سيارات

لكزسRZ450e  السيارة الرسمية في فيلم مارفل الجديد Wakanda Forever

 

خلال الأسابيع الماضية بدأت أستوديوهات مارفل العالمية تصوير فيلمها الجديد الذي طال انتظاره Wakanda Forever من سلسلة أفلام  Black Panther وذلك بالتعاون مع شركة لكزس العالمية، والذي من المتوقع أن يكون جاهز للعرض  في شهر نوفمبر 2022.

وكما جرت العادة في أفلام Black Panther يجب أن يمتلك الأبطال صفات غير عادية، وهو مبدأ ينطبق أيضاً على طريقة انتقالهم باستخدام سيارة لكزس  RZ 450e الجديدة كلياً والكهربائية بالكام، والتي تضفي أسلوباً مثيراً على قدرات المحاربين.

من خلال ما تمتلكه السيارة من مميزات متطورة تمنع مطاردهم من خلال التوجيه الدقيق بقبضة واحدة، والتعامل المتوازن بفضل نظام الدفع الرباعي DIRECT4 والتطبيق السلس عند الطلب للطاقة عبر المحركات الأمامية والخلفية، ويوفر تصميم المقاعد الخاص بـ RZ’s BEV مع مرآة الرؤية الخلفية الرقمية متعددة الاستخدامات رؤية شاملة من جميع النواحي أثناء استخدام السيارة.

وفي هذا السياق، بينت ميندي هاميلتون، نائب الرئيس الأول في شركة والت ديزني فقالت “تتماشى القوة والأناقة والرؤية المستقبلية لعلامة لكزس تماماً مع رؤية أفلام مارفل و Black Panther ، ونحن نشعر بالسعادة الكاملة للتعاون مع لكزس مرة أخرى لإحياء قصة ملحمية مليئة بالإثارة”.

من جهته، قال مايكل مور، المدير العام للاتصالات الاستراتيجية في لكزس إنترناشونال: “يسعدنا ويشرفنا أن نواصل تعاوننا مع امتياز Black Panther في استوديوهات Marvel Studios. ونحن على قناعة تامة بأن سيارة RZ 450e الكهربائية بالكامل تتناسب وتتلاءم مع متطلبات أبطال الفيلم لما توفره من تجربة قيادة عالية مع قدرتها على التواصل بشكل حدسي مع مستخدميها من خلال التكنولوجيا المتقدمة والأداء المقنع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى