رياضة

سياحة عجمان تعلن عن فعالية سباق عجمان للجري في حديقة الصفيا في 20 أبريل

عجمان، الإمارات العربية المتحدة – 19 أبريل 2024

يسر دائرة التنمية السياحية في عجمان أن تعلن عن العودة المرتقبة لسباق عجمان للجري، المقرر عقده في حديقة الصفيا في عجمان يوم السبت 20 أبريل، ابتداءً من الساعة 3 بعد الظهر. تم تنظيم هذا الحدث بالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية، ويعد بأن يكون أكبر مشهد للجري في عجمان، حيث يضم مجموعة من المسافات والفئات لتلبية تطلعات المشاركين من جميع الأعمار والقدرات.

وسيشهد الحدث تقديم مجموعة متنوعة من مسافات السباق، بما في ذلك سباقات بطول 2.5 كيلومتر، و5 كيلومتر، و10 كيلومتر، بالإضافة إلى سباق المرح المخصص للأطفال بمسافة كيلومتر واحد. وسيقام السباق في مسار الدراجات و الجري في منطقة الصفيا.

وقال سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “يعد سباق عجمان للجري 2024 حدثًا ذا أهمية كبيرة على مستوى الإمارة والدولة، حيث يتميز بنجاح باهر يعكس ريادة عجمان في تنظيم الفعاليات الرياضية والترويج لها كوجهة سياحية عالمية. يعمل هذا السباق على جذب الانتباه إلى إمارة عجمان وتعزيز مكانتها كوجهة متميزة للرياضة والترفيه، مما يعزز التفاعل الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة ويسهم في تعزيز صورتها الإيجابية على المستوى المحلي والدولي.”

ويمكن للمشاركين في سباق عجمان للجري الاختيار من بين مجموعة واسعة من فئات السباق، مما يضمن الشمولية لجميع الأعمار ومستويات المهارة. تشمل هذه الفئات سباقات مسافة 1 كم مصممة خصيصًا للأطفال حتى سن 12 عامًا، و2.5 كم متاحة للذين تتراوح أعمارهم بين 9 إلى 50 عامًا وما فوق، و5 كم من 13 إلى 50 عامًا وما فوق، و 10 كم من 16 إلى 50 عامًا وما فوق. وبذلك يصل العدد الإجمالي إلى أكثر من 400 متسابق من مختلف الفئات العمرية والقدرات.

وستتضمن فعالية عجمان للجري جوائز نقدية لسباق 10 كيلومتر في كل من الفئة الإماراتية والفئة المفتوحة.

وأصبح سباق عجمان للجري ممكنًا بدعم من الرعاة الرئيسيين بما في ذلك المستشفى السعودي الألماني عجمان (الراعي الطبي) ومياه غلفا (الموزع الرسمي للمرطبات) وفندق باهي قصر عجمان (الراعي المضيف)، فضلاً عن دعم من الشركاء شرطة عجمان، وبلدية عجمان، وفريق فرسان زايد التطوعي، وINFINITY FITNESS.

لا تفوتوا فرصة حضور هذا الحدث الشيّق الذي يعزز الصحة واللياقة البدنية وروح المجتمع. انضموا إلينا لقضاء يوم لا يُنسى من التميز في الجري في حديقة الصفيا!

لمزيد من المعلومات والتسجيل في سباق عجمان للجري، تفضل بزيارة https://www.hopasports.com/en/event/run-ajman

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى