سياحة وسفر

مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت (GHM) تعلن عن تعيين مدراء جدد في كلاً من فندق تشيدي البيت في الشارقة وفندق ومنتجع تشيدي كتارا في الدوحه

فابيو ماريغليانو سيرفع مستوى التميز في الخدمة في تشيدي البيت في الشارقة، الامارات العربية المتحدة، في حين سيفتتح مورتون جونستون فندق ومنتجع تشيدي كتارا في الدوحة، قطر

يسر مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت المحدودة (GHM)، الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمُنتجعات الفاخرة في وجهات مختلفة ومتعددة، أن تعلن عن تعيين مديرين عامين جديدين وهما: فابيو ماريغليانو لفندق تشيدي البيت في الشارقة ، الامارات العربية المتحدة ، ومورتون جونستون، الذي سيشهد على الافتتاح التاريخي لفندق ومنتجع تشيدي كتارا في الدوحة، قطر في عام 2022. وسيدعم كلاً من القياديين البارزين استراتيجية النمو القوية لمجموعة (GHM) في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، و هذا سيعمل على الإرتقاء بمستوى التميز في الخدمات تماشياً مع رؤية المجموعة التي اطلقتها مؤخراً خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيسها في عام 2022. فضلاً عن إعلانها عن تطويرها لسبعة مشاريع جديدة لا زالت قيد الإنشاء، بما في ذلك “تشيدي الجونة”، البحر الأحمر في مصر، إضافةً الى مشاريع التوسعات المستقبلية التي تستعد (GHM) تطويرها في السنوات المقبلة.

يُعد فابيو ماريغليانو، المدير العام الجديد لتشيدي البيت في الشارقة، الامارات العربية المتحدة، أحد أبرز خبراء قطاعي الضيافة والسياحة الفاخره في المنطقة، إذ سيضيف خبرة أكثر من عشرين عاماً في مجالي الضيافة والسفر الى الفريق الحائز على الجوائز في فندق تشيدي البيت في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة. إذ ان خبرتهُ في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ستضعه في موقع إستراتيجي لإبراز سحر ومكانة إمارة الشارقة في الحياة من النواحي السياحية والثقافية والتراثية والتاريخية التي ستسهم في تنظيم تجارب سفر مميزة للضيوف لا تنسى. وقد كان ماريغليانو في الآونة الأخيرة مساعد المدير التنفيذي في الفنادق والمنتجعات الصغرى في العاصمة القطرية الدوحة، وكما أشرف على الإفتتاح المسبق لمكتب مجموعة فيرا سويتس NH الدوحة، وبلازا الدوحة من قبل أنانتارا.

وبهذا الصدد قال فابيو ماريغليانو، المدير العام الجديد لفندق تشيدي البيت في الشارقة، الامارات العربية المتحدة: “إن انضمامي إلى عائلة GHM في مطعم تشيدي البيت، هو تتويج لخبراتي الواسعة في منطقة مجلس التعاون الخليجي. ويسعدني أن أشرع في هذه الرحلة المثيرة مع المجموعة ونحن نحتفل بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيسها في عام 2022 وبذلك سأعمل على إيصال نجاح هذا الفندق إلى آفاق أكبر وتطلعات اوسع من خلال الإستفادة من معرفتي وخبراتي في السوق التي سأضيفها الى فريق من الطراز العالمي لعرض نمط ضيافة جديد لاينسى”.

أما مورتون جونستون، المدير العام الذي سيفتتح فندق ومنتجع تشيدي كتارا في الدوحه، قطر، فقد كان المدير العام السابق في منتجع تشيدي مسقط، عُمان. ولدى عودته في يناير 2022، سيلعب جونستون دوراً حاسماً في قيادة الافتتاح التاريخي لفندق ومنتجع تشيدي كتارا في الدوحة، قطر، وذلك خلال النصف الثاني من عام 2022. إذ يمتلك جونستون خبره واسعة في عدة مناصب قيادية رئيسية في فنادق ومنتجعات ريجنت في تايبيه وقصور ومنتجعات ليلا في الهند.

وعلق جونستون على الإفتتاح المتوقع لفندق ومنتجع تشيدي كتارا قائلاً : “إن الافتتاح المتوقع لفندق ومنتجع تشيدي كتارا سوف يعيد تعريف مفهوم الضيافة المخصصة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. إنه لشرف لي أن تتاح لي الفرصة لصياغة مُقدمة هذا المعلم الجديد على شاطئ البحر في قرية كتارا الثقافية في العاصمة القطرية الدوحه، والذي سيكون مكان الإقامة المفضل للعديد من المسافرين المميزين في العالم.”

أما توميلاي، الرئيس التنفيذي لشركة GHM فقد قال : “إنه الوقت المناسب بالنسبة لنا للترحيب بفابيو ومورتون بإنضمامهم لفريق القيادة العليا لدينا ونحن نشرع في التوسع الاستراتيجي لمحفظتنا المشهود بالتزامن مع إحتفالات الذكرى الثلاثين لإرث المجموعة في مطلع العام 2022”.

وأضاف توميلاي “أنا واثق من أن رؤاهم القيمة ومعارفهم المحلية ونظرتهم الثقافية ستعزز من مكانة مجموعة (GHM) كعنوان مفضل للضيافة التي لا مثيل لها والجاذبية السياحية الفاخرة في إمارة الشارقة و العاصمة القطرية الدوحة على التوالي.”

ومن الجدير بالذكر، يُعد فندق ومنتجع تشيدي كتارا في الدوحة، قطر، أحد أفضل مشاريع المنتجعات الفاخرة المطورة من قبل مجموعة (GHM) حتى الآن. حيث يقع في موقع استراتيجي على شاطئ البحر داخل منطقة قرية كتارا الثقافية التاريخية التي تبلغ مساحتها 100 هكتار (247 فدان)، ويمكن الوصول إليه بسهولة والى المسارح وقاعات الحفلات الموسيقية ومعارض المعارض والمساجد والمطاعم والمحلات التجارية والحديقة والمدرج المفتوح المحيط بهِ. ومن المقرر إطلاق الفندق خلال وقتاً قريباً من فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2022.

نبذه حول مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت المحدودة (GHM)

تأسست مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت المحدودة General Hotel Management Ltd (GHM) عام 1992، وتميزت بمزجها بين العظمة والرقي للتصميمات الآسيوية المعاصرة مع الطابع المحلي للمساحات المُلهمة والتي تعرض أفضل ما تُقدمه كل وجهة وتزود الضيوف بأسلوب سياحي حقيقي يتذكرونه. أما في إطار محفظتها الأسطورية، تُصمم المجموعة وتطور وتدير بعضًا من الفنادق والمنتجعات الفاخرة الأكثر إستثنائية في العالم، إذ تتبع شعار كل عقار أصلي متميز يرحب بتجربة أسلوب حياة لا مثيل لها. وتشمل المحفظة الحصرية للمجموعة ذا تشيدي البيت في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، وذا تشيدي مسقط، عُمان، وذا تشيدي اندرمات، سويسرا، وفندق تشيدي وريزيدنسز لوستيكا باي، مونتينيغرو. كما تمتلك المجموعة ثمانية مشاريع إضافية قيد التطوير، والتي تقع ضمن خطة العلامة التجارية لمواصلة إرثها عالميًا، بما فيها فندق ومنتجع تشيدي كتارا المرتقب في الدوحة، قطر.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : www.GHMhotels.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى