صحة وجماللايف ستايل

كينج كويل تكشف عن عروضها في مفاجآت صيف دبي

الإمارات العربية المتحدة

وتعلن أيضًا عن إطلاق مجموعة كينج كويل Spine Care خلال مفاجآت صيف دبي وعيد الأضحى المبارك
خصم ثابت 40٪ على جميع الأسرة والمراتب والإكسسوارات + ملاءة سرير مجانية عند شراء مرتبة

أعلنت كينج كويل، إحدى العلامات التجارية الرائدة في صناعة المراتب الفاخرة والصحية في المنطقة، عن خطتها لمفاجآت صيف دبي هذا العام، وتقدم خصمًا ثابتًا بنسبة 40٪ على جميع الأسرة والمراتب والإكسسوارات بالإضافة إلى ملاءة سرير مجانية تلائم حجم المرتبة المشتراة.

وبالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك هذا العام، تسلط كينج كويل الضوء على بعض من أفضل منتجات الفراش التي تناسب جميع الأصدقاء والعائلات، حيث تحثهم على الاستثمار في نمط نوم صحي وسليم. وقد تم تصنيع كل منتج من منتجات كينج كويل لضمان نوم صحي وسليم يساعد الجسم على التجدد والاستيقاظ بكامل النشاط.

إطلاق مجموعة مراتب كينج كويل الجديدة في مفاجآت صيف دبي:
احتفالًا بمفاجآت صيف دبي، يسر كينج كويل الإعلان الإعلان عن إطلاق مجموعة مراتب كينج كويل Spine Care Collection. تم تصميم هذه المجموعة خصيصًا لتوفير دعم إضافي للعمود الفقري. بدءًا من عامل الإحساس بالمرتبة الصلبة إلى متوسطة الصلابة، توفر مراتب كينج كويل Spine Care إحساسًا في غاية الراحة لجميع أولئك الذين يعانون من الآلام والأوجاع المرتبطة. ستتوفر المجموعة الجديدة في متجر كينج كويل في دلما مول بدءًا من مفاجآت صيف دبي، تليها متاجر كينج كويل الأخرى في الإمارات العربية المتحدة.

الدرجات الثلاثة ضمن هذه المجموعة هي كما يلي:

1) مرتبة كينج كويل Spine Care Euro Top 

 

 

 

 

 

 

2) مرتبة كينج كويل Spine Care Pillow Top

 

 

 

 

 

3) مرتبة كينج كويل Spine Care Box Top

 

 

 

 

 

للمزيد من المعلومات حول مرتبات كينج كويل Spine Care يرجى زيارة الرابط: https://kingkoilme.com/product-category/mattress/spine-care-collection/

سيحظى متسوقو مفاجآت صيف دبي على مزيد من فرص الادخار مع كينج كويل من 1 يوليو 2022 حتى 4 سبتمبر 2022. استمتع بتجربة مرتبات كينج كويل عالية الجودة هذه كل ليلة وكل صباح عند الاستيقاظ بكامل النشاط.

تسري هذه العروض على جميع منتجات كينج كويل بما فيها المراتب والأسرّة وألواح الرأس والطاولات الجانبية وملحقات النوم مثل الوسائد والألحفة وأغطية السرير والعديد من المنتجات الأخرى.

الشروط والأحكام:
1- تُقدم ملاءة السرير المجانية بالحجم المطابق لحجم المرتبة المشتراة.
2- هذا العرض متوفر في المتجر فقط

تتوفر منتجات كينج كويل في أي من صالات عرض كينج كويل المنتشرة في أرجاء الإمارات العربية المتحدة وصالات العرض الرئيسية في دبي فيستيفال سيتي، وشارع الشيخ زايد، وسيتي سنتر مردف، وابن بطوطة مول ودلما مول. يتم تصميم وصنع مراتب كينج كويل في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1898.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97148853929 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dfmcllc@dfmcllc.ae أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.kingkoilme.com لاختيار افخر أنواع مراتب النوم وتوصيلها إلى باب منزلك.

نبذة عن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.
شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.
تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى