ترفيه

كاربول كاريوكي بالعربي يعود إلى الشاشة مرة أخرى مع فولكس واجن الشرق الأوسط

المملكة العربية السعودية - الإمارات العربية المتحدة

– تواصل فولكس واجن الشرق الأوسط تعاونها مع برنامج كاربول كاريوكي بالعربي وتلفزيون دبي للموسم الثاني على التوالي
– ستُستخدم سيارة طوارق R-Line من فولكس واجن في جميع الحلقات
– سيتجول مجموعة من المشاهير العرب والشخصيات التليفزيونية المشهورة مع مقدم البرنامج هشام الهويش في سيارة طوارق في شوارع دبي
– بدأ بث البرنامج يوم 24 يناير الساعة 10:30 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) على تلفزيون دبي

يناير، 2022: جددت فولكس واجن الشرق الأوسط شراكتها مع برنامج كاربول كاريوكي بالعربي للعام الثاني على التوالي، لتقديم الموسم الرابع من البرنامج. ويعتبر البرنامج التلفزيوني نسخة عربية من برنامج “Carpool Karaoke” الحائز على العديد من الجوائز ويقدمه جيمس كوردن. ويستضيف البرنامج مجموعة من أشهر النجوم العرب في رحلة بسيارة طوارق المتطورة، رائدة فئة SUV، في شوارع دبي.

تعتبر طوارق أكثر سيارات فولكس واجن تطوراً على المستوى التقني، فهي مزودة بشاشة لنظام المعلومات والترفيه رائعة قياس 15 بوصة، والتي تُطرح للمرة الأولى ضمن تجهيزات السيارة. ويمثل هذا النظام المتطور لوحة القيادة الرقمية ويلغي الأزرار والمفاتيح وأقراص العدادات، ويعتمد على اللمس والإيماءات والأوامر الصوتية للتحكم في السيارة.

وتقدّم كل حلقة من حلقات البرنامج أحد المشاهير الذي يتجولون بسيارة طوارق R-line، ويغنون الأغاني المفضلة لديهم، وينطلقون في مغامرات ممتعة، بينما تصوّر الكاميرات داخل السيارة أجواء الود والصداقة بين مقدم البرنامج والضيف بطريقة لم يسبق لها مثيل في تاريخ الإعلام العربي.

سيتكوّن هذا الموسم الجديد من 11 حلقة، تتضمن حلقة ملخصة للمذيع السعودي الشهير والشخصية التلفزيونية هشام الهويش مع ضيوف مثل صابر الرباعي، وكارول سماحة، ورحمة رياض، وماجد المهندس، وغيرهم من المشاهير. وسيُبث برنامج كاربول كاريوكي بالعربي كل يوم اثنين اعتباراً من 24 يناير في تمام الساعة 10:30 مساءً على تلفزيون دبي وكل يوم أربعاءعلى قناة دبي ون الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقالت آنيا بتروفسكي، مديرة التسويق والعلاقات العامة في فولكس واجن الشرق الأوسط: “ندرك في فولكس واجن الشرق الأوسط أهمية المشاركة والتواصل مع جماهيرنا المحلية والإقليمية، ويمثل تعاوننا المتجدد مع برنامج كاربول كاريوكي بالعربي دليلاً على التزامنا بهذا التواصل، حيث يقدم لهم علامتنا التجارية في سياق إقليمي مألوف”.

وأضافت: “نرغب في دعم المواهب والمبادرات الرائعة المألوفة لدى جماهيرنا والقادرة على تعزيز متعتهم. وتتبع استراتيجيتنا مبدأً توجيهياً ثابتاً، وهو أن تكون مبادراتنا شاملة وتتبنى تنوع جمهورنا في جميع أنحاء المنطقة”.

من جهتها، قالت سارة الجرمن، مديرة تلفزيون دبي-ودبي ون في مؤسسة دبي للإعلام: “نحن سعداء بتجديد تعاوننا للعام الثاني على التوالي مع شركة فولكس واجن لبرنامج كاربول كاريوكي النسخة العربية بموسمه الرابع لما حققه من النجاح الجماهيري في المواسم السابقة من خلال أرقام المتابعات والنتائج على شبكات التواصل الاجتماعي والحسابات الرقمية على مختلف المنصات الرقمية والذكية”.

وأكَدت الجرمن، بأن الرؤية الواضحة واستراتيجية تلفزيون دبي وتقديره لمشاهديه العرب في كافة أنحاء العالم، هو النجاح بحد ذاته، ونسعى دائماً لإرضاء جمهورنا من خلال التنوع بما نقدمه.

يذكر أن فولكس واجن والنابودة للسيارات، الوكيل الحصري للشركة في دبي والإمارات الشمالية، باعت في العام الماضي سيارة طوارق الفريدة من نوعها التي تم استخدامها في تصوير الموسم الثالث من برنامج كاربول كاريوكي، والتي وقّع عليها المشاهير الذين ظهروا في البرنامج، بالمزاد مع التبرع بجميع العائدات لمؤسسة الجليلة من أجل توفير العلاج الطبي للأطفال المحتاجين.نبذة عن فولكس واجن:
تتواجد سيارات فولكس واجن المخصصة للركاب في أكثر من 150 سوقاً عبر العالم حيث تنتج الشركة سياراتها في أكثر من 50 موقعاً مختلفاً في 14 دولة من العالم. ونجحت فولكس واجن في تسليم ما يزيد عن 6,3 ملايين سيارة خلال عام 2019 بما في ذلك الطرازات التي سجلت أعلى نسبة مبيعات مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات. وتدير العلامة التجارية أعمالها اليوم عبر 195878 موظف في مختلف أرجاء العالم، ولدى العلامة التجارية أيضاً 10000 وكيل يعمل لديهم 86000 موظف. وتمضي فولكس واجن قدماً في مسيرة تطوير تصاميم سياراتها وتتبع استراتيجيات هامة مثل التنقل الكهربائي والتنقل الذكي والتحوّل الرقمي للعلامة التجارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى