ضيافة

بربر يغزو شمال الرياض بافتتاح الفرع الثاني في شارع انس بن مالك

 

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ ديسمبر 2023: في أجواء احتفالية جميلة أضائت منارة الطهي اللبناني اللذيذة شمال العاصمة الرياض، بإعلان افتتاحها الكبير لفرعها الثاني في شارع أنس بن مالك في الرياض، مما يعزز وجودها منذ إطلاق فرعها الأول في شارع التحلية المعروف. يقدم هذا التوسع الاستراتيجي روح شوارع بيروت الأصيلة إلى شمال منطقة الرياض ، داعيةً عشاق الطهي في المدينة للاستمتاع بتذوق اطيب الأطباق.

إن اختيار موقع الفرع الجديد بعناية يخدم زبائن بربر المخلصين بتوفير سهولة الحصول على أطباقهم المفضلة، مما يقلل من أوقات التنقل ويحسن من تجربة الطعام الكلية لهم. ومع أكثر من أربعة عقود من التاريخ، بدأ بربر كمخبز متواضع للمناقيش في قلب بيروت في شارع الحمراء. ومنذ ذلك الحين، أصبح مرادفًا للمناقيش اللذيذة، والشاورما ، والفلافل المقرمشة، والسندويشات المميزة، بما في ذلك الفرانسيسكو والفيلادلفيا. اليوم، بربر ليس مجرد مطعم ولكنه مؤسسة محترفة لتقديم أشهى أطباق الشارع اللبناني.

متأملاً في نجاح العلامة التجارية، قال محمد الغزيري، مؤسس بربر، “من بداياتنا المتواضعة إلى أن أصبحنا رمزًا لمشهد الطهي في بيروت، كان نمونا في الشرق الأوسط رحلة من الشغف والتفاني. ويمثل افتتاح فرعنا الثاني في الرياض خلال عام واحد علامة فارقة أخرى في تاريخنا.”

ومن جانبه، أعرب وليد حاج، الرئيس التنفيذي لشركة لافويا، عن حماسه، قائلاً: “دعم توسع بربر عبر الشرق الأوسط يعتبر واحد من أهم الإنجازات، حيث كان نجاح الفرع الأول في الرياض ساحقًا، ونحن حريصون على فتح فرعنا الثاني لمحبين جدد.”

يشير افتتاح الفرع الجديد إلى استراتيجية النمو الطموحة لبربر، حيث يعتبر هذا الافتتاح الثاني في الرياض خلال ما يقارب العام، ويضع المرحلة للتوسع المستمر في عام 2024. احتفالًا بهذا الإنجاز الهام، يسر بربر أن يشارك الفرحة مع عملائه الأعزاء من خلال عرض توصيل حصري. لمدة شهر واحد، تكريمًا لافتتاحنا الكبير، استمتع بقائمتنا الشهية مقابل 1 ريال سعودي فقط للتوصيل عند الطلب عبر Hunger Station ، و مقابل 5 ريال سعودي حصريًا عبر تطبيقJahez  . هذا العرض الخاص هو طريقتنا للتعبير عن شكرنا العميق لدعمكم المستمر وشغفكم بإبداعات بربر.

يُرحب الفرع الجديد لبربر بالضيوف لتناول الطعام داخل المطعم والاستلام الخارجي من 10:00 صباحا لغاية 4:00 فجرا في عطلات نهاية الأسبوع ومن 10:00 صباحا لغاية 3:00 فجرا  في أيام الأسبوع. للحصول على آخر الأخبار والتحديثات الجديدة، تابعونا على إنستغرام@barbargccانضموا إلينا في شارع أنس بن مالك للمشاركة في تجربة طعام بيروتية أصيلة حيث تلتقي أصالة التقاليد بروعة الابتكار.

انتهى

نبذة عن بربر:

اشتهر المطعم اللبناني المحبوب بتقديم أشهى السندويشات منذ عام 1979، عندما أسّسه محمّد غزيري، مواطن لبناني يتحلّى بروح ريادة الأعمال. في خضمّ الحرب الأهلية في لبنان، افتتح غزيري فرن مناقيش صغير في شارع الحمرا، في قلب العاصمة بيروت، وسرعان ما أصبح اسمه على كل لسان واشتهر بتقديم تشكيلة لذيذة من المناقيش والشاورما والفلافل والسندويشات والكوكتيلات. اليوم، وبعد مرور 40 سنة، رسّخ المطعم اسمه في شارع حصة في دبي وفي الفرع الثاني الذي فتح أبوابه مؤخرًا في الخليج التجاري.  ومن المرتقب أن يوسّع حضوره قبل نهاية العام في الرياض والدوحة والقاهرة.

Instagram: @barbargcc

Facebook: @barbargcc

Tiktok: @barbargcc

Website: www.eatbarbar.com

نبذة عن “لافويا”:

أبصرت شركة “لافويا” النور لتقدّم تجارب طعام ريادية، وتطرح مفاهيم مطاعم كاجوال ترسم معالم جديدة لقطاع المأكولات والمشروبات في المنطقة. يعني اسم الشركة الزخم والتفاؤل والتجارب الإيجابية، وهو ما تسعى إلى تقديمه العلامة تحت شعار “غذاء للعقل” Food For Thought.

أسّس الشركة وليد الحاج وفهد الحكير عام 2021. ترك وليد الحاج، رجل الأعمال الريادي الحائز جوائز، بصمته المميّزة على مجال المأكولات والمشروبات إذ ابتكار مفاهيم جديدة شكّلت نقلة نوعية في القطاع، ورسّخ اسمه كريادي في إطلاق مطاعم تجمع بين التكنولوجيا المتطوّرة والخدمة الممتازة. أمّا فهد الحكير، فهو رجل أعمال سعودي ناجه، له باع طويل في مجال تطوير الامتيازات التجارية والشركات الناشئة وتشغيل المطاعم والاستثمار. كما أسّس مجموعة “فيدا” القابضة، وهي شركة تقدم خدمات رأس المال للشركات الخاصة والمشاريع الناشئة، تتخذ من الرياض مقرًا لها وتدعم أكثر من 15 شركة ناشئة وراسخة في مجالات الموضة والتجزئة والعقارات والمأكولات والمشروبات، وتساهم في تطويرها وإطلاق الخدمات المبتكرة من خلال تأمين رأس المال للنمو.

Instagram: @lavoyarestaurants

Facebook: @lavoyarestaurants

LinkedIn: @Lavoyarestaurantsgroup

Website: www.lavoya.com

 

ملاحظات للصحافة

الموقع:
شارع انس بن مالك، الرياض

التوقيت: من الساعة السادسة وحتى التاسعة

للحجز: لا داعي للحجز مسبقًا

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل مع The Makers Lab:

إبراهيم الأميري : +966 54 191 2392

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى