فعاليات

منتجعTh8  شاطئ النخلة دبي يختتم حملة ناجحة لتوزيع مئات الملابس تماشياً مع التزامه بالمبادرات المستدامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (13 مارس 2024)

 

في إطار التزامه بممارسات الاستدامة وخدمة المجتمع، أعلن منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، عن اختتام ناجح لحملة التبرعات الأخيرة التي قام بها بالتعاون مع كسوة، الشركة المتخصصة في جمع وإعادة تدوير الملابس المستعملة بطرق صديقة للبيئة.

وفرت الحملة التي أسفرت عن جمع وتوزيع 600 قطعة من الملابس الدفء والدعم للمحتاجين إضافة الى فوائد بيئية كثيرة توازي خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 432 كجم، وتوفير 720 ألف لتر في استهلاك المياه، و36 كجم من الأسمدة، و24 كجم من المبيدات الحشرية.

وقال محمد العقاد، المدير العام بالإنابة في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، “تـأتي هذه المبادرة في سياق حرصنا على المساهمة الفعالة في دعم النظام البيئي المحلي وفي اطار التزام علامة فينيت كولكشن بالمسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية والثقافة المحلية. ومن خلال الجهود المشتركة والتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات، يسعى منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي إلى المساهمة بشكل إيجابي في البيئة المحلية وتعزيز المبادرات المستدامة”.

يوفر المنتجع الذي يقع في نخلة جميرا الشهيرة ملاذًا ساحليًا هادئًا ويقدم تجارب صممت خصيصًا لقضاء أفضل اللحظات العزيزة مع العائلة والأحباء. يضم منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، 132 غرفة وجناحا مصمما بشكل جميل مع العناية بأدق التفاصيل للارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة من الفخامة والرفاهية.

ويدعو المنتجع الذي يستمدّ تسميته من المرحلة الثامنة من دورة القمر جميع الضيوف الى الاستمتاع بتجارب مميزة تمثّل احتفالية لجميع الحواس. ويتألق المنتجع الذي يجمع ما بين التصاميم المعاصرة وأناقة الشرق الأوسط بتصميمه الفريد والمُستوحى من فن آرت ديكو الزخرفي وصيحات الموضة التي يشتهر بها ميامي بيتش.

للمزيد من التفاصيل والحجز، يرجى الاتصال على الرقم 045258896 أو إرسال بريد إلكتروني إلى fb@th8palm.com

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى