لايف ستايل

ويسترن للمفروشات تقدم طاولات طعام حديثة من Tonin Casa مثالية لأي مناسبة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تفخر ويسترن للمفروشات، متجر الأثاث الفاخر الرائد في دبي، بتقديم مجموعة Tonin Casa من طاولات الطعام العصرية المثالية لأي مناسبة.

تحتوي المجموعة على ثلاث طاولات مذهلة، لكل منها أسلوبها ووظائفها الفريدة. طاولة الطعام العكسية Reverse من Tonin Casa هي طاولة حديثة بقاعدة معدنية قابلة للعكس. القاعدة مصنوعة من الفولاذ المطلي والجزء العلوي الزجاجي متوفر بتشطيبات مختلفة مثل البرونز المصقول، والنحاس المصقول، والرمادي الكربوني  والبرونز الحجري، والذهبي غير اللامع. طاولة الطعام العكسية قابلة للتخصيص ويمكن تصميمها لتتناسب مع أي نمط داخلي للمنزل.

تعتبر الطاولة المستديرة الثابتة المصنوعة من الزجاج أو الخزف  Firenze من Tonin Casa تحفة فنية وفي غاية الدقة والأناقة. تأتي قاعدتها الحلزونية الشكل من الجوز أو البلوط الداكن، ويتوفر الجزء العلوي المستدير في ثلاثة أنواع من الزجاج أو  ثلاثة أنواع من السيراميك، لتلائم الأذواق المختلفة. وتأتي الطاولة بمقاسين مختلفين مما يجعلها مثالية لغرف الطعام الصغيرة أو  غرف المعيشة.

تعد طاولة Big Firenze من Tonin Casa مثالًا آخر للأناقة والجمال. قاعدتها متوفرة في نوعين من الأخشاب الصلبة ذات منحوتة حلزونية جميلة تخلق وهمًا بصريًا آسرًا. الجزء العلوي مكون من الزجاج أو الخزف الحجري. تأتي هذه الطاولة بأربعة أحجام مختلفة، بيضاوية أو مستطيلة، مع قاعدة مزدوجة من الخشب.

مجموعة طاولات الطعام Tonin Casa مصنوعة 100٪ في إيطاليا وقابلة للتخصيص وفقًا للمواصفات التي تريدها. تعد طاولات الطعام Tonin Casa الخيار الأمثل لأي غرفة طعام أو غرفة معيشة.

تفضل بزيارة Western Furniture اليوم للتعرف على مجموعة طاولات طعام Tonin Casa الكاملة وأناقة التصميم الإيطالي الأخاذ. تختلف المواصفات الفنية والأسعار حسب التشطيب والحجم.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى التواصل معنا على البريد الالكتروني:  sales@westernfurniture-uae.com أو زيارة موقعنا الالكتروني www.westernfurniture.ae أو الاتصال بنا في فرع شارع أم هرير على 04 337 7152

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى