سيارات

البنك الأهلي السعودي يكرّم مجموعة تأجير وكلاء علامة إم جي في المملكة

الرياض _ المملكة العربية السعودية

نظير جهودها المتميزة خلال عام 2021

حظيت مجموعة تأجير الوكيل الحصري لسيارات إم جي في المملكة بتكريم خاص من قبل شريك النجاح البنك الأهلي السعودي نظير النتائج القياسية التي حققتها خلال العام 2021م بالتعاون مع شريكها في النجاح برنامج تمويل الأهلي التأجيري الذي يوفر للعملاء حلولا تمويلية تتيح لهم الحصول على سيارة أحلامهم بنظام التأجير المنتهي بالتمليك. ويأتي هذا التكريم في نفس الوقت تعزيزاً للشراكة الاستراتيجية بين برنامج تمويل الأهلي التأجيري ومجموعة تأجير، ودفعاً لآفاقها نحو مزيد من التقدم والنجاح. حيث قام عدد من مسؤوليإدارة التمويل التأجيري بالبنك وعلى رأسهم رئيس الإدارة، الأستاذ رامي عرداتي،بزيارة إلى مكتب العضو المنتدب للمجموعةالأستاذ فيصل ملائكة،حيث أعرب عن عظيم امتنانه عن أداء السنة الماضية مشيداً بالعلاقة الاستراتيجية التي تربطهم بمجموعة تأجير وبدورها الريادي في سوق السيارات السعودي ووصولها إلى قائمة العلامات الأكثر مبيعا، كما قام بإهدائه درعاً تذكارياًبحضور الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات المهندس حزم جمجوم وبعض ممثلي إدارة التسويق وإدارة المبيعات بشركة تأجير.

وتعقيباً على هذه المناسبة، ثمّن فيصل ملائكة هذه الزيارة وهذا التكريم، مشيداً بالعلاقة المتميزة والقوية التي تجمع برنامج تمويل الأهلي التأجيري بشركة تأجير، وعلى الجهود الكبيرة المشتركة التي تكللت بالنجاح، والتي ساهمت بدور كبير في تحقيق أرقاما استثنائية على مستوى مبيعات سيارات MG خلال العام الماضيتجاوزت 24,000سيارة.

كما أكد ملائكة على التزام مجموعة تأجير وضمن خططها المستقبلية بتعزيز حضورها في كافة مناطق المملكة، لمواجهة التحديات القائمة بين المنافسين في السوق السعودي وتماشياًمع تطلعات ورغبات عملاء MG المميزين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى