تقني

 هواوي تحتلّ المرتبة التاسعة في قائمة أفضل 10 علامات تجارية من حيث القيمة في العالم لعام 2022 من Brand Finance

الرياض, المملكة العربية السعودية

 

خلال أطول شتاء اقتصادي للشركة، ارتفعت قيمة العلامة التجارية بنسبة 29٪ على أساس سنوي

– 1 فبراير 2022:صنفت شركة Brand Finance، وهي شركة استشارية رائدة في مجال تقييم العلامات التجارية والاستراتيجيات، هواوي كواحدة من أفضل 10 علامات تجارية قيمة لعام 2022 في تقرير Brand Finance Global 500 2022 المنشور مؤخرًا. أظهر التقرير نموًا مذهلاً على أساس سنوي بنسبة 29٪ في قيمة العلامة التجارية لشركة هواوي لتصل إلى 71.2 مليار دولار أمريكي، مما سمح للشركة بالارتفاع بأكثر من الضعف من موقعها السابق البالغ 21 في تصنيف Brand Finance في العام الماضي، إلى المركز التاسع هذا العام.

كل عام، تضعBrand Finance  5000 من أكبر العلامات التجارية تحت الاختبار وتنشر ما يقرب من 100 تقرير، وتصنف العلامات التجارية في جميع القطاعات والدول. تم ادراج أفضل 500 علامة تجارية في العالم من حيث القيمة والأقوى في التصنيف السنوي لـ Brand Finance Global 500 – الآن في عامها السادس عشر.

بشكل عام، تم الكشف عن قطاع التكنولوجيا مرة أخرى باعتباره الصناعة الأكثر قيمة، حيث تبلغ قيمة العلامة التجارية التراكمية ما يقرب من 1.3 تريليون دولار أمريكي في تصنيفات Brand Finance Global 500.

تمكنت هواوي من استعادة مكانتها بين أفضل 10 علامات تجارية، على الرغم من معاناة أعمالها في مجال الهواتف الذكية بشدة من عقوبات أمريكية متعددة.

تعزو Brand Finance نمو العلامة التجارية لهواوي إلى التزامها بالابتكار، من خلال الاستثمار المكثف في شركات التكنولوجيا المحلية والبحث والتطوير، فضلاً عن تحويل تركيزها إلى أعمال السيارات الكهربائية مع الاستمرار في تعزيز خدماتها السحابية.

تواصل هواوي تقديم العديد من المنتجات المبتكرة للمستهلكين حول العالم، بما في ذلك أحدث هواتفها الذكية الرائدة. يجلب هاتف HUAWEI P50 Pro جيلًا جديدًا من تقنية التصوير التي تتخطى الحدود المادية، بينما يقدم هاتف HUAWEI P50 Pocket فصلاً جديدًا في تاريخ الهواتف القابلة للطي.

السعر و التوافر :

يتوفر هاتف HUAWEI P50 Pocket للطلب المسبق لغاية 2 فبراير، باللون الأبيض و النسخة المميزة من الذهب بسعر يبدأ من 5299 ريال سعودي مع هدايا بقيمة 4273 ريال سعودي. عند الشراء خلال فترة الطلبات المسبقة، يمكن للمستهلكين التطلع إلى استلام  HUAWEI WATCH GT 3ذهبية بقيمة (1,299ريال) ,وخدمة هواوي لكبار الشخصيات (2500 ريال)، و Petal one، واشتراك HUAWEI Music المجاني (473 ريال سعودي). علاوة على ذلك، ستكون سلسلة HUAWEI P50 متاحة للشراء من خلال شركة زين السعودية على دفعة مقدمة وأقساط 0 ريال سعودي لمدة 24 شهرا كخيار مرونة.

يتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro ل للطلب المسبق لغاية 2 فبراير ، باللونين Cocoa Goldو Black GOLD بسعر 4299 ريال سعودي مع عروض تشمل، ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro الرمادية (بسعر 899 ريال)، وخدمة HUAWEI VIP – حماية الشاشة المجانية لمدة 6 أشهر وضمان 24 شهرا مع دعم متعدد البلدان والوصول إلى Petal One.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة النطاق العريض الجوالة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. وفي عام 2019، احتلت هواوي المرتبة 47 ضمن قائمة براندز لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 12 ضمن قائمة براند فاينانس لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث القيمة.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي 10% من إيرادات مبيعاتها السنوية لدعم جهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور. كما وأنشأت هواوي أكثر من 10 مختبرات في الصين وأوروبا ومواقع أخرى، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: consumer.huawei.com/sa

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك:facebook.com/HuaweiMobileKSA

تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

إنستاجرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA

سناب شات: Huaweimobileksa

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى