزينها والوصول إليها.

حلول مبتكرة وقابلة للتطوير للمؤسسات
تم تصميم أقراص التخزين Exos X20 من سيجيت لتقديم أقصى سعة للتخزين وأعلى كفاءة لمساحات التخزين. وتراعي الأقراص الجديدة التخزين السحابي، حيث توفر سعة تخزين تبلغ 20 تيرابايت وأداءً يتناسب مع مراكز البيانات والتطبيقات واسعة النطاق. وتتمتع وحدات التخزين بسرعة هائلة في نقل المعلومات تبلغ 4.16 مللي ثانية واستجابة سريعة، ويوفر التخزين المؤقت المحسن والذي يعتبر أفضل بمعدل ثلاث مرات من الحلول التي تستخدم التخزين المؤقت للقراءة أو الكتابة فقط. ويؤمن Exos X20 أيضًا معدل بيانات متزايد ومستدام يصل إلى 285 ميجابايت في الثانية.

وفي ظل توافر تقنية Seagate Secure ™ وتصنيف MTBF 2.5 مليون ساعة، تعتمد الشركات على Exos X20 لتخزين أكبر قدر ممكن من البيانات بكفاءة عالية.

يمكن ربط أقراص تخزين Exos X20 مع نظام التخزين الذكي Exos CORVAULT ™ من سيجيت الذي تم الإعلان عنه مؤخراً لتوفير أقصى كثافة للبيانات في مساحة صغيرة. بنيت أقراص التخزين على جهاز 4U من سيجيت الذي يستوعب 106 أقراص تخزين من Exos للمؤسسات في مساحة لا تتخطى سبع إنشات (18 سم) فقط، وتقدم CORVAULT أكثر من 2.12 بيتابايت من الأداء على مستوى شبكة منطقة التخزين مبنية على هندسة سيجيت المتطورة للتخزين.

حلول ذات سعة عالية ويمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الاعتماد عليها
توفر أقراص التخزين الجديدة IronWolf Pro بسعة 20 تيرابايت من سيجيت تقنية AgileArray ™ المُحسَّنة للتخزين المتصل بالشبكة لتوفير تقنية موثوقة واستثنائية تسمح بتخزين البيانات عبر محركات أقراص ثابتة أثناء أوقات الذروة من العمل التي قد تتطلبها الشركات الصغيرة والمتوسطة. وصممت وحدات التخزين IronWolf Pro باستخدام مستشعرات الاهتزاز الدوراني المدمجة لتوفير أداء موثوق لأنظمة التخزين المتصلة بالشبكة مع احتمال ضئيل بأن تتعطل أو تتأخر.

تم تصميم جهاز IronWolf Pro بسعة 20 تيرابايت لاستيعاب حجم الأعمال الضخم، حيث يتميز بموثوقية عالية مع مساحات تخزين تصل حتى 300 تيرابايت سنويًا، وهو أمر ضروري لخوادم أنظمة التخزين المتصل بالشبكة الحالية. كما يوفر معدلات نقل مستدامة تبلغ 285 ميجابايت في الثانية مما يمنح المستخدمين القدرة على التنسيق من خلال مشاركة الملفات والنسخ الاحتياطي ومعالجة أعباء العمل الثقيلة لدى المستخدمين.

تأتي وحدات التخزين IronWolf مزودة بنظام إدارة الصحة لسهولة الوصول ومراقبة حالة أقراص التخزين بالإضافة إلى كفالة محدودة لمدة خمس سنوات للمنتج وكفالة باستعادة البيانات وإنقاذها لمدة ثلاث سنوات.

ستبدأ عمليات الشحن التجارية لأقراص التخزين Exos X20 بسعة 20 تيرابايت خلال هذا الشهر بسعر 2869.90 درهم وأقراص IronWolf Pro بسعة 20 تيرابايت مقابل 2400 درهم . تتوفر CORVAULT عالميًا عبر موزعي سيجيت المؤهلين.

لمحة حول شركة سيجيت تكنولوجي

تعمل سيجيت تكنولوجي على صياغة ملامح قطاع البيانات العالمي، لتساعد بذلك على تعزيز إمكانات البشرية إلى حدودها القصوى من خلال ابتكار حلول إدارة بيانات عالمية المستوى وذات خصائص هندسية دقيقة مع التركيز بشكل مستمر على الشراكات المستدامة. لمزيد من المعلومات حول سيجيت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.seagate.com أو متابعتنا على مواقع تويتر وفيسبوك ولينكد إن ويوتيوب والاشتراك في مدونتنا.

©2020 سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. جميع الحقوق محفوظة. تعد سيجيت وسيجيت تكنولوجي وشعار Spiral علامات تجارية مسجلة لصالح شركة سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. في الولايات المتحدة الأمريكية و/ أو دول أخرى. وتعد SkyHawk علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لصالح شركة سيجيت تكنولوجي ذ.م.م. أو واحدة من الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى. وتعود ملكية كافة العلامات التجارية أو العلامات التجارية المسجلة الأخرى لمالكيها المعتبرين. عند الإشارة إلى سعة محرك الأقراص فإن 1 جيجابايت يساوي مليار بايت، في حين يساوي واحد تيرابايت تريليون بايت. قد يستخدم نظام تشغيل الحاسوب الخاص بك معياراً مختلفاً للقياس، لذلك قد يُظهر سعة تخزينية أقل. وبالإضافة إلى ذلك، يُستخدم جزء من السعة التخزينية المذكورة للتهيئة وغيرها من الوظائف المختلفة، وبذلك لن يكون هذا الجزء متوفراً لتخزين البيانات. قد تختلف معدلات نقل البيانات الفعلية استناداً إلى بيئة نظام التشغيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى