ضيافة

مطعم GIA يطلق قائمة طعام استثنائية احتفالاً بيوم الحب

دبي، الإمارات

الوجهة الفاخرة تحتفي بهذه المناسبة المميزة مع مجموعة من الأطباق الإيطالية الأصيلة

كشف مطعم GIA الإيطالي من موقعه المميز في قاعة الأزياء بدبي مول، عن إطلاق تجربة طعام استثنائيةٍ احتفاءً بيوم الحب، حيث يقدم مجموعةً من الأطباق الإيطالية الأصيلة التي تأخذ الضيوف في رحلةٍ مذهلةٍ إلى مطبخ إحدى أكثر الدول رومانسية.

ويدعو المطعم رواده إلى التلذذ بقائمته الحصرية التي يقدمها يومي 11 و14 فبراير، مما يضمن للذواقة تدليل حواسهم بباقة واسعة من الخيارات الشهية، أثناء الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على نوافير دبي الرائعة وبرج خليفة المذهل.

وتضم قائمة الطعام المعدّة لفترة محدودة بمناسبة يوم الحب، مجموعةً من الخيارات الإيطالية اللذيذة التي تُقدّم باللون الوردي والأحمر والمحضرة بلمسة شاعرية تعكس روعة هذه المناسبة الرومانسية. ويبرز طبق سمك السلمون مع الشمندر الأحمر كخيارٍ مثاليٍّ للبدء بوجبة مميزة تدلل الحواس، حيث يتكون من السلمون المتبّل مع الجريب فروت الحلو وثمار القبّار والكريمة الحامضة. في حين يحظى الذواقة باختبار مجموعة من النكهات المميزة مع طبق دي كاشي بجبنة البوراتا الكريمية، المكوّن من الكاسترد بجبنة البارميزان والريد فيلفت مع جبنة البوراتا، تزيّنه ثمار التوت الأحمر. ويقدم المطعم طبق ميرلوزو نيرو ألاكوا بازا من المطبخ المتوسطي العريق، وهو عبارة عن سمك القد الأسود المحمّر بعناية مع صلصة أكوا بازا، إلى جانب الفجل والهليون، مع طبقة من تتبيلة المندرين. ويبرز من بين الخيارات طبق كابيسانتي كون كارسيوفي، المكون من الإسكالوب بصلصة جريمولاتا مع الخرشوف والبازلاء البيضاء وكريمة الحمضيات، والمزين بزيت الفلفل الحار المدخن ونبات الرشاد. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات الإيطالية الأصيلة مع طبق رافيولي بالشمندر وجبن الريكوتا، وهو عبارة عن رافيولي الشمندر محشو بجبن الريكوتا ومغطى بفوندو البارميزان وثمار التوت. فيما يحلو ختام التجربة مع أطباق التحلية الشهية، مثل إسبلوسيوني دي باكي وهي كرات الشوكولاتة المحشوة بثمار التوت وجبنة ماسكاربون الكريمية.

يتميز مطعم GIA بأسلوبه الاستثنائي الذي يجمع بين الأطباق الإيطالية الأصيلة واللمسة العصرية الفريدة، ليقدم لضيوفه تجربةً استثنائية تضمن لهم الاستمتاع بأروع اللحظات بصحبة أحبائهم. كما تشتهر الوجهة الراقية بتقديم أفضل تجارب الطعام الإيطالية التي تكتمل روعتها مع الإطلالات الخلّابة والتصاميم الداخلية الفاخرة، مما يضمن لضيوفها الاستمتاع بخدمة مثالية وسط أجواء استثنائية لا تُضاهى.

سمك السلمون مع الشمندر الأحمر – 76 درهم إماراتي

جرافلاكس السلمون المتبّل بالشمندر مع جريب فروت وثمار القبّار والكريمة الحامضة.

كابيسانتي كون كارسيوفي – 109 درهم إماراتي

إسكالوب بصلصة جريمولاتا مع الخرشوف والبازلاء البيضاء وكريمة الحمضيات وزيت الفلفل الحار المدخن ونبات الرشاد

ميرلوزو نيرو ألاكوا بازا – 119 درهم إماراتي

سمك القد الأسود مع صلصة أكوا بازا والفجل والهليون وتتبيلة المندرين

رافيولي بالشمندر وجبن الريكوتا – 79 درهم إماراتي

جبن الريكوتا ورافيولي الشمندر مع فوندو البارميزان وثمار التوت

إسبلوسيوني دي باكي – 84 درهم إماراتي

كرات الشوكولاتة المحشوة بثمار التوت وجبنة ماسكاربون

المعلومات:
العنوان: مطعم GIA
الموقع: دبي مول، فاشن أفينيو
تاريخ الإطلاق: 14 – 28 فبراير
العرض: قائمة مأكولات يوم الحب
للحجز: 042349986
ساعات العمل: من الساعة 10 صباحاً حتى 11 ليلاً من الأحد إلى الأربعاء – من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل من الخميس إلى السبت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى