ضيافة

احتفالات فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة 20عامًا من الضيافة الفاخرة في أعالي عاصمة المملكة العربية السعودية

 

كن جزءًا من الاحتفال بعروض خاصة على الغرف والسبا والطعام والمشروبات

فبراير، 2023، الرياض، المملكة العربية السعودية – يحتفل فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسه باعتباره مكانًا لإقامة لا تُنسى فوق عاصمة المملكة العربية السعودية ويدعو الضيوف للإ ستمتاع بالعروض الخاصة على الغرف والنادي الصحي والطعام والمشروبات. تم افتتاح الفندق في برج المملكة في 28 فبراير 2003، ويمتد من الطابق 30 إلى 50 من مركز المملكة المكون من 99 طابقًا في قلب الرياض، وقد احتل مكانته المرموقة كواحد من أفضل الفنادق الفاخرة في البلاد على مدى عقدين من الزمن، مما يوفر للمسافرين الدوليين والسكان المحليين تجارب استثنائية لا يمكن الاستمتاع بها في أي مكان آخر – مثل تناول الطعام على ضوء الشموع في السكاي بريدج – مع تشكيل مفهوم الضيافة الفاخرة في جميع أنحاء مدينة الرياض والمملكة العربية السعودية.

خضع الفندق المكون من 276 غرفة لتجديدين على مدى عقدين، للحفاظ على مكانته كواحد من أهم العناوين في المملكة. وقد أطلق مؤخراً، جناح المملكة المذهل، وهو عبارة عن دوبلكس فخم يمتد على مساحة 330 مترًا مربعًا (3553 قدمًا مربعًا) بين الطابقين 48 و 50 من مركز المملكة، مع ميزات فاخرة بما في ذلك قلادة سقف معاصرة رائعة و جهاز أسطوانات دوار بقيمة 45000 دولار مصنوع يدويًا في ألمانيا مصحوب بمجموعة منتقاة من أسطوانات الفينيل.

وشهد العام الماضي أيضًا إطلاق “لو كاريه”، وهي خدمة جديدة لتقديم الطعام خارج الفندق مستوحاة من التقاليد الفرنسية للتميز في الطهي وقادرة على تقديم خدمات تموين عالمية المستوى للمناسبات والاحتفالات التي تصل إلى 7,000 شخص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. سيشهد العام المقبل المزيد من الابتكارات في مجال المأكولات والمشروبات مع إطلاق الفندق لمفهومين دوليين جديدين لتناول الطعام من نيويورك وباريس.

“يسعد الفريق بأكمله الاحتفال بمرور20 عامًا على ريادة الفندق في الرياض، ونتطلع إلى خدمة ضيوفنا وفقًا للمعاييرالعالية التي جعلت فورسيزونز نموذجًا للضيافة الفاخرة في الشرق الأوسط وحول العالم”، قال جونتر جيبهارد، نائب الرئيس الإقليمي والمديرالعام في فندق فورسيزونز الرياض. “إنه وقت مميز أن نكون جزءًا من قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية، مع خطط فورسيزونز للتوسع وإعطاء الدولة الأولوية لنمو السياحة وتنمية المواهب المحلية. ”

لنبدأ الاحتفال بالذكرى السنوية

شاركنا فرحة وإثارة ذكرى العشرين لفندق فورسيزونز الرياض مع تجارب طهي حصرية، وإقامة لا تُنسى، وعلاجات سبا منعشة، وتجارب اخرى احتفالية.

تمتع بالاسترخاء مع عرض الإقامة الخاص بالغرف للذكرى السنوية العشرين والذي يتميز بخصم 20٪ على الأطعمة والمشروبات وعلاجات النادي الصحي وخدمة غسيل الملابس. يشمل العرض أيضًا وسائل الراحة الخاصة (كيك والشوكولاتة والزهوروطبق الفاكهة والعصيرالفوار) وخدمة صف السيارات. العرض صالح من 28 فبراير إلى 7 مارس 2023؛ الحد الأدنى للإقامة ليلة واحدة، والحد الأقصى للإقامة 7 ليالٍ. اتصل لحجز هذا العرض على 2115888-011

انطلق في رحلة الرفاهية في النادي الصحي احتفالًا بالذكرى العشرين للفندق، مع مساج للقدمين، ومساج لمدة 90 دقيقة، وعلاج للوجه لمدة 60 دقيقة، بالإضافة إلى إمكانية إستخدام جميع مرافق السبا والنادي الصحي وبار العصير. العرض 2020 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة ويسري من 1 فبراير إلى 28 فبراير.

تناول الطعام بأناقة مع بوفيه البرانش الخاص طوال اليوم في مطعم ايليمنتس حيث يضم مجموعة مختارة من الأطباق العالمية المصنوعة من المكونات الطازجة. برانش 330 ريال سعودي + 15٪ ضريبة القيمة المضافة.

ثم احتفل في اللوبي لاونج مع اثنين من موكتيل الذكرى العشرين الخاصين – شاي مثلج بيري، ومانجو و باشن فروت – تم إعدادهما خصيصاً لهذه المناسبة.

نتطلع إلى 20 عامًا أخرى من الامتياز، وعلى أمل رؤيتكم في فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى