تقني

تحت شعار مستقبل جديد لعالم متطور، الزامل ستكون الموزع الحصري لحلول تكييف الهواء (VRF) سامسونج توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع الزامل لخلق حقبة جديدة من حلول المناخ في المملكة العربية السعودية  

الرياض، المملكة العربية السعودية – 18 فبراير 2021

 

أعلنت ركة سامسونج للإلكترونيات السعودية المحدودة عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة الزامل لمكيفات الهواء وذلك للتركيز على حلول المناخ باستخدام تقنية وسيط التبريد متغير التدفق (VRF). حيث تقدم هذه التقنية أداء أكثر فعالية مع استهلاك أقل للطاقة وتوفير أكبر في المساحة مما يتيح تقليل التكاليف للمستهلكين.

وتحت شعار “مستقبل جديد لعالم متطور” تهدف هذه الشراكة للجمع بين قوة تكنولوجيا المناخ المتطورة والاستفادة من اجتماع الخبرة العالمية مع الخبرة المحلية في سامسونج والزامل. كما ستلعب هذه الشراكة دورا رئيسيا لتطوير مجال التكييف في الخليج والشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، علق السيد هيونغ بن جو، المدير التنفيذي لشركة سامسونج السعودية: “تأتي هذه الاتفاقية مع الزامل لتمثل علامة فارقة جديدة لشركة سامسونج وتعزز اهتمامنا بتزويد السوق السعودي بخدمات ومنتجات على مستوى عالمي ، بما في ذلك حلول تكييف مبتكرة ذات كفاءة وجودة عالية. حيث سنعمل مع الزامل لتركيز جهودنا على تطوير القدرات و المواهب المحلية من خلال خبرة سامسونج العالمية و التقنية. بما في ذلك تقديم الدعم الفني لممارسة التصميم و التركيب بطريقة معتمدة.

ومن جهته، قال السيد عبد الله الزامل، الرئيس التنفيذي لشركة الزامل للصناعة: “تماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 فإن التعاون الاستراتيجي بين الشركتين صاحبتا التاريخ العريق في مجال حلول تكييف الهواء سيكون رائدا في السوق السعودي. وذلك بإستخدام أحدث التقنيات من سامسونج، إضافة إلى موثوقية الزامل العالية في خدمات التركيب و الصيانة و التشغيل والتي من شأنها أن توفر حلولا يعتمد عليها في السوق السعودي.

وقد عرضت سامسونج خلال احتفال توقيع الاتفاقية حلولا جديدة و مبتكرة و ذات تأثير على جودة المعيشة بما في ذلك الجيل الجديد من أجهزة التكييف  (VRF: DVM S2)لتكون بذلك شركة الزامل للمكيفات الموزع الحصري لمنتجات DVM  في المملكة العربية السعودية.

انتهى

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

سامسونج للإلكترونيات المحدودة، تلهم العالم، وتشكل مستقبل التحوّل التكنولوجي بأفكار متميزة ، أعادت تعريف العالم من أجهزة التلفاز، والهواتف الذكية، وأجهزة يمكن ارتداؤها، وأقراص، والكاميرات، الأجهزة المنزلية الرقمية، والطابعات، والمعدات الطبية، وأنظمة الشبكات، وأشباه الموصلات و حلول LED. و هي أيضا رائدة في الإنترنت . لاكتشاف المزيد، يرجى زيارة الموقع الرسمي في https://www.samsung.com

حول الزامل

مكيفات الزامل، وهي إحدى قطاعات الزامل للصناعة، هو أكبر مصنع لأجهزة تكييف الهواء في منطقة الشرق الأوسط. تقوم الشركة بتصنيع وتسويق مجموعة كاملة من أجهزة تكييف الهواء، من مكيفات هواء الغرفة إلى وحدات المبردات الكبيرة للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية.

حين تأسست في عام 1974، كانت مكيفات الزامل واحدة من أولى الشركات تكييف الهواء التي تنشأ في المملكة العربية السعودية. اليوم، وتنتج الشركة نحو مليون مكيفات الهواء سنويا. منتجات تكييف الهواء اللوازم الشركة إلى أكثر من 55 بلدا في جميع أنحاء العالم، مع الأسواق الرئيسية التي تقع في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وآسيا. لاكتشاف المزيد، يرجى زيارة الموقع الرسمي في http://www.zamilac.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى