صحة وجمال

شركة هورايزون ثيرابيوتكس ( Horizon Therapeutics plc ) تعلن إنشاء مكتب علمي في الرياض، المملكة العربية السعودية 

الرياض – 13 إبريل 2023 – أعلنت شركة هورايزون ثيرابيوتكس  ( Horizon Therapeutics plc- Nasdaq:HZNP ) اليوم توسعها إلى الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها العلمي ‏(TSO) في الرياض، المملكة العربية السعودية.

ويمثل أول مكتب علمي لشركة Horizon Therapeutics في الشرق الأوسط وجهًا من أوجه التزام الشركة تجاه المرضى المصابين بالأمراض الالتهابية النادرة والمناعية على مستوى العالم.

وقد صرح فابيو إيفانكوفيتش، نائب الرئيس ومدير العمليات الداخلية والمدير العام في فرعي كندا وأمريكا اللاتينية لشركة هورايزون: “هناك احتياج طبي إلى تقديم حلول الرعاية الصحية للمرضى المصابين بالأمراض النادرة. ويمثل افتتاح مكتبنا العلمي في الرياض أول خطوة نحو تمكيننا من توفير أدويتنا لتلبية احتياجات هؤلاء المرضى في الشرق الاوسط”.

وقال السيد \ ياسر ناغي، الرئيس التنفيذي لشركة سقالة الرعاية الصحية: إننا نرحب بشركة Horizon Therapeutics وافتتاحها لمكتبها العلمي في الشرق الأوسط في قلب الرياض،  فان ذلك يعزز التقدم الذي تحرزه المملكة العربية السعودية في  مجال التكنولوجيا الحيوية. وتماشيًا مع رؤية المملكة  لعام 2030، فإن شراكتنا الاستراتيجية تعمد إلى دعم وتعزيز   مجال الأمراض النادرة في المملكة العربية السعودية وأن تزيد من فرص حصول المرضى على حلول الرعاية الصحية.

نبذة عن شركة Horizon

Horizon هي شركة تكنولوجيا حيوية عالمية تركز على اكتشاف وتطوير وتسويق الأدوية التي تلبي الاحتياجات الملحة للأشخاص المتأثرين بأمراض التهابية نادرة ومناعية. منهاجنا: نحن نطبق الخبرات العلمية وروح الإقدام لتوفير علاجات مجدية سريريًا للمرضى. ونؤمن بوجوب اتحاد العلم والرحمة لإحداث تغيير في حياة الناس. لمزيد من المعلومات عن جهودنا المضنية للتأثير في حياة الناس، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.horizontherapeutics.com ومتابعتنا على تويتر ولينكد إن وإنستجرام وفيسبوك.

للاستفسارات الإعلامية:
كاثرين ريدل
المديرة التنفيذية،  الشئون الإعلامية
media@horizontherapeutics.com

شريف باشا

المدير الإقليمي  ,  شركة هورايزون ثيرابيوتكس  

sbasha@horizontherapeutics.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى