رياضة

تجارب عافية شاملة يقدمها منتجعTh8 شاطئ النخلة دبي صفوف مميزة لعشاق اليوغا من جميع الأعمار والمستويات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (25 مارس 2024) 

انغمس في عالم من الهدوء والرفاهية في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، وانعم بلحظات من الصفاء الذهني والروحي في المنتجع الواقع في نخلة جميرا الشهيرة والذي يوفر ملاذًا ساحليًا هادئًا وفرصة نادرة لقضاء أجمل اللحظات مع العائلة والأحباء.

وفي سياق التزامه بخدمة المجتمع والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي، يقدم المنتجع مجموعة من تجارب العافية تضم صفوف اليوغا المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار والمستويات مع إطلالات خلابة على الخليج وأفق دبي الساحر.

ويمكن لعشاق اليوغا التمتع بجلسات يوغا فينياسا الخارجية التي تقام كل يوم ثلاثاء من الساعة 8:30 صباحًا حتى 9:45 صباحًا، وتوفر فرصة للانغماس في 75 دقيقة من اليوغا المنشطة بسعر 199 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار شهية بعد الجلسة في فلويد بيتش كلوب مع استخدام مجاني لأحواض السباحة وخصم حصري بنسبة 25% على المأكولات والمشروبات.

وتتوفر جلسات اليوغا “Mom & Me” للأمهات وأطفالهن الصغار كل يوم أحد من الساعة 10.00 صباحًا حتى 11.00 صباحًا بسعر 259 درهمًا إماراتيًا للأم والطفل، بالإضافة إلى 75 درهمًا إماراتيًا لكل طفل إضافي، تشمل هذه الجلسة بوفيه إفطار لذيذ في مطعم إنفي حتى الساعة 11:30 صباحًا. ويمكن للأمهات والأطفال أيضًا الاستمتاع بوقت لعب إضافي في منطقة نادي الأطفال، واستخدام حمام السباحة العائلي، والاستمتاع بخصم 25% على قائمة طعام حسب الطلب في مطعم إنفي.

اما جلسات اليوغا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و10 سنوات فتُقام كل يوم أربعاء بأسعار تتراوح من 149 درهمًا إماراتيًا إلى 699 درهمًا إماراتيًا، بما في ذلك خيارات الباقات التي تُناسب احتياجات كل عائلة.

يوفر المنتجع الذي يقع في نخلة جميرا الشهيرة ملاذًا ساحليًا هادئًا ويقدم تجارب صممت خصيصًا لقضاء أفضل اللحظات العزيزة مع العائلة والأحباء. يضم منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، 132 غرفة وجناحا مصمما بشكل جميل مع العناية بأدق التفاصيل للارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة من الفخامة والرفاهية.

ويدعو المنتجع الذي يستمدّ تسميته من المرحلة الثامنة من دورة القمر جميع الضيوف الى الاستمتاع بتجارب مميزة تمثّل احتفالية لجميع الحواس، ويوفر العديد من المزايا البارزة التي تشمل شاطئا خاصا واحواض سباحة واسعة وكبائن خاصة وغيرها. ويتألق المنتجع الذي يجمع ما بين التصاميم المعاصرة وأناقة الشرق الأوسط بتصميمه الفريد والمُستوحى من فن آرت ديكو الزخرفي وصيحات الموضة التي يشتهر بها ميامي بيتش.

للمزيد من التفاصيل والحجز، يرجى الاتصال على الرقم 045258896 أو إرسال بريد إلكتروني إلى fb@th8palm.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى