بيئة

مكيف هواء من إل جي يطهر منزلك من الحساسية عبر تنقية متطورة للهواء

 

يتميز مكيف الهواء  UVnano™ المنفصل (السبليت) بقدرته على تطهير المنزل، والحصول على هواء أنظف وعالي الجودة مع الحفاظ على البرودة في المكان.

جدة، 26أغسطس، 2022 :  ارتقت الحاجة لمكيف هواء موثوق به في المنزل من مجرد كونه جهازاً لجعل الهواء أكثر برودةً إلى خلق بيئة تنفس صحية في مساحات المعيشة لدينا. ومع ارتفاع درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية في هذا الوقت من العام، جنباً إلى جانب مع موسم الحساسية الذي بلغ ذروته بالنسبة لبعض القاطنين في المدينة، أصبح وجود هواء منعش وبارد في المنزل مع إزالة أي بكتيريا ضارة أو مسببات حساسية من الهواء الخارجي شرطاً مهماً. وتفخر إل جي الكترونيكس باستثماراتها لتزويد العملاء السعوديين دائماً بتقنيات وحلول مبتكرة مصممة خصيصاً للعيش بأسلوب حياة أكثر صحةً، وخاصةً استهداف التحديات التي تتعلق بمناخ المملكة. ويعد مكيف إل جي سبليت مع عاكس الأشعة فوق البنفسجية Gold UV و UVnano حلاً رائعاً لأولئك الذين يرغبون في حماية منازلهم والتغلب على تلك التحديات.

ويستقي مكيف الهواء من شركة إل جي Gold UVnano السبليت اسمه من ريش التبريد الذهبية المضادة للتآكل والغبار، والتي توفر أداءاً متقدماً يدوم طويلاً مع تقنية الريش المتطورة.

ويتم دعم مكيف الهواء من خلال ضاغط العاكس الاستوائي المزدوج القوي الذي يدوم طويلاً، والذي يوفر للمستخدمين وعداً بتبريد أسرع بنسبة تصل إلى 60٪ وتوفير الطاقة بنسبة تصل إلى 53٪ عن طريق طرد هواء أبعد وأسرع في الترددات الموفرة للطاقة. وما عليك سوى اختيار درجة الحرارة التي تريدها لأسرتك، وستقوم الوحدة بضبط سرعتها للحفاظ على مستوى درجة الحرارة المطلوب بالضبط مع توفير طاقة أكبر من الضاغط التقليدي. ومع ضاغط يمكنه العمل حتى في درجات حرارة تصل إلى 65 درجة مئوية، يمكنك ضمان أقصى قدر من الراحة والتبريد وتوفير الطاقة في الداخل – بغض النظر عن مدى سخونة الهواء الطلق. ومع القدرة على التحكم الدقيق في درجة الحرارة، يتم ضبط  سرعة الضاغط™ العاكس المزدوج لمكيف إل جي سبليت باستمرار وضمان تنوعها للحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة بأقل قدر من التقلبات.

ويتميز مكيف الهواء  بفلتر حماية مزدوج مدمج ينخل جزيئات الغبار والمواد المسببة للحساسية في الهواء ، كما يفوز بتقنية Plasmaster™Ionizer ++ ،  وهي وظيفة تنعش الهواء المؤين، مما يؤدي إلى إزالة فعالة ل 99.99٪ من البكتيريا من منطقة المعيشة الخاصة بك. وتعمل تقنية التطهير الحصرية UVnano™ الخاصة بالوحدة على تعقيم الجزء الداخلي من جسم المكيف وشفرات المروحة للتخلص من الحاجة إلى تنظيف المكيف يدوياً بانتظام. وتثبت هذه الميزات أنها مريحة بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من الحساسية أو أصحاب المنازل الذين لديهم أطفال أو أطفال حديثي الولادة ، بالإضافة إلى المواسم التي يخلق فيها الطقس الحار رطوبة يمكن أن تؤدي إلى تراكم البكتيريا.

 

وتلتزم إل جي بالحفاظ على مستوى صديق للبيئة وصحي للهواء في الداخل والخارج في جميع أنحاء المملكة. وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت إل جي أن حلولها الخاصة بالتكييف جميعها معتمدة من SEER وتتماشى مع أحدث متطلبات معايير تكييف الهواء في المملكة. وقد تم مؤخرا إدخال هذا الشرط ويهدف إلى الحفاظ على الموارد الطبيعية للمملكة العربية السعودية، فضلاً عن تعزيز الرفاه الاقتصادي والاجتماعي للسكان السعوديين.

لمزيد من المعلومات حول مكيف Gold UVnano Split Air، يرجى زيارة: https://www.lg.com/sa_en/residential-air-conditioners/lg-ng182h4

# # #

نبذة عن وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس”

رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء.  تلتزم الشركة أيضاً بتوفير أسلوب حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

الاستفسارات الإعلامية:

إل جي الكترونيكس

مريم عمر

Maryam.omar@lgepartner.com

إل جي ون

محمد خلف

Mohammed.Khalaf@lg-one.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى