لايف ستايل

 ابدأ رحلة تجديد غرفة طعامك مع “مجموعة أبري” الفاخرة من كاليغاريس

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تفخر ويسترن للمفروشات، العلامة الإيطالية الشهيرة للأثاث الفاخر والتي تشتهر بوزنها المثالي بين الطراز الإيطالي والتصميم العملي، بتقديم عائلة “أبري” من كاليغاريس.

صممت “مجموعة أبري” من قبل ثنائي التصميم الشهير “غابرييل وأوسكار بوراتي” وتعتبر ثورة في تجربة تناول الطعام حيث توفر أقصى درجات الراحة في المنزل. وهي متوفرة في ويسترن للمفروشات – الإمارات العربية المتحدة.

تتميز طاولة “أبري” الدائرية بسطح رخامي دائري أنيق من السيراميك مدعوم بقاعدة خشبية من خشب الدردار مع أرجل مدببة ودعامة عريضة، متوفرة في حجمين ومجموعة مختارة من التشطيبات الخشبية والسيراميك القابلة للتخصيص على مختلف أذواقكم.

تتميز طاولة “أبري” الخشبية بتصميم أنيق وقاعدة خشبية صلبة مع دعامة متقاطعة في كل طرف وأرجل مدببة تحمل سطحا خشبيا معزز بطبقة خارجية معاصرة للحماية.

تتوفر طاولة “أبري” بسطح خزفي مميز يغطي قاعدة عصرية من خشب الدردار وأرجل أنيقة مدببة تدعمها عارضة متقاطعة وتأتي مع العديد من الخيارات القابلة للتعديل حسب رغبتكم.

وتُكمل هذه المجموعة الفاخرة كراسي متوفرة بارتفاعين مختلفين ومسند ظهر منحني وجذاب لتوفير أقصى درجات الراحة .

دع كاليغاريس تجلب لك أقصى درجات الراحة في منزلك من خلال مجموعة “أبري” الفاخرة،. تفضّل بزيارة ويسترن للمفروشات لاكتشاف المزيد!

للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى التواصل معنا على البريد الالكتروني:  sales@westernfurniture-uae.com أو زيارة موقعنا الالكتروني www.westernfurniture.ae أو الاتصال بنا في فرع شارع أم هرير على 04 337 7152

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى