لايف ستايل

عبر حملة #WomenWhoDontHoldBack هاجن- داز تحتفل بيوم المرأة العالمي في أسواقها العالمية

المملكة العربية السعودية، ٨ مارس 2022

 

  • بدءاً بإعادة تسمية بعض النكهات الفريدة تيمناً بالنساء الملهمات، وتشجيع النساء على ترشيح والاحتفاء بنجاح نساء أخريات، حملة هاجنداز الخاصة بيوم المرأة العالمي تنطلق في أرجاء العالم لتغطي أسواق المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، الإمارات العربية المتحدة، الصين، فرنسا، إسبانيا، المكسيك، بنما، بورتو ريكو، تايوان، وهونج كونج.
  • 24 من الرائدات على مستوى العالم تشاركن تفاصيل رحلاتهن الملهمة في إطار جهود هاجنداز لتسليط الضوء على القضايا التي تهم المرأة.

 استمراراً لنجاح احتفالها بيوم المرأة العالمي بدولة الإمارات للعام 2021، اكتسبت حملة هاجن- داز(نساء مثابرات) #WomenWhoDontHoldBack للاحتفال بيوم المرأة العالمي للعام الجاري، زخماً كبيراً وتوسعت فعالياتها على المستوى العالمي لتغطي 12 دولة بما فيها دولة قطر، لتكريم إنجازات النساء المثابرات ممن استطعن تحقيق أحلامهن، تماماً كما ثابرت علامة الأيسكريم العالمية  هاجن- داز منذ العام 1960 ولم تتراجع. وفي احتفالاتها للعام الجاري، تكرّم هاجن- داز 24 امرأة رائدة على مستوى العالم ممن خضن تجارب ملهمة ولهن قصص تستحق أن تُروى.

وتستهل حملة يوم المرأة العالمي، الأولى من نوعها في دولة الإمارات فعاليات احتفالها بالنساء الاستثنائيات ممن يعشن في منطقة الشرق الأوسط بإعادة تسمية أربع نكهات أيسكريم كلاسيكية تيمناً بهؤلاء النساء الرائعات اللاتي تغلبن على التحديات التي واجهنها ولكنها لم تثنيهن عن مواصلة السعي لتحقيق أحلامهن. وتشهد حملة الاحتفال للعام 2022 والتي تمتد إلى دول مجلس التعاون الخليجي، الاحتفاء بأربع نساء رائدات، هن أول امرأة تشارك في مسابقات “أيرون مان” في المملكة العربية السعودية، وأول كويتية تعمل كمنسقة موسيقى “دي. جي” في الكويت، وأول إماراتية تعمل ميكانيكية سيارات، وواحدة من أوليات النساء مقدمات البرامج التليفزيونية في قطر.

وقالت ميشيل أودلاند، مديرة علامة هاجن- داز التجارية العالمية: “نحن في هاجن- داز نعتقد بأن العالم يحتاج لأن يعرف عن هؤلاء النساء المميزات في كافة مناحي الحياة، واللاتي يقمن بكسر الحواجز، وتحويل التحديات إلى انتصارات، واللاتي اخترن السير في طرق غير مألوفة ليجسدن المعنى الحقيقي لحملة “نساء مثابرات”.

وأضافت: “تهدف حملتنا إلى تكريم هذه النماذج النسوية الرائعة التي نجحت في إحداث تأثير في نفوس النساء حول العالم بمن فيهن أنا نفسي، وبما يحفزنا ويلهمنا لمواصلة السعي لتحقيق أحلامنا والتغلب على العقبات التي تقف أمام نجاحنا الجماعي”.

وتُعد “المثابرة” أحد القيم الرئيسية التي تنبني عليها علامتنا التجارية، وتمثل إلهاماً للناس حول العالم ليعيشوا ويستمتعوا بكل ما في الحياة، وهي القيمة التي غرسها مؤسسا هاجن- داز، روبن وروز ماتوس، اللذان أحدثا ثورة في صناعة الآيسكريم باستخدام أفضل المكونات في الانتاج.

وتتضمن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة العالمي ذات الطابع المحلي المميز لكل بلد، والتي تتواصل على مدى الشهر الجاري في كل دولة منح مغرفة أيسكريم مجانية، وإعادة تسمية أربع نكهات مميزة، وتشجيع النساء على ترشيح نساء أخريات لمشاركة قصصهن الملهمة في بلدان المنطقة.

من جانبه، قال أزفر يول إسلام، مدير تسويق جنرال ميلز في الشرق الأوسط وأفريقيا: “في هذه المناسبة، نسلّط الضوء في المملكة العربية السعودية على الدكتورة دينا الطيب، والتي أطلقنا اسمها على آيسكريم الكراميل المملح لدينا. ويحظى هذا الآيسكريم بمجموعة من النكهات المذهلة، تماماً مثل الدكتورة دينا، أول سعودية تنهي بنجاح مشاركتها في مسابقة “أيرونمان”. أما الأيسكريم فيظهر في شكل تلال من الكراميل الكريمي الموشى بأنهار مميزة الزبدة المملحة، وفوهات من الكراميل المملح الهش الذي لا يقاوم في ارتفاعه وانخفاضه، وهو ما يعكس رحلة الدكتورة دينا إلى خط النهاية. وفضلاً عن ذلك، ستحظى النساء اللواتي يقمن بزيارتنا يوم 8 مارس بمغرفة آيسكريم مجانية من واحدة من النكهات الأربع المميزة والتي أعيد تسميتها في المنطقة”.

وأضافت أودلاند: “يؤكد توجهنا للعالمية في احتفالاتنا بيوم المرأة العالمي للعام الجاري إيماننا الراسخ بأهمية تكريم المرأة وإلهامها حول العالم”.

للمزيد من المعلومات حول الحملة، وقصص هؤلا النساء الملهمات و”المثابرات”، يرجى زيارة:

https://www.instagram.com/haagendazssaudi/?hl=e

أو:

https://www.instagram.com/haagendazsmena/?hl=en

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى