Uncategorized

سيرتا تتصدر قمة الابتكار في فئة النوم خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة

وتقدم عروض استثنائية على مراتبها الفاخرة

ديسمبر 2023 – يناير 2024

أعلنت شركة “سيرتا”، الرائدة عالمياً في مجال الابتكار في فئة مراتب النوم، استمرار تصدرها في فعاليات الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق، الذي تستضيفه الإمارات خلال الفترة من 8 يناير 2023 إلى 14 يناير 2024. تعتبر هذه المشاركة مناسبة مميزة لعشاق النوم والراحة للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها مع مراتب “سيرتا” ذات الجودة الاستثنائية.

تتفرد شركة “سيرتا” بتقديم مراتب فاخرة تتميز بالراحة الفائقة والجودة العالية، مما يضمن للمستخدمين تجربة نوم مريحة وسليمة. وفي إطار احتفالات مهرجان دبي للتسوق، تقدم الشركة عرضًا ترويجيًا خاصًا يتيح للعملاء الحصول على مبلغ يصل إلى 400 درهم عند كل إنفاق بقيمة 1000 درهم، مما يمكنهم من تحسين جودة نومهم بمراتب “سيرتا” الفاخرة وفي الوقت نفسه الاستمتاع بتوفير كبير.

ومن جهة أخرى، تقدم “سيرتا” للمتسوقين في مهرجان دبي للتسوق فرصة للفوز بجهاز iPhone 15 PRO   الأحدث في السحب الأسبوعي، مما يضفي طابعًا إضافيًا من الحماس على تجربة التسوق.

تظل “سيرتا” في ريادة التكنولوجيا والابتكار في مجال النوم، حيث تدمج ميزات مبتكرة مثل تقنية الجرافين لإزالة الطاقة السلبية والكهرباء الساكنة، مما يخلق بيئة نوم مريحة وخالية من التوتر. توفر تقنية “Posture Spiral Spring Technology (PSST)”   دعمًا فائقًا عبر نظام سلكي مستمر حاصل على براءة اختراع، وتقلل من الاضطرابات الناجمة عن حركات الشريك. ويقدم جل الدعم الصغير “Cool Action”  من “سيرتا” تخفيفًا متقدمًا للضغط وتدفقًا محسنًا للهواء، مما يضمن تجربة نوم فاخرة.

وتقدم “سيرتا” عرض خاص بنسبة 5% إضافية لأعضاء حاملي بطاقات  فزعة وإسعاد خلال فترة مهرجان دبي للتسوق، كعربون تقدير لولائهم.

للاستفادة من هذه العروض الرائعة وتحويل غرفة نومك إلى ملاذ من الراحة، يمكنكم زيارة أحد فروع “سيرتا” الموجودة في طريق مطار أبوظبي، قرية السيف مول – أبوظبي، طريق الشيخ زايد، ودبي مول – دبي. يقدم موظفو الشركة الودودون والمتخصصون الإرشاد اللازم للعثور على السرير المثالي الذي يلبي احتياجاتك وتوقعاتك الفردية لضمان تجربة نوم لا مثيل لها.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا عبر الأرقام التالية: 971529041968+ أو 97148853929+، أو عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى