مؤتمرات ومعارض

معرض دبي أكتف 2024 يقدم مزايا جديدة وتحدي هيروكس 365 الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 المعرض يُقام في مركز دبي للمعارض بمدينة إكسبو بمشاركة ليانا ديب وكايلا إتسينيس وكورتني بلاك وغيرهم من الأسماء البارزة

سبتمبر 2024

أعلن دبي أكتف، معرض العافية والصحة واللياقة البدنية الرائد في الشرق الأوسط، عن عودته بين 25 و27 أكتوبر القادم في موقعه الجديد ضمن مركز دبي للمعارض بمدينة إكسبو. ويتخطى المعرض بنسخته الجديدة جميع التوقعات ويستضيف تحدي هيروكس 365 بالتعاون مع جيمنيشن مع باقة من التحديات الشيقة والمبادرات المجتمعية ومجموعة من أبرز مشاهير عالم اللياقة العالميين.

ينطلق معرض هذا العام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وبتنظيم مجموعة إيتاليان إكزيبيشن في الشرق الأوسط، ويستضيف أكثر من 600 من الرياضيين والمؤثرين في القطاع من جميع أنحاء العالم، ما يوفر للحضور من عشاق الرياضة، والذين يتجاوز عددهم 38 ألف، فرصة لاستكشاف تجارب اللياقة البدنية لا مثيل لها. ويشارك في المعرض أكثر من 400 علامة رائدة، مثل لولوليمون وريفلو وأوبتيموم نيوتريشن وذا بيماين لاب وزومبا، لتقديم تشكيلة من الأزياء والمعدات والمنتجات الغذائية والتقنيات.

يتعاون المعرض مع تحدي دبي للياقة، خلال الأسبوع الافتتاحي، التي تستمر فعالياته لمدة شهر كامل، بحضور أحمد الخاجة، الرئيس التنفيذي لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي. ويتسنى للضيوف فرصة المشاركة في جلسات التمارين الرياضية المستمرة، وحضور ندوات حوارية مع الخبراء، والحصول على مجموعة من الهدايا، إلى جانب مقابلة أشهر الشخصيات في قطاع اللياقة البدنية، بمن فيهم ليانا ديب وكايلا إتسينيس وكورتني بلاك. وتقدم هذه المجموعة من مدربي المشاهير جلسات تمارين رياضية حيوية، بالتعاون مع أبرز الأسماء في عالم العافية واللياقة البدنية، مثل ياش مرادية وليا سيمونز وأفا رودريجز وزاك تشاج وريا جيكوبس، ما يضمن للضيوف قضاء عطلة نهاية أسبوع ملهمة وقيّمة.

يبرز ضمن فعاليات المعرض لهذا العام تحدي هيروكس 365 لأول مرة في الشرق الأوسط، بالتعاون مع جيمنيشن، وهو منافسة تستمر لمدة يومين تقدم لمئات الرياضيين مجموعة من التحديات البدنية القوية. كما تتعاون جيمنيشن وهيروكس يوم 25 أكتوبر مع مؤسسة أبطال الأمل لإطلاق نسخة من التحدي مخصصة لأصحاب الهمم، حيث يشارك أكثر من 50 طفلاً وبالغاً في دولة الإمارات، ما يسلط الضوء على شمولية قطاع اللياقة وحرصه على تقديم المساهمات المجتمعية.

يحظى عشاق الرياضات القوية بفرصة المشاركة في منطقة رفع الأثقال ذا دين بإدارة ذا دين دي إكس بي، التي تستضيف ورش عمل تستقطب محبي رفع الأثقال ومنافسات الجري خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ وحضور ندوة حول رياضة رفع الأثقال الأولمبية يوم 25 أكتوبر مع سوني ويبستر؛ والمشاركة في تحدي فورج جرابلينج بإشراف أكاديمية روجر جراسي في دبي وذا فورج، ما يتيح للمشاركين حضور ندوات حول رياضة الجوجيتسو والمشاركة في منافسات تناسب ممارسي الرياضات القتالية الساعين لصقل مهاراتهم وتعزيز مستوى أدائهم. كما يسلط فريق نوجيرا دبي الضوء على مهارات الملاكمة والمواي تاي ضمن بطولة الأبطال المستقبليين، ويستضيف جلسات تدريبية وإرشادية مميزة.

يوفر معرض دبي أكتف مجموعة متنوعة من الأنشطة تلبي مختلف الأذواق، حيث يستضيف استديو اليوجا والبيلاتس جلسات للتأمل والتركيز الذهني، إلى جانب جلسة مخصصة للطلاب يوم 25 أكتوبر. وتوفر صالة أكتف للضيوف تمارين عالية الطاقة، بما فيها جلسات زومبا ويوجا من علامة لولوليمون تقدمها المدربة كارينا أونغا. ويمكن لمحبي المنافسة الاستمتاع بفعالية جو سبورت: باتل أوف ذا براندز يوم 26 أكتوبر، والتي تشارك فيها ثمان علامات للملابس الرياضية بطرح أفكار مبتكرة للتنافس على الفرصة الحصرية لعرض منتجاتهم في متاجر جو سبورت لمدة شهرين، فضلاً عن الحصول على الإرشادات والنصائح المخصصة من خبراء القطاع. وتتوفر الفرصة حصرياً للجهات العارضة فقط، مما يضيف أجواء حماسية إلى المعرض.

 يحرص معرض دبي أكتف على إلهام الجيل القادم من عشاق اللياقة البدنية، حيث تعود مبادرة المدارس التي تقدم تذاكر مجانية للطلاب وتشجع على بناء نمط حياة نشط وصحي منذ سن مبكرة. يتعاون المعرض مع المدارس لتحقيق مهمته المتمثلة بتعزيز الصحة والعافية للشباب في دولة الإمارات.

 تعليقاً على هذا الموضوع، قال توم ريس، مدير التسويق لدى مجموعة إيتاليان إكزيبيشن، الجهة المنظمة للفعالية: “يواصل معرض دبي أكتف تحقيق نمو متسارع سنوياً، وستكون فعالية هذا العام الأكبر على الإطلاق. وتُقام الدورة الجديدة للمعرض في مدينة إكسبو دبي بمشاركة ليانا ديب وكايلا إتسينيس وكورتني بلاك وغيرهم من الأسماء البارزة، فضلاً عن تحدي هيروكس 365 بالتعاون مع جيم نيشن، ونعتزم توفير تجربة صحة وعافية شاملة وعالمية للحاضرين. ونواصل التزامنا بالمبادرات المجتمعية والشمولية، ونتطلع إلى استقبال الحاضرين من المنطقة وجميع أنحاء العالم”.

 وتشمل قائمة رعاة المعرض ذا بيماين لاب، الجهة الراعية البلاتينية، وتطبيق كورتني بلاك، الجهة الراعية الفضية، وجوينج أول إن كالراعي لمنصة اللياقة الرئيسية، وتكنوجيم كالشريك الرسمي للتطبيق، وذا إنترتينر كالشريك الرسمي، إلى جانب شركة فيت بوديز كشريك الضيافة للمعرض. لمزيد من المعلومات حول معرض دبي أكتف 2024 وشراء التذاكر، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://dubaiactiveshow.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى