سيارات

لكزس تعلن عن الفائزين النهائيين بجائزة لكزس للتصميم لعام 2022

 

أعلنت لكزس  عن أسماء  المرشحين الستة النهائيين لجائزة لكزس للتصميم 2022 ، والذين تم اختيارهم من بين 1726 مشاركة مقدمة من قبل مبتكرين من 57 دولة.

وسيحصل المتأهلون للتصفيات النهائية على امتياز الإرشاد من قبل أربعة  مبدعين دوليين ، والذين سيتفاعلون معهم بشكل مباشر أثناء تطوير نماذجهم الأولية في حدود ميزانية قدرها 3,000,000 ين  لكل منهم.

و تستمر جائزة لكزس للتصميم في نسختها العاشرة في التطور منذ إطلاقها في عام 2013 بهدف دعم ورعاية المبدعين الشباب. حيث يختار برنامج جائزة لكزس للتصميم المواهب الواعدة التي تلقى أفكارها الجديدة دعم ومساندة  رفيعة المستوى من خلال  منصة راسخة يحترمها المجتمع الإبداعي العالمي.  وقد  تم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية لمشاريعهم المبدعة  التي تساهم في غد أفضل، مع توضيح المبادئ الأساسية الثلاثة لعلامة لكزس التجارية – التوقع والابتكار والأسر: مع تعزيز سعادة الجميع بسلاسة.

وأوضح  أنوباما كوندو، أحد أعضاء لجنة التحكيم في جائزة لكزس للتصميم 2022: “لقد تأثرت بحساسية المبدعين لقضايا الحياة الواقعية التي يواجهها الأفراد ذوو الإعاقة والتحديات التي تواجه المجتمع، مثل التعايش المستدام مع الطبيعة. وسوف تعمل عملية التوجيه على تحسين تأثير تصميمات المتأهلين للتصفيات النهائية. لقد استمتعت كثيراً بالعمل مع هيئة المحلفين المتنوعة هذه وإيجاد الكثير من التوافق. حيثما كانت هناك وجهات نظر مختلفة ، كانت تلك أيضاً متكاملة ومتوافقة في قيمها الأساسية”.

في وقت سابق من شهر كانون الثاني (يناير)، شارك المتسابقون الستة في ورشة عمل لمدة خمسة أيام مع أربعة مرشدين: سام بارون، وجو دوسيت، وسابين مارسيليس، ويوسوكي هايانو.  من خلال التفاعل المباشر مع هذه الأضواء الرائدة، تلقى المتأهلون للتصفيات النهائية إرشادات مهنية لاستكشاف إمكانات أفكارهم والمساعدة في إحيائها.  وسيستمر المتأهلون للتصفيات النهائية في العمل مع الموجهين لتجسيد نماذجهم الأولية خلال الأشهر الثلاثة القادمة لحين إعلان الجائزة الكبرى في ربيع 2022،حيث  ستختار لجنة التحكيم المؤلفة من أصحاب الرؤى المبدعين المشهورين باولا أنتونيلي وأنوباما كوندو وبروس ماو وسيمون همفريز، الفائز بالجائزة الكبرى بناءً على عروض المتأهلين للتصفيات النهائية لكيفية وضع نماذجهم الأولية لمفاهيم التصميم الخاصة بهم موضع التنفيذ.

و سيحصل المتسابقون الستة النهائيون على استشارات شخصية مع كل عضو من أعضاء اللجنة لاستكشاف المسارات الوظيفية وإعطاء بداية سريعة لتطويرهم المهني الإضافي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى