سيارات

لكزس الراعي الرسمي لكأس ديفيز لكرة المضرب للسنة الثالثة على التوالي

 

أكبر مسابقة لكرة المضرب للرجال على مستوى العالم

انطلقت يوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 فعاليات كأس ديفيز لكرة المضرب في مدينة ملقا في اسبانيا، البطولة الأكثر شهرة للتنس في العالم، وذلك بالشراكة مع لكزس للسنة الثالثة على التوالي.

والتي يتجلى فيها التعاون بين لكزس وكأس ديفيز من خلال العملاء والمشجعين الذين يسعون جاهدين لتحقيق رفاهية تجارب لا تُنسى. مع التركيز على مفهوم “Lexus Electrified”، رؤية الاستدامة المستمرة للعلامة التجارية للكزس.

ولقد وفرت لكزس لهذه البطولة مجموعة مختارة من سيارتها الكهربائية والهجينة لنقل الفرق المشاركة من 18 دولة الى قرية التنس لمنحهم تجربة لا تنسى مليئة بالفخامة وتعبر عن الضيافة اليابانية الأصيلة Omotenashi.

وعبرت لكزس عن حماسها لرعاية هذا الحدث الرياضي الشهير والذي يعتبر فريد من نوعه ويجمع بين أفضل لاعبي التنس والمشجعين في العالم، والكثير منهم هم عملاء يقدرون الفخامة.  ولا يمكن أن تضيع لكزس هذه الفرصة للتفاعل مع هذا الجمهور الراقي من خلال الشغف المشترك بالتميز والأداء وروعة التصميم والتجارب المذهلة.

حول كأس ديفيز:

تأسست بطولة كأس ديفيز في عام 1900 وهي أكبر بطولة للتنس في العالم للرجال على مستوى المنتخبات العالميَّة، ويديرها الإتحاد الدولي للتنس (ITF) ويتمّ التنافس فيها سنوياً بين فرق من الدول المُتنافسة في شكل خروج المغلوب، وقد وصفها المُنظمون بأنَّها “كأس العالم للتنس” ويُشارُ إلى الفائزين باسمِ أبطال العالم بالتنس. وتتصدر الولايات المتَّحدة المرتبة الأولى بعدد مرات الفوز بالبطولة منذ إطلاقها.

في بطولة هذا العام 2022 شاركت 143 دولة وتنافست للوصول الى النهائيات والتي شارك فيها 16 فريقًا في مرحلة المجموعات النهائية لهذا العام، والتي أقيمت في الفترة من 13 إلى 18 سبتمبر في بولونيا، وغلاسكو، وهامبورغ، وفالنسيا، وتأهل أفضل فريقين من كل مكان تلقائيًا إلى “النهائي الثامن” ليلعب في ملقا في اسبانيا 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى