سيارات

فورد الشرق الأوسط تُكرّم شركاءها الموزعين المتميزين بتجربة العملاء في عمليات البيع والخدمات عبر جائزة هنري فورد للتميز وجائزة رئيس مجلس الإدارة  

الرياض، المملكة العربية السعودية، 5 أبريل 2022

أعلنت شركة فورد الشرق الأوسط مؤخراً عن أسماء الفائزين بجائزة هنري فورد السنوية للتميز وجائزة رئيس مجلس الإدارة، وهي عبارة عن برنامج صُمم لتكريم شركائها الموزعين بفضل توفيرهم لتجارب العملاء الاستثنائية وإدارتهم للعمليات في عام 2021. وأقيم حفل توزيع وتسليم الجوائز خلال انعقاد مؤتمر موزعي فورد الشرق الأوسط في معرض إكسبو 2020 دبي.

وقال رافي رافيشاندران، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة فورد: “تعتبر جوائز فورد من أرقى الجوائز التي نقدمها كشركة لشركائنا من الموزعين سنوياً. وهي طريقتنا لتكريم أبرز المبادرات وأفضل أداء خلال العام الماضي، ولنشكر شركائنا الرئيسيين في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط على جهودهم المستمرة لضمان معاملة عملائنا كعائلة والحفاظ على رضاهم وإخلاصهم للعلامة ولكونهم سفراء لعلامتَينا التجاريتين فورد ولينكون على المدى الطويل”.

وتم إطلاق برنامج الجوائز السنوية على المستوى الإقليمي في عام 2016 بهدف تقييم الموزعين حسب أعلى مستوى لرضا العملاء ضمن الفئات التالية:

  • أعلى مستوى لإرضاء العملاء في المبيعات
  • أعلى مستوى لإرضاء العملاء من حيث الخدمة
  • أفضل أداء للمبيعات
  • أفضل أداء في توفير قطع السيارات

وفاز إجمالي ستة من الشركاء الموزعين بجائزة رئيس مجلس الإدارة ضمن وحدة أعمال فورد في الشرق الأوسط، وشملت المجموعة: المؤيد للسيارات – البحرين، الغانم للسيارات – الكويت،ANB  للسيارات – لبنان، المانع للسيارات – قطر، توكيلات الجزيرة للسيارات – المملكة العربية السعودية والطاير للسيارات – الإمارات العربية المتحدة.

وتم منح جائزة هنري فورد للتميز المرموقة، والتي كانت تُعرف سابقاً باسم جائزة رئيس مجلس الإدارة، لشركة الطاير للسيارات في الإمارات العربية المتحدة.وأظهر الموزعون في جميع أنحاء الشرق الأوسط التزاماً كبيراً ومساهمة بارزة في دعم أعمال فورد  ولينكون، وستواصل فورد الشرق الأوسط وشركاؤها الموزعون معاً توفير المنتجات والخدمات الفريدة ومعاملة العملاء كأفراد الأسرة الواحدة.

###

نبذة عن شركة فورد

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية مدرجة لدى بورصة نيويورك بالرمز(NYSE: F) وتتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها، وملتزمة بالمساهمة في بناء عالم أفضل يتمتع فيه الجميع بحرية التنقل والسعي لتحقيق أحلامهم. وفي إطار خطة “فورد+” (Ford+)، التي تنتهجها الشركة بهدف تحقيق النمو وتوفير أعلى مستويات القيمة، تجمع فورد بين نقاط قوتها الحالية والقدرات الجديدة والعلاقات الوطيدة والمتواصلة مع العملاء في سبيل إثراء تجاربهم وتعزيز ولائهم. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات المتصلة والمركبات التجارية، مع تركيز متزايد على السيارات الكهربائية، وتشمل: الشاحنات، والمركبات الخدمية، والفانات، والسيارات، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. وتواصل فورد تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، وخدمات السيارات المتصلة وحلول النقل، بما فيها تقنيات القيادة الذاتية، كما تقدم خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت. ويعمل لدى فورد نحو 183000 موظف في كافة أرجاء العالم. ولمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com.

 

جهات الاتصال: رشا غانم

مدير الاتصال

فورد الشرق الاوسط

رهف عواد

مدير علاقات عامة

هيل اند نولتون ستراتيجيز

 
  +971 50 993 2478

rghanem@ford.com

 

+971 58 220 8002

rahaf.awad@hkstrategies.com

 
       

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى