ضيافة

سلسلة مطاعم GO! تكشف عن قائمة أطباق الڤيجان الشهية لاستقبال العام الجديد بأسلوب حياة صحي

مطاعم GO! Greek وGO! Pasta وGO! Healthy وGO! Lebanese تقدم وجبات الڤيجان اليومية لمدة شهر كامل

كشفت سلسة مطاعم !Go عن إطلاق قائمة أطباق ڤيجان لتشجيع ضيوفها على اتّباع أسلوب حياة صحي خلال شهر يناير، مع خدمة توصيل الطلبات التي تضمن الحصول على أطباق طازجة وساخنة. وتقدّم المطاعم تشكيلةً واسعة من خيارات أطباق الڤيجان الصحية والشهية.

وتحرص سلسلة المطاعم على تلبية جميع الأذواق والتفضيلات من خلال باقةٍ متنوعة من الأطباق المستوحاة من مختلف المطابخ العالمية. ويوفّر مطعم GO! Greek تجربةً رائعة بإلهام من أجواء اليونان بفضل أنواع السلطة اليونانية الشهية التي تتميز بجبنة الفيتا، بما في ذلك سلطة الكينوا والكرنب المفروم وسلطة الفيتا والبطيخ الشهيرة وسلطة الڤيجان اليونانية الخاصة بالمطعم وغيرها، والمحضّرة جميعها من أفضل المكونات الطازجة.

Watermelon Feta Salad (Vegan)

بينما يحظى عشاق المطبخ الإيطالي بفرصة تذوّق باستا ريجاتوني بصلصة البولونيز النباتية وصلصة الكمأة الكريمية بينيه ألفريدو المغطاة بجبنة البارميزان النباتية والبقدونس الطازج، حيث تنقلهم أطباق الباستا من مطعم GO! Pasta برحلةٍ فريدة لاختبار النكهات الإيطالية الأصيلة. كما يُمكن لمحبي الوجبات الخفيفة الاستمتاع بتذوّق سلطة الشمندر الصيفية والمكوّنة من الشمندر المنعش تعلوه طبقة من البطيخ والشمام مع الريحان والطماطم الكرزية، أو خبز التوست بالأفوكادو الطازج.

ويقدّم مطعم GO! Lebanese تجربةً استثنائية لتذوق أشهى أنواع السلطات اللبنانية مثل الفتوش والتبولة، والتي تمتاز بمكوناتها الطازجة كالبقدونس والطماطم والخيار والنعنع، وطبق الفلافل المفضّل لدى الجميع والذي يتضمن عشر قطع من الفلافل المقرمشة والساخنة، بالإضافة إلى الحمّص والخضراوات الطازجة ومخلل اللفت والخبز العربي.

ويحرص مطعم GO! Healthy من خلال طبقه النباتي الجديد، حساء سين كارن الحارّ، على تقديم تجربةٍ صحية وغنية بالطعم الرائع. ويتكون الطبق من كون كارن خالي من اللحم، وأرز إسباني وسلطة بيكو دي جالو وجواكامولي، ويحوي كميات مدروسة من العناصر الغذائية النباتية بالكامل.

وتتوفّر خدمة التوصيل لجميع الأطباق النباتية من Go!Greek وGO! Pasta وGO! Lebanese عبر تطبيق Deliveroo حصرياً للحصول على أشهى الوجبات الصحية الطازجة.

Vegan dishes

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى