ضيافة

مطعم ANGELINA PARIS يرحب بضيوفه في تراسه بحلته الجديدة في 06 مول

الوجهة المميزة تدعو ضيوفها للاستمتاع بقائمة طعام غنية بأطباق الفطور الشهية والعصرية وسط تصاميمها الخارجية الجديدة المستوحاة من الأجواء الباريسية

كشف مطعم ومقهى Angelina Paris، الوجهة الشهيرة بطابعها الباريسي الراقي، عن تجديد تراسه في 06 مول في الشارقة، ليتيح للضيوف الاستمتاع بالطقس المعتدل في هذا الوقت من العام وتناول الطعام في الهواء الطلق وسط ديكورات باريسية أنيقة.

وأطلق المطعم على التراس المجدد بالكامل اسم حديقة الأزهار، حيث تم استخدام كراسي أنيقة بيضاء من الطراز البروفنسي وطاولات بيضاء بسطح زجاجي وكنبات مريحة مع وسائد ورديّة بدلاً من الكراسي البنية والطاولات الخشبية وأحواض النباتات الضخمة السابقة. كما تم توزيع الأزهار البيضاء والوردية على كامل المساحة المحيطة بالحديقة. وتتدلى أغصان العنب من القناطر الذهبية لتشكل ستائر طبيعية من أوراق النباتات فوق الطاولات، مما يمنح الزوار إحساساً بالدفء والراحة أثناء تناول الطعام.

Angelina Breakfast

كما أطلق المطعم مؤخراً قائمة طعام مميزة مع بدء فصل الشتاء، تضمنت توليفةً من الأطباق الجديدة والاستثنائية للفطور التي يحلو تجربتها في حديقة الأزهار، ومنها شطيرة الدراق والقشطة الشهية، والمكونة من شرائح الدراق المشوي وكريمة القشطة الخفيفة مع ماء الورد وزهر البرتقال والفستق المطحون والتوت الطازج، والتي تقدم على الخبز المخمر والمحمص مع العسل؛ وطبق البيض على الطريقة التركية اللذيذ والصحي، والمكون من بيضتين مسلوقتين مع زبادي يونانية بالشبت، يعلوهما زيت الهريسة الحار والصنوبر والطماطم المجففة مع الخبز المخمر والمحمص؛ أما الطبق الثالث فهو فطائر البانكيك بالشوكولاتة والموز، والمكون من بانكيك منفوش مع الموز المكرمل بين الطبقات وحلوى دولسي دي ليتشي وجوز البقان مع صلصة شوكولاتة الحليب.

ويوفر المطعم أجواءً فاخرة تحمل سكان الإمارات في رحلة إلى عالم النكهات والتصميمات الباريسية الأصيلة، كما تحتفي العلامة بفرعيها بالأجواء الفرنسية في القرن العشرين من خلال مزيج مثالي من الأناقة والبساطة والتقاليد الباريسية. للحجز والاستمتاع بوجبة شهية في حديقة المطعم يرجى الاتصال على الرقم: 5249613(9716).

Angelina Breakfast

 

المعلومات:
العرض: التراس الجديد
الوجهة: Angelina Paris
الموقع: الشارقة، 06 مول
رقم الهاتف: الشارقة: 5249613(009716)
الموعد: الشارقة:
– من الإثنين إلى الخميس بين 8:00 صباحاً و11:00 ليلاً
– من الجمعة إلى الأحد منذ الساعة 8:00 صباحاً وحتى منتصف الليل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى