أعمال

بصفتها الراعي الماسي “توال” تستعرض حلولها الذكية للبنية التحتية للمدن الذكية خلال مشاركتها في مؤتمر ليب 2023

 

الرياض:  01 فبراير 2021

للعام الثاني على التوالي، تشارك “توال”، الشركة السعودية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، في المؤتمر التقني العالمي ليب 2023، بصفتها الراعي الماسي لهذا الحدث الكبير، الذي يقام في مركز معارض واجهة الرياض، من 6 إلى 9 فبراير 2023.

وتسعى “توال” من خلال مشاركتها في النسخة الثانية من مؤتمر ليب إلى الكشف عن مجموعة متنوعة من الحلول المبتكرة في مجال المدن الذكية، والتي تعكس قدرات الشركة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات. وستستعرض في جناحها أحدث الابتكارات، طيلة أيام المؤتمر الذي يستمر أربعة أيام، مما يسمح لزوار المؤتمر التعرف عن كثب على قدرة الشركة في دعم ابتكارات البنية التحتية للمدن الذكية، مثل الأعمدة الذكية  متعددة الأغراض والتي تساهم في دمج الخدمات الذكية الخاصة بالطرقات، وتقليل التشوه البصري في الأماكن العامة، حيث تم تصميم الأعمدة الذكية لتحسين تجارب الأشخاص الذين يعيشون أو يعملون في المناطق الحضرية.

وخلال معرضها التفاعلي في مؤتمر ليب 2023، ستسلط “توال” الضوء على حزمة من الحلول في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، بما في ذلك حلول التغطية داخل المباني، ومرافق الألياف البصرية، والتغطية كخدمة. كما سيوفر الحدث للزوار مزيداً من المعلومات حول “توال”، لاسيما أهم المشاريع التي عملت عليها الشركة بالإضافة إلى مبادرات الاستدامة.

وفي هذا الجانب، سيقوم رئيس القطاع التجاري في توال، عبدالرحمن آل معيقل بتقديم عرضاً تقديمياً بعنوان “تمكين اقتصاديات الاتصالات وتقنية المعلومات: ودور مزودي خدمات البنية التحتية”، كما سيشارك خبير التخطيط في توال عبد العزيز الحربي في جلسة نقاشية بعنوان ” البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات لتوفير سرعات عالية، تقنية الجيل الخامس الجديدة  5GmmW  في المدن المعرفية”. إضافة إلى ذلك، سينضم المدير العام للتميز التجاري في توال عمر الرشيد إلى لجنة من الخبراء، لمناقشة “السياسات والتعاون المطلوب لتمكين المدن الذكية في جميع أنحاء العالم”.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة “توال” محمد الحقباني: “يسعدنا أن نكون الراعي الماسي لمؤتمر التقني العالمي ليب 2023، لاستعراض حلولنا المبتكرة في  مجال البنية التحتية للمدن الذكية، حيث يعد هذا الحدث المكان الأنسب لنا للتأكيد على جهود الشركة في دعم تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال تطوير البنية التحتية وحلول تقنية المعلومات والاتصالات في المستقبل. وبصفتنا الشركة الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، نحن ملتزمون بتعزيز مستقبل المدن الذكية، من خلال  الحلول المبتكرة التي نوفرها لمواكبة التسارع الرقمي، لتمكين عملائنا وشركائنا للمضي قدماً في أعمالهم ومشاريعهم”.

وتُعتبر “توال” شركة السعودية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تقدم أحدث الخدمات والحلول لهذا القطاع الحيوي الهام والمتسارع في النمو. وتهدف توال إلى قيادة التحول التقني القادم في المملكة، من خلال تقديم خدمات نموذجية لعملائها الباحثين عن بنية تحتية موثوقة وفعّالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى ضمان البيئة المثالية لتلبية احتياجاتهم. وتعمل “توال” على تعزيز مشاركة البنية التحتية لتمكين عملائها من تحقيق الكفاءة التشغيلية، وتقليل النفقات، والتخفيف من الآثار السلبية على البيئة. وتُعد الشركة لاعباً رئيسياً في صناعة البنية التحتية لقطاع الاتصالات بالمملكة، وتطمح لتوسيع نطاق خدماتها لتخدم أسواق أخرى.

للمزيد من المعلومات حول مؤتمر التقني العالمي ليب 2023، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  https://www.onegiantleap.com/en/home.html.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى