سيارات

أوتوهب تنال التصنيف الأعلى من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وشهادة مواءمة من الفئة الذهبية وغيرها من الشهادات المرموقة

 

  • أوتوهبتنال التصنيف الأعلى (أربعة نجوم) المعتمد من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة تقديراً لتميزها وجودة خدماتها.
  • تماشياً مع برامج وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيةضمن رؤية المملكة 2030 لدعم ذوي الاعاقة، أوتوهب ترسخ مكانتها ضمن أول 100 شركة تحصل على شهادة مواءمة من الفئة الذهبية.
  • حازت أتوهب على كل من شهادة البيئة من هيئة البيئة والأرصاد، وشهادة(Top Employer) العالمية، وشهادة أفضل بيئة عمل، وشهادة جميل استاندرد، وشهادة كودواري اليابانية، وغيرها.

الرياض، 24 مايو 2023: أعلنت أوتوهب، الموقع المتكامل لخدمات صيانة واصلاح السيارات والتابعة لعبداللطيف جميل للأعمال، عن حصولها على تصنيف الأربعة نجوم وهو التصنيف الأعلى المعتمد من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وشهادة برنامج مواءمة من الفئة الذهبية، بالإضافة إلى شهادة البيئة من هيئة البيئة والأرصاد وشهادة أفضل بيئة عمل العالمية، وشهادة جميل استاندرد، وشهادة كودواري اليابانية، في إضافةٍ هي الأحدث لقائمة الجوائز والإنجازات المرموقة لها.

وأقامت أوتوهب حفلاً خاصاً في الرياض للاحتفاء بإنجازاتها الجديدة وتأكيد مكانتها الرائدة بصفتها إحدى أبرز علامات تزويد خدمات ما بعد البيع للسيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تتخصص في توفير حلول وخدمات السمكرة والدهان لجميع ماركات السيارات، بما فيها منتجات حماية المركبات من الداخل والخارج، وخدمات الصيانة وغيرها الكثير. وشهد الحفل حضوراً مميزاً لشركاء النجاح وممثلين من عبداللطيف جميل للأعمال، وممثلين من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، وشركات التأمين، وشركة نجم.

وأكملت أوتوهب مؤخراً عملية تقييم شاملة لمنتجاتها وأنظمة الجودة والخدمات المُقدمة، بالاعتماد على منهجية متكاملة تقوم على التدقيق والاختبار والفحص. وتكللت جهودها بالنجاح من خلال حصولها على تصنيف الأربعة نجوم المعتمد من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وهو أعلى تصنيف تمنحه الهيئة لتشجيع الشركات التي تمتلك مراكز تقدم خدمة صيانة واصلاح السيارات على تحقيق التميز في مجالاتها والارتقاء بجودة المنتجات والخدمات التي تقدمها.

كما نالت أوتوهب شهادة مواءمة من الفئة الذهبية، لتصبح من أوائل الشركات التي تحصل على هذه الشهادة المرموقة، التي تعتبر جزءاً من برامج ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ضمن رؤية المملكة 2030 لدعم ذوي الاعاقة. وتُمنح شهادة مواءمة الذهبية للشركات التي توفر بيئة عمل مساندة وفق أفضل المعايير لهذه الفئة من المجتمع، وذلك بعد استيفاء قواعد وشروط محددة، مما يتيح لها الحصول على التراخيص اللازمة لتوظيف الأشخاص ذوي الاعاقة ودمجهم في بيئة العمل.

وتعتمد جميع المراكز الثمانية التابعة لعلامة أوتوهب معايير متكاملة وملائمة لتعزيز سهولة الوصول أمام الموظفين والعملاء من ذوي الاعاقة، حيث يتجاوز متوسط عدد سنوات العمل لموظفي هذه الشريحة لدى أوتوهب الأربع سنوات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال المهندس فيصل السمنودي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لعبداللطيف جميل للأعمال: تواصل أوتوهب كافة الجهود لتحقيق أفضل المعايير في قطاع خدمات صيانة وإصلاح المركبات، سعياً لتعزيز خدماتها ومنح عملائها تجربة أكثر جودة وسلاسة. ويشرفنا أن نحصل على هذا التقدير المرموق، الذي لم يكن ممكناً لولا ثقة العملاء وشركاء النجاح وجهود فريق أوتوهب من المستشارين والمهندسين والعاملين المبدعين”.

وأضاف قائلاً: “يمثل حصول أوتوهب على شهادة موائمة للمرة الثانية خير دليل على التزام العلامة بتمكين الأفراد ذوي الاعاقة وتفعيل دورهم في منظومة المسؤولية الاجتماعية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. كما يسرنا أن ننال تصنيف الأربعة نجوم المعتمد من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، الذي يؤكد قدرة أوتوهب على تقديم المنتجات والخدمات الموثوقة وفق أعلى مستويات الجودة لشركائنا وعملائنا”.

أُطلقت أوتوهب في عام 2014، وتقدم أوتوهب خدماتها من خلال ثمانية مراكز خدمة منتشرة في المدن السعودية الكبرى، بما فيها الرياض وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف والدمام. كما تحرص العلامة على تقديم خدمات سيارات شاملة للعملاء وتخطط لتوسيع حضورها من خلال افتتاح المزيد من المراكز الرائدة في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى