تقني

سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S22 وS22+ Galaxy وS22 Ultra Galaxy في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية- 15 فبراير 2022

 

بات بإمكان العملاء الراغبين في تعزيز قدراتهم الإبداعية والتعبير عن شخصياتهم، الاستفادة من خدمة الطلب المسبق والحصول على عروض حصرية من منصة Samsung.com حتى تاريخ 10 مارس

أعلنت سامسونج السعودية للإلكترونيات اليوم أن هواتف سلسلة Galaxy S22 الجديدة باتت متاحة الآن للطلب المسبق في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتأتي مجموعة هواتف Galaxy S22 و S22+ Galaxy و S22 Ultra Galaxy الجديدة مزودة بكاميرات ديناميكية مع معالجة ذكية متطورة للصور لجعل كل لحظة تجربة تستحق المغامرة. كما تتميز الهواتف الجديدة بتصمميها الجريء والمذهل والصديق للبيئة.

و أضاف سامي خيرالله، رئيس قسم الهواتف المتحركة في سامسونج السعودية للإلكترونيات: “يغمرنا الحماس في سامسونج للإطلاق المرتقب لسلسلة S22 في المملكة العربية السعودية، حيث يأتي إطلاق السلسة الجديدة لتعزيز الابتكارات المميزة التي لطالما اشتهرت بها سامسونج. قدمنا في سامسونج أجهزة مستوحاة من رغبات عملائنا، تتماشى مع احتياجاتهم اليومية وتأخذهم إلى مستوى جديد من خلال ريادتها على مستوى الكاميرا عالية الجودة، والأداء الاستثنائي، إضافة إلى واجهة المستخدم المحسّنة وعالية الأمان، كل ذلك مع أداء بطارية تدوم ليوم كامل. نحن أيضا نعمل مع جميع شركائنا ليس فقط لتقديم الابتكار في التكنولوجيا فحسب، بل أيضًا لتقديم هواتف حديثة رائدة بمزايا عالية تجعل امتلاكها أمرًا ضروريًا لجميع المهتمين بأحدث التقنيات.”

S22 و Galaxy S22+

تم تصميم هاتفي Galaxy S22 وGalaxy S22+ لمساعدتك على إنجاز المهام المطلوبة منك والاستمتاع بتجارب استخدام استثنائية حتى في أكثر الأيام ازدحاماً. تم تصميم هاتف Galaxy S22 ببطارية قوية تدوم طوال اليوم، وشحن سريع بقوة 25 واط لتفادي بطء الأداء، كما يتميز جهاز Galaxy S22+ ببطارية فائقة القوة يمكن أن تدوم حتى أكثر من يوم بشحنة واحدة. ومع ميزات التصوير الليلي التي تمكّن المستخدمين من تسجيل مقاطع فيديو والتقاط صور ليلية أكثر سلاسة ووضوحاً، يساعد الجهازان الجديدان على الارتقاء بقدراتك الإبداعية إلى مستوى جديد، بدءاً من كاميرا هاتفك الذكي التي تم تعزيزها بتقنية VDIS المتقدمة والتي تقلل من الاهتزاز لتحصل على صورة سلسة وفائقة الوضوح حتى أثناء التنقل. كما تم تزويد كلا الجهازين بشاشة عرض تكيفية من طراز Dynamic AMOLED 2X، ما يساهم في ضمان تجارب أفضل أثناء ممارسة الألعاب ومشاهدة المحتوى. وتوفر مجموعة هواتف Galaxy S22 التي تم تعزيز مستويات الحماية فيها من خلال منصة الأمان Knox Vault القوية من سامسونج العديد من ميزات الأمان الجديدة بما في ذلك بنية ARM الدقيقة، والتي تمنع الهجمات الإلكترونية التي تستهدف نظام التشغيل والذاكرة. وفيما يتعلق بمكونات الجهازين، يُعد الجهازان أوائل طرازات سلسلة S المصنوعة من الألمنيوم المقوى Armor Aluminium، وهو أقوى معدن ألمنيوم مستخدم على مستوى الصناعة. باعتبارها أكثر الأجهزة الصديقة للبيئة المتاحة حتى الآن، تقدم هواتف سلسلة Galaxy S22 قدرات رائدة في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول إلى جانب مساهمتها في دعم كوكبنا. وتستخدم سامسونج الورق المعاد تدويره بنسبة 100% لتغليف أجهزة Galaxy S22، بما في ذلك الغشاء الواقي المصنوع من البلاستيك المعاد تدويره. وتم تصميم كل علبة أيضاً من مواد صديقة للبيئة معتمدة من مختبرات UL، مثل المواد البلاستيكية المعاد تدويرها بعد الاستهلاك أو المواد الحيوية.

Galaxy S22 Ultra

يؤسس هاتف Galaxy S22 Ultra معياراً جديداً لما يمكن أن يكون عليه الهاتف الذكي. ولأول مرة في سلسلة S Galaxy، يأتي قلم S المميز من Galaxy مدمجاً بحيث يمكنك الكتابة والرسم على شاشة Galaxy S22 Ultra الواسعة والتمتع بإحساس أكثر واقعية لتجربة الكتابة بالقلم على الورق. وتضمن لك كاميرا Galaxy S22 Ultra الحصول على أفضل الصور ومقاطع الفيديو، سواءً  كنت في اجتماع عمل مع زملائك أو كنت تشاهد الأفلام أو تتواصل مع أحبائك. ومع ميزات التصوير الليلي المتقدمة في هاتف Galaxy S22 Ultra، فإن قدراتك الإبداعية لن تعرف حدوداً حتى بعد حلول الظلام. ويتميز هاتف Galaxy S22 Ultra بكاميرا رباعية العدسات مع قدرات تقريب تصل إلى 100 ضعف، كما أن العدسة المزدوجة القوية تجعلك أقرب إلى الحدث بوضوح تام. ويمكن لعشاق ومحترفي التصوير الفوتوغرافي الاستفادة من تطبيق Expert RAW في هاتف Galaxy S22 Ultra. كما ستساعدك التجربة المشابهة لكاميرا DSLR على تخصيص الصور ومقاطع الفيديو لتبدو بالطريقة التي تريدها بالضبط باستخدام أدوات تحرير شاملة داخل الكاميرا تتيح لك تعديل سرعة الغالق ومستوى التعرض وغير ذلك. كما يأتي هاتف Galaxy S22 Ultra مزوداً بأول بطارية حتى الآن في سلسلة Galaxy S تدوم لأكثر من يوم وبشحن فائق السرعة بقدرة 45 واط، حيث تمكنك البطارية من التسجيل لمدة 54 دقيقة أو بث 4 حلقات من سلسلتك المفضلة – كل ذلك بعد شحن لمدة 10 دقائق فقط. ويعتبر هذا الهاتف أقوى جهاز Ultra تطوره سامسونج حتى الآن لتوفير تجارب جديدة تماماً للهاتف الذكي.

يمكن لمحبي منتجات Galaxy في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية التقدم للحصول على سلسلة Galaxy S22 عبر خدمة الطلب المسبق حتى 10 مارس عبر متاجر سامسونج والقنوات الرقمية المعتمدة.

ستتوفر سلسلة Galaxy S22 بالألوان وخيارات الذاكرة التالية:

Galaxy S22/22+: الأسود الفانتوم والأبيض الفانتوم والأخضر والوردي الذهبي بخيارين للتخزين، 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

Galaxy S22 Ultra: الأسود الفانتوم والأبيض الفانتوم والأخضر والعنابي بخيارات للتخزين، 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

عروض خدمة الطلب المسبق

سيحصل العملاء الذين سيتقدمون مسبقاً بطلب الحصول على Galaxy S22 Ultra  من أحد متاجر البيع بالتجزئة على سماعاتGalaxy Buds Pro ، وبطاقة العناية بالشاشة مجاناً بينما سيحصل العملاء الذين سيتقدمون بطلباتهم عبر منصة Samsung.com على سماعاتGalaxy Buds Pro  واشتراك لمدة عام واحد في خدمة  Samsung Care+، بالإضافة إلى فرصة مبادلة أجهزتهم القديمة وتقييمها من راحة منازلهم.

تختلف أسعار الأجهزة حسب الطراز وحجم الذاكرة:

الجهاز السعر
Galaxy S22 Ultra (512 GB) ريال سعودي        5,699
Galaxy S22 Ultra (256 GB) ريال سعودي        5,299
Galaxy S22 Ultra (128 GB) ريال سعودي        4,899
Galaxy S22+ (256 GB) ريال سعودي        4,149
Galaxy S22+ (128 GB) ريال سعودي        3,949
Galaxy S22 (256 GB) ريال سعودي        3,499
Galaxy S22 (128 GB) ريال سعودي        3,299

 

لمزيدمن المعلومات، يرجى زيارة www.samsung.com.

انتهى

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط:https://news.samsung.com/mena

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى