سياحة وسفر

عيشوا في شهر أبريل أوقاتاً لا تُنسى

الدوحة، قطر

احتفالية العيد وأشهى المأكولات بانتظاركم في فندق “والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي”

أبريل 2024

يدعوكم فندق “والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي” إلى الاستمتاع بمجموعةٍ واسعة من تجارب الطهي الحصرية والمأكولات المبتكرة والشهية، خلال شهر أبريل. فندق “والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي” هو أحدث وجهةٍ للضيافة الراقية في قطر، ويعدكم بأوقاتٍ لا تُنسى خلال شهر أبريل، وسط أجواء الفخامة وكرم الضيافة في قلب المدينة النابض بالحيوية، مع خيارات تناول الطعام وجلسات “السبا” المريحة والأنشطة المتنوّعة في جميع المرافق داخل الفندق.

“طريق التوابل” في “تراس الفيروز”

استعيدوا تاريخ “طريق التوابل” الشهير عند زيارتكم “تراس الفيروز” الذي يقدّم تشكيلةً مبتكرة من المأكولات الشامية، على شرفةٍ خارجية ذات إطلالاتٍ مذهلة على أفق الدوحة. استمتعوا بقائمة طعامٍ من ثلاثة أطباق أعدّها مساعد الشيف التنفيذي “محمد الطنبور”، يسلّط من خلالها الضوء على النكهات الشرق أوسطية النابضة بالحيوية، بلمساتٍ معاصرة. يعدكم “تراس الفيروز” بتجربةٍ مذاقية لا مثيل لها، تغمركم بغنى تراث الشرق الأوسط، وسط محيطٍ ملؤه الفخامة.

متى: كل يوم جمعة، بدءاً من 12 أبريل

التوقيت: 6 مساءً – منتصف الليل

السعر: 130 ر. ق. للفرد لجلسة الطعام فقط، 200 ر. ق. للفرد لجلسة الطعام مع الشيشة

“رحلة شامية” في “تراس الفيروز”

استكشفوا غنى المطبخ الشامي لدى “تراس الفيروز”، حيث تستمتعون بمزيجٍ مثاليّ من النكهات العربية التقليدية الشهية. يشكل التراس الخارجي الوجهة المثالية لتذوّق النكهات العطرة التي يتميّز بها المطبخ العربي. إذا كنتم ترغبون في تناول عشاءٍ رومنسي، أو تخططون للقاء الأصدقاء أو أفراد العائلة، اختاروا “تراس الفيروز” لتسافروا في رحلةٍ شرقية النكهات.

متى: يومياً

التوقيت: 12 ظهراً – منتصف الليل

مورو

انطلقوا في رحلة تذوّق تجمع خمسة عناصر معاً في مطعم “مورو” Muru، حيث تلتقي عناصر الأرض والنار والهواء والماء في طبقٍ واحد، لتجتمع بمزيجٍ نابض بالنكهات الشهية التي ينفرد بها “مورو”، على شرفةٍ خارجية ذات إطلالاتٍ رائعة، تحتضون معها الأيام الأخيرة من فصل الشتاء.

متى: الكشف عن قائمة طعام العنصر الخامس قريباً.

 

 “هي” في “بار كورتلاند”

اكتشفوا تجربة “هي” الجديدة، خلال أمسية الثلاثاء الحصرية الخاصة بالسيدات التي يستضيفها “بار كورتلاند” في فندق “والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي”. تقدّم هذه الوجهة المميّزة بأجوائها الراقية مشروبين ترحيبيين للسيدات، مع قائمة طعام مختارة. “هي” في “بار كورتلاند” دعوةٌ لا يمكن تجاهلها لقضاء أمسيةٍ حافلة بالأناقة والرفاهية والأجواء الاحتفالية.

متى: كل يوم ثلاثاء، بعد عيد الفطر

التوقيت: 6 مساءً – 2 بعد منتصف الليل

السعر: مشروبان ترحيبيان للسيدات مع قائمة طعام مختارة، بدءاً من 40 ر. ق.

“خارج المكتب” في “بار كورتلاند”

عيشوا أجواء الراحة الشبيهة بتلك التي تمضونها “خارج المكتب”، وزوروا “بار كورتلاند” في فندق “والدورف الدوحة  الخليج الغربي”، المطعم المصمّم على الطراز النيويوركي، والذي يستقبلكم كل أربعاء. يستحضر “بار كورتلاند” أجواء مقهى قديم، مع موسيقى مباشرة تضفي شعوراً بالدفء والحنين. استمتعوا بمجموعةٍ مختارة من المشروبات المحضّرة بعناية على أيدي خبراء، وبمأكولاتٍ ترضي جميع الذوّاقة.

متى: كل يوم أربعاء، بدءاً من 10 أبريل

التوقيت: 5 مساءً – 2 بعد منتصف الليل

السعر: 40 ر. ق.

“نيويورك جاز” في “بار كورتلاند”

انضمّوا إلى روّاد فندق “والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي” لقضاء أمسيةٍ لا تُنسى، ملؤها الألحان الهادئة التي تلاقي أصداء حيوية المدينة التي لا تنام. لا تفوّتوا هذه التجربة المثالية التي تأخذكم إلى مدينة “نيويورك”، برفقة الألحان الساحرة المباشرة التي يؤدّيها عازف البيانو والمغنّي الموهوب في “بار كورتلاند”.

متى: كل يوم خميس، بدءاً من 25 أبريل

التوقيت: 9 مساءً – 1 بعد منتصف الليل

السعر: قائمة طعام انتقائية

 “لودو” – جلسة شاي “روز ميدي” لما بعد الظهر

يطلق مقهى ومخبز “لودو” تجربة شاي لما بعد الظهر مبتكرة بالكامل، مع مجموعةٍ مختارة من المخبوزات والحلويات الشهية التي تتميّز بشكلها الجذاب، وخدمةٍ تفاعلية مثالية، تلاقيها مجموعةٌ متميّزة من المشروبات الساخنة والباردة. تذوّقوا ما تفضّلونه من تشكيلةٍ واسعة من المأكولات الحلوة والمالحة في “لودو”، الوجهة المتألّقة بأجوائها المرحة، والتي تقدّم أشهى المخبوزات والحلويات الفرنسية التقليدية، بلمسةٍ معاصرة فيها حنينٌ إلى الماضي الجميل. الأجواء الرائعة والديكور الساحر من الميزات التي تجعل من هذا المقهى وجهةً مثالية للتواصل الاجتماعي، وكذلك لإقامة الحفلات الفخمة الخاصة بالأطفال، والاحتفال بالمناسبات الخاصة الراقية، بأسلوبٍ ورديّ اللون.

متى: كل يوم سبت، بدءاً من 13 أبريل

التوقيت: 3 عصراً – 7 مساءً

السعر: 95 ر. ق. للفرد

 “لودو” – جلسة شاي “لا في إن روز” لما بعد الظهر

عيشوا تجربةً مثالية لجلسة شاي لما بعد الظهر مع “لا في إن روز” في “لودو”، وانغمسوا في سيمفونيةٍ من النكهات المتجانسة. تمنحكم تجربة “لا في إن روز” فرصة الاستمتاع بالمخبوزات والحلويات المحضّرة حسب الطلب، ومجموعةٍ مختارة من المشروبات الساخنة والباردة المتناسبة معها.

متى: يومياً

التوقيت: 3 عصراً – 9 مساءً

السعر: 250 ر. ق. للفرد

الفطور لدى “تيفاني” في “بيكوك ألي”

دلّلوا أنفسكم مع وجبة فطورٍ من قائمة طعامٍ محدّدة، تشمل مجموعةً مختارة من المأكولات الحلوة والمالحة، إلى جانب المشروبات والعصائر المنعشة. يتألّق “”بيكوك ألي” بمفاهيم الفخامة والعَظَمة، ويقع في ردهة الفندق الأنيقة. يستحضر مطعم “بيكوك ألي” الأناقة والحداثة والسحر والتقاليد التي ينفرد بها فندق “والدورف أستوريا نيويورك” إلى الدوحة. تابعوا تناول وجبة فطوركم في “سوق تريبيكا”، لتستمتعوا بالاسترخاء والراحة وبتذوّق وليمةٍ صباحية شهية، تشكل أروع بدايةٍ لعطلة نهاية الأسبوع.

متى: يومياً، بدءاً من الأربعاء 10 أبريل

التوقيت: 7 صباحاً – 11 صباحاً

السعر: 85 ر. ق. للفرد

جلسة شاي “والدورف أستوريا” لما بعد الظهر في “بيكوك ألي”

انغمسوا في عالمٍ من الرقيّ مع جلسة شاي “والدورف أستوريا” المميّزة لما بعد الظهر، حيث تنتظركم تجربةٌ فخمة وآسرة مع النكهات اللذيذة، تجمع بسلاسةٍ بين الأجواء الفاخرة وغنى الثقافة القطرية.

متى: يومياً، بدءاً من الأربعاء 10 أبريل

التوقيت: 3 عصراً – 9 مساءً

السعر: 140 ر. ق. للفرد

 “غداء العمل” في “سوق تريبيكا”

استمتعوا بتجربةٍ نابضة بحيوية وصخب شوارع نيويورك، تلاقيها خدمةٌ لا مثيل لها، خلال جلسة “غداء العمل” في “سوق تريبيكا”، مع قائمة طعامٍ مبتكرة وحافلة بالنكهات الاستثنائية، بدءاً من السندويتشات اللذيذة المحضّرة بالطريقة التقليدية، وصولاً إلى الإبداعات المتنوّعة المذاقات. ارتقوا بتجربة الغداء الخاصة بكم، واستكشفوا النكهات غير العادية في “سوق تريبيكا”.

متى: من الأحد إلى الخميس، بعد عيد الفطر

التوقيت: 12 ظهراً – 3:30 عصراً

السعر: قائمة طعام من طبقين: 90 ر. ق. – قائمة طعام من 3 أطباق: 110 ر. ق.

 حيث تلاقي المأكولات النباتية أجواء الفخامة في “سوق تريبيكا”

تعرّفوا على ما تضمّه قائمة المأكولات النباتية الخاصة في “سوق تريبيكا” خلال شهر أبريل، واستمتعوا بتذوّق أطباقٍ مبتكرة وشهية محضّرة بمكوّناتٍ مستدامة. عيشوا تجربة تناول طعامٍ مستقبلية في “سوق تريبيكا”، تشمل أطباقاً نباتية متنوّعة، من السلطات الطازجة إلى المقبلات والأطباق الرئيسية الشهية.

متى: يومياً

التوقيت: 12 ظهراً – 11 مساءً

“فطور الإجازة” ليوم الجمعة في “سوق تريبيكا”

انطلقوا في رحلةٍ تأخذكم إلى جمال شوارع “مانهاتن” وحيويتها، مع تجربة “فطور الإجازة” في “سوق تريبيكا”. لا تفوّتوا النكهات الأصيلة التي تشتهر بها “التفاحة الكبرى” مدينة “نيويورك”، والتي تستحضرونها من خلال مجموعةٍ متنوّعة من المأكولات الصباحية اللذيذة.

متى: كل يوم جمعة، بدءاً من 12 أبريل

التوقيت: 6:30 صباحاً – 12:30 ظهراً

السعر: 180 ر. ق. للفرد | 90 ر. ق. للطفل

ملاذ هادئ للسيدات في “سبا ومركز اللياقة WA من والدورف أستوريا”

استمتعي بالاسترخاء المطلق في شهر أبريل لدى زيارتك “سبا ومركز اللياقة WA من والدورف أستوريا”، واستفيدي من عرضنا الحصريّ. استمتعي بإمكانية الوصول إلى حوض السباحة الزمرديّ والمرافق الحصرية لصالة اللياقة البدنية، ومن ثم بجلسة علاجٍ فاخرة للوجه، وجلسة حمّام تقليديّ، وجلسة سبا مصمّمة خصيصاً لك. استكملي تجربتك الفريدة هذه مع جلسة تصفيف شعر احترافية لدى “صالون سابت أكايا”، لتجديد نشاطك من الرأس حتى أخمص القدمين.

متى: يومياً خلال شهر أبريل

تذكرة يوم في “سبا ومركز اللياقة WA من والدورف أستوريا”

استمتعوا بالوصول الكامل إلى جميع المرافق التي يشملها “سبا ومركز اللياقة WA من والدورف أستوريا”، الوجهة الراقية للحيوية والتجدد والنشاط.

تذكرة يوم للياقة البدنية والغوص

احصلوا على فرصة الدخول إلى حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية، لتمنحوا أنفسكم يوماً عنوانه النشاط والرعاية الذاتية الكاملة، بفضل أحدث التجهيزات.

السعر: 150 ر. ق.

تذكرة يوم “سبلاش آند نوريش”

استمتعوا باستخدام حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية، ثم اختاروا ما يناسبكم بين جلسة غداء عمل فاخرة في “سوق تريبيكا” أو جلسة شاي لما بعد الظهر في “بيكوك ألي”.

السعر: 300 ر. ق.

للحجز يُرجى الاتصال بالرقم: 97440089000+ أو الواتس أب: 97451029105+

أو عبر البريد الإلكتروني: Waldorfastoriadoha.restaurants@waldorfastoria.com

أو الاستقبال: reception.doha@waldorfastoria.com  

أو  waldorfastoriadoha.spa@waldorfastoria.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى