لايف ستايل

دلل أمك مع تجربة الاسترخاء الأنيقة والفاخرة في عيد الأم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (20 مارس 2024)

تفخر ناتوزي ايطاليا في عيد الأم هذا العام، بتقديم مجموعة مذهلة من قطع الأثاث المصممة للاحتفال بالامهات الاستثنائيات اللاتي يجلبن الحب والدفء إلى منازلنا. تم تصميم مجموعة أرائك Deep، وكراسي Luna، وأرائك Argo بدقة شديدة لتوفير الراحة والأناقة، وكتعبير صادق عن الامتنان  لكل أم.

مجموعة Deep

احتفل بالسيدة  التي تملأ منزلك بالحب والدفء مع مجموعة Deep Sofa من ناتوزي  حيث صممت كل قطعة بأسلوب فريد وخطوط أنيقة تشبه أمواج البحر، مما يجمع بين الراحة والأناقة بشكل متناغم، والتي من شأنها أن تضفي على كل منزل طابعاً يزخر أناقةً ويوفّر راحةً لا تُضاهى.

تقدم الخيارات المخصصة في أريكة Deep تصميمات تلبي أساليب الحياة الحديثة، سواءً كانت تكوينات مستقيمة أو زاوية.

A blue couch with a white backgroundDescription automatically generatedتسلط التفاصيل الفنية لمجموعة Deep Sofa الضوء على التزام ناتوزي بالجودة والابتكار. مع هيكل خشبي متعدد الطبقات ومقعد ووسائد ظهر من البولي يوريثين عالي الكثافة من EUCAFEEL، تضمن هذه الأرائك توفير أقصى درجات الراحة والتهوئة، مما يجعلها هدية مدروسة ستستمر في إضفاء السرور لسنوات قادمة. بفضل تصميمها الخالد والجمال المستوحى من الساحل، فهي الطريقة المثالية لقول “شكرًا” للأم .

 

Luna: كرسي استرخاء فردي

هذا العام، ارفع مستوى هداياك واجعلها أكثر تميّزًا وفخامةً. مع كرسي Luna ذو الذراعين، تحفة من الراحة والأناقة صممها كلاوديو بيليني الشهير. تتميز هذه القطعة بطراز مميز وجذاب وهي مثالية للمنزل العصري.

كرسي Luna هو أكثر من مجرد قطعة أثاث، إنه تجسيد للدفء والراحة والرقي. تم تصميم هذا الكرسي الرائع بذراعين مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل من أجل استرخاء الجسم وتوفير أفضل شعور بالدفء، ويتميز بمسند رأس مريح، مما يوفر أقصى قدر من الاسترخاء والدعم. سواء كان ذلك لقراءة كتاب، أو الاستمتاع بفنجان من الشاي، أو مجرد الاسترخاء بعد يوم طويل، فإن كرسي لونا ذو الذراعين يوفر المكان المثالي لأي أم للاستمتاع بلحظات من السكينة والهدوء.

A room with a chair and a tableDescription automatically generatedما يميز كرسي Luna ذو الذراعين هو تصميمه الذي لا تشوبه شائبة والمزيج المتناغم من المواد، فهو متوفر بالجلد أو القماش الفاخر، أو مزيج آسر من كليهما. يجمع خيار مزج الجلد القماشي بين المتانة والرقي للجزء الخارجي مع نعومة وراحة القماش للجزء الداخلي ومسند الرأس والحشوة، ووسادة المقعد، مما يخلق تباينًا آسرًا يعزز أي مساحة بتصميمه المميز .

 

Argo مجموعة

اكتشفوا الآن مجموعة Argo، تصميم باولا نافوني بالتعاون مع ناتوزي ايطاليا ، والتي تأتي في الوقت المثالي للاحتفال بعيد الأم. تتميز هذه المجموعة بأبعادها الأسطورية والحرفية الفريدة، وتجمع بين الراحة والتصميم بتناغم لا مثيل له.

تم تصميم هذه المجموعة بعناية فائقة للتفاصيل، وتتميز بأشكال دائرية فريدة وخطوط متموجة، تجسد الأناقة والاسترخاء. متوفرة كأريكة ذات مقعدين أو ثلاثة مقاعد أو كرسي بذراعين بقاعدة دوارة، وتوفر تنوعًا وراحة مع حشوات عالية الجودة من رغوة الذاكرة Memory Foam.

استمتع اليوم بجمال ومتانة مجموعة Argo، كهدية مثالية لعيد الأم وتمثل عصرًا جديدًا في تصميم الأثاث.

تتواجد صالات عرض ناتوزي في الإمارات العربية المتحدة في:

ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي

ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي

ناتوزي الغاليريا، جزيرة المارية، أبوظبي

للمزيد من المعلومات والتفاصيل تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لناتوزي في دبي أو أبوظبي أو تفضل بزيارة موقعنا على الرابط التالي: https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia/ أو الاتصال بنا على الأرقام 97143377152، 97143380777، 97126444048.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى