سياحة وسفر

تجربة غير مسبوقة للضيوف ومفاجأة في كل زاوية في ميلينيوم بلايس مارينا

دبي، الإمارات العربية المتحدة

مارس 2022 – يوفر فندق ميلينيوم بلايس مارينا، المفهوم العصري الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه من الأجيال الجديدة، تجربة غير مسبوقة لجميع الضيوف في قلب مرسى دبي.

ويُواصِل الفندق التزامه بتقديم أفضل تجربة ممكنة للجميع من خلال حرصه على رسم الابتسامة على كل وجه، وإضافة لمسات خاصة على مراحل مختلفة من تجربة العميل خلال إقامته في الفندق. ويحرص الفندق انطلاقا من شعاره “كن حيث تكون سعيدا” على توفير اقامة مميزة للزوار وفقا لأعلى مستويات الراحة والترفيه.

وقام الفندق مؤخرا بإطلاق مفهوم “رايزن” المحلي الفريد الذي يوفر تجربة تناول طعام متميزة وقائمة واسعة من اشهى الاطباق التي تم اعدادها من أجود المكونات الطبيعية. ويوفر للضيوف فرصة الانطلاق في رحلة طهي حصرية لاستكشاف المكونات عالية الجودة والمصنوعة بشكل فريد في أطباق يتم تقديمها لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم “نيست سوشال” الذي تم إطلاقه ايضا مساحة حميمة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي مع الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات عالية الجودة في بيئة دافئة وترحيبية. ويتيح منطقة خاصة للضيوف طوال اليوم مع الشاي والقهوة والمياه والعصائر بالإضافة إلى قائمة طعام مستوحاة من المنطقة المتوسطية. وتتوفر لنزلاء غرف النادي الوصول إلى نيست سوشال الذي يقدم بوفيه إفطار مع قائمة الا كارت كل يوم من الساعة 6.30 صباحا الى الساعة 10.30 صباحا، ومجموعة مختارة من المقبلات المجانية من الساعة 4:00 مساءً، وعرضا خاصا من المقبلات اللذيذة وقائمة الا كارت بين 6.00 و10.00 مساء.

ويضم ميلينيوم بلايس مارينا مطعم “ماستر شيف” الأول من نوعه في العالم والذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع الشهير، ويقدم باقة خاصة من المأكولات الشهية التي يقوم بإعدادها امهر الطهاة. ويضم الفندق أيضا مطعم “إيكيجاي” الذي يقدم المأكولات الآسيوية الأصيلة مع لمسات لذيذة مستوحاة من طعام إزاكايا الياباني.

Ikigai Res

ويوفر الفندق العديد من العروض الجديدة بما يشمل سانداي روستس في مطعم “ماستر شيف” من الساعة 1.00 ظهرا إلى 4.30 مساءً ومن 6.00 إلى 10.00 مساءً الذي يقدم مجموعة شهية من اللحوم المشوية و”اصنع البيتزا الخاصة بك” للأطفال وغيرهما. وتُقام ليلة شيري بلوزوم للسيدات كل يوم أربعاء من الساعة 8.00 إلى 11.00 مساء في مطعم “إيكيجاي” والتي تمثل حدثا مثيرا وحافلا بالايقاعات والأجواء الجميلة مع مشروبات مجانية وقائمة من ثلاثة أطباق يابانية شهية حيث يضفي الدي جي ان-يو-اب أجواء متميزة من الموسيقى المفعمة بالحيوية. وتتوفر ساعة التخفيض من الاثنين إلى الجمعة من 5.00 إلى 7.00 مساء في “ماستر شيف” و”إيكيجاي”.

تتوفر أيضا العديد من وجبات الإفطار والغداء في ميلينيوم بلايس مارينا مثل ذا توكيو ميكس برانش في “إيكيجاي” كل يوم سبت حيث يقدم تجربة غداء مستوحاة من اليابان من 1.00 إلى 4.00 مساءً وحفلة من الساعة 4.00 إلى 7.00 مساء. ويقدم “ماستر شيف” برانش ريالتي بايتس من 1.00 الى 4.00 عصرا ويوفر مجموعة فريدة من اشهى الاطباق ووجبات المشاركة والحلويات مع اختيار طبق رئيسي واحد من مجموعة من الأطباق المتنوعة.

للمزيد من المعلومات حول العروض، يرجى زيارة https://www.millenniumhotels.com/en/dubai/millennium-place-marina/dining/
أو الاتصال بميلينيوم بلايس مارينا على +971 4 550 8100، أو مراسلة البريد الإلكترونيinfo.mpdm@millenniumhotels.com

نبذة عن ميلينيوم بلايس مارينا:
يعتبر ميلينيوم بلايس مارينا فندقًا عصريًا يوفر خدماته للمسافرين من فئتي الأعمال والترفيه، ويتمتع الفندق بموقع استراتيجي في قلب منطقة المارينا الحيوبة قرب محطات مترو وترام دبي.
ويضم ميلينيوم بلايس مارينا 453 غرفة وجناحا أنيق التصميم وعصري الطراز ويوفر للضيوف تجربة إقامةٍ غير مسبوقة انطلاقا من شعار الفندق “كن حيث تكون سعيدًا”. ويتطلع الفندق الى رسم الابتسامة على وجوه الضيوف من خلال لمساتٍ خاصة يضيفها الفندق على مراحل مختلفة من تجربة العميل خلال إقامته في الفندق.
كما يضم الفندق مطعم “ماستر شيف” الذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع والأول من نوعه في العالم حيث يقدم أطباقا ووصفات متعددة من مختلف حلقات البرنامج الشهير من حول العالم.

نبذة عن فنادق ميلينيوم بلايس
ميلينيوم بلايس بكونها علامة تجارية لنمط حياة حافل بالسعادة وراحة البال والطاقة الإيجابية، وتهدف الى جعل جميع الضيوف يشعرون بالسعادة والرضا عن أنفسهم، وتقديم تجربة غير مسبوقة للضيوف بما يتماشى مع وعد العلامة “اكتشف مكانك السعيد”.
ويضم فريق العمل مجموعة من الأفراد الذين يشعرون بالسعادة الحقيقية وهم ملتزمون بتقديم أفضل التجارب الممكنة للضيوف، ويعملون باستمرار على وضع ابتسامة على وجه كل ضيف وتوفير رحلة لا تُضاهى مع اهتمام بالغ بكل ضيف وتقديم رعاية شخصية للجميع. ويشعر الجميع بالترحيب والراحة خلال رحلة السعادة في الفندق الذي يحرص على توفير تجربة متميزة تجمع ما بين الراحة والترفيه.
وتشمل القيم الثقافية لعلامة ميلينيوم بلايس المرح ونمط الحياة العصري وتقدير الأفراد والطفولة والأنماط العاطفية. ويوفر ميلينيوم بلايس مكانا مناسبا للضيوف بمختلف أنواعهم بما يشمل رجال الأعمال والعائلات والشخصيات الطموحة والمبدعة والفضولية والعاطفية والشبابية والباحثة عن التجارب الجديدة وغيرها.

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن
فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى