ضيافة

رمضان في شذا الرياض أجواء أندلسية ساحرة و عروض تصل الى 30% خصم

يرحب فندق شذا الرياض وهو مقر فندقي فاخر وعصري في قلب العاصمة السعودية بالعائلات لإقامة روحانية في شهر رمضان المبارك. يهدف فندق شذا الرياض إلى مكافأة الضيوف بجدارة ورفاهية وتقديم وقت ممتع للعائلات التي ترغب في قضاء شهر رمضان بلمسات وأجواء أندلسية لا تنسى.

يقدم الفندق خصومات على الغرف والأجنحة تصل الى 30% بالإضافة إلى الاستمتاع بإطلالة خلابة على جامع الراجحي حيث تقام فيه الصلوات و صلاة التراويح على بعد خطوات قليلة فقط حيث أن جامع الراجحي يعد من أكبر الجوامع و أهم المزارات في الرياض.

يقدم شذا الرياض أيضًا ليالي رمضانية بأجواء من السحر الاندلسي على الإفطار والسحور للافراد و المجموعات و الشركات للانغماس في تجربة طعام رائعة في جو أندلسي فاخر. يشمل ذلك الأطباق الرئيسية اللذيذة والأطباق المميزة والسلطات الطازجة المتنوعة والشوربات اللذيذة ومجموعة واسعة من الحلويات الشهية.

وعلق هيثم الأيوبي ، مدير عام فندق شذا الرياض قائلاً: “يسعدنا الترحيب بضيوفنا الكرام خلال شهر رمضان المبارك. نتطلع إلى تقديم تجربة استثنائية لضيوفنا في ملاذ حضري يتمتع بسحر أندلسي”.

انتهى

نبذة عن شذا الرياض
شذا الرياض عبارة عن شقق وغرف فندقية معاصرة من فئة 5 نجوم و واحة عصرية مستوحاة من الفن والهندسة المعمارية للأندلس الساحرة تقع في قلب شرق الرياض، حيث يمكن لكل من الباحثين عن العمل والترفيه وتجربة أعجوبة التصاميم الداخلية المعاصرة والمرافق المصممة خصيصاً لرفاهيتك. وهو ملاذ مثالي للضيوف للاستمتاع بالمأكولات المستوحاة من الشرق الأوسط والمشرق في مطاعم مينا وميدان الحائزة على جوائز، والاستمتاع بقاعات المؤتمرات المتعددة في بيت الحكمة ، أو حتى الاسترخاء وتجديد شبابك في الحمام المغربي التقليدي والمنتجع الصحي الذي يضم صالة رياضية داخلية ومسبحًا ، مصممًا خصيصًا للمساعدة في الحفاظ على جسم سليم وروح سليمة.
نبذة عن شذا
تتميز شذا، إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، في أن كل فندق في محفظتها يستوحي مفهومه من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، حيث توفر تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة تتكامل التفاصيل في تجربةٍ ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.
تدير الشركة أربعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط، وهي، فندق شذا مكة ويقع في مكة المكرمة، وفندق شذا المدينة الحائز على العديد من الجوائز ويقع في المدينة المنورة، وشذا الرياض حديث الافتتاح، هذا إضافةً إلى فندق مسك الموج في مسقط وهو تحت محفظة “مسك من شذا” الفاخرة. وتواصل فنادق شذا خطتها التوسعية بافتتاح مجموعة فنادق الشارقة هذا العام، حيث سيتبع ذلك افتتاح فندق “شذا الدوحة” وفندق “شذا صلالة” وفندق “مسك النخلة” في دبي، وتفتخر فنادق شذا بأنها جزء من التحالف العالمي للفنادق (GHA)، أكبر تحالف عالمي لعلامات الضيافة المستقلة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.shazahotels.com

نبذة عن التحالف العالمي للفنادق ((GHA:
يجمع التحالف العالمي للفنادق بين مجموعة مختارة من علامات الضيافة الفندقية الفاخرة من خلال برنامج الولاء “ديسكفري” وهو عبارة عن منصة تقنية مشتركة تربط بين هذه العلامات الفندقية و11 مليون عضوٍ، وذلك لتوسيع حضورهم العالمي وتعزيز العائدات وتوفير النفقات والتقليل من الاعتماد على الجهات الخارجية وتحقيق الاستقلال الاداري وتعزيز العلامة الخاصة بكل فندق، كما يوفر البرنامج للضيوف الاستمتاع بعروض مجزية من 35 علامة فندقية فاخرة تضم 500 فندقٍ في 85 دولة حول العالم. ويحقق برنامج “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق سنويا ما يناهز ملياري دولار من العائدات وثمانية ملايين ليلة فندقية. ويضم التحالف العالمي للفنادق حاليا العلامات التالية أنانتارا، أرايا، أفاني، فنادق كامب بيل جراي، فنادق كابيلا، فنادق كورنثيا، ديسكفري ديستينايشنز، ديفاني، دويل، أليوانا، فوشون، جي ال أو، منتجعات جي أي، كمبينسكي، ليلا، لونغارنو، ماركو بولو، مسك، نيكولو، نيكي بيتش، إن يو أو، أوكس، أوترغر، بان باسيفيك، مجموعة بارك رويال، بارك رويال، باتينا، ذا رزيدنس باي سينيزارو، مجموعة فنادق شذا، فنادق سوخوثاي، سن انترناشيونال، تيفولي، ومجموعة ألترا ترافل وفايسروي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة globalhotelalliance.com

نبذة عن برنامج الولاء ديسكفري
يعتبر برنامج الولاء “ديسكفري” الذي تم إطلاقه في العام 2010 أكبر برنامج ولاء في العالم للعلامات التجارية الفندقية المستقلة، ويضم أكثر من 500 فندق ومنتجع وقصر عبر 35 علامة تجارية. يتمتع الأعضاء بخدماتVIP والعديد من المزايا والمكافآت السخية حيثما حلوا وارتحلوا. وتمت ترقية البرنامج مؤخرا ليشمل تحديثات متعددة وخيارات مرنة لترقية الليالي/ الإقامة، وعمليات الشراء المؤهلة أو عدد العلامات التجارية التي تمت الاقامة فيها بما يوفر ارقى الخدمات للأعضاء. وعلى عكس البرامج التقليدية، فإن برنامج الولاء “ديسكفري” لا يطلب من الأعضاء احتساب النقاط في الترقية التالية ويوفر لهم بدلاً من ذلك اكتساب النقاط وإنفاق “دولارات ديسكفري” وهي عملة مكافآت رقمية. ويتمتع الاعضاء ايضا بتجارب حصرية وخاصة بكل فندق وإمكانية الوصول إلى الفنادق القريبة منهم، من دون إقامة، وذلك من خلال العروض المحلية للأعضاء فقط.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
فنادق شذا
الموقع الإلكتروني: www.shazahotels.com
هاتف: 6460 437 4 970+
تابعونا على
فيسبوك: www.facebook.com/ShazaHotels
تويتر @ShazaHotels
إنستغرام: @ShazaHotels
لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/shaza-hotels
#ShazaHotels #IamShaza

للاستفسارات الإعلامية والعلاقات العامة:
شيماء ابراهيم
هاتف 966565467436
shaimaa.ibrahim@shazahotels.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى