ضيافة

اكتشفوا لاونج عبية، ملاذ الاجتماعات الجديد في قلب فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة صالة أنيقة تقدم مشهدًا ثقافيًا في العاصمة الرياض، حيث تم دمج التصميم بين التقليد والابتكار وقائمة من العروض العالمية

23 أكتوبر 2023، الرياض، المملكة العربية السعودية – بالتزامن مع الموسم المزدحم في الرياض، يحتفل فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة بإطلاق لاونج عبية، وهي مساحة استقبال جديدة تتوسط الفندق وتقدم تجربة تناول طعام فاخرة ترفع من سقف مشهد الطهي إلى آفاق جديدة. تم تصميم اللاونج بشكل اجتماعي أنيق في العاصمة الرياض، ويعتبر لاونج عبية مكانًا لبدء التقاليد الدافئة في محيط فاخر متجذر بالتراث المحلي ومدعوم بخدمات تهدف إلى جعل الناس يشعرون أنهم جزء من المكان.
ومن منطلق شغف السعودية بكل ما يتعلق بالخيول، وسمي لاونج عبية نسبة لإحدى الخيول العربية الخمسة الذين يحملون سلالة أسطورية كمؤسسي سلالة الخيول العربية. أما روح اللاونج مستوحاة من نفس الحصان وهو المفضل للملك عبد العزيز طيب الله ثراه.
لاونج عبية يبرز لكم مشهد ثقافي مميز حيث يقع في الطابق الأرضي في أبرز برج في الرياض، وهي مخصصة لضيوف الأعمال، ومجموعات الأصدقاء أو العائلات للجلوس براحة في تصميم معاصر و يتميز بأقمشة مميزة وجلد مطبوع وحواف تتداخل لتصوير أنماط هندسية مستمدة من رموز التقليدية.
كما يسلط الضوء على مجموعة جذابة من الألواح الفنية المزخرفة مستوحاة من منازل الطوب التاريخية التي توجد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي عرض للاندماج السلس بين التقليد والابتكار الذي يميز المملكة في العالم الحديث. بالإضافة الى مجموعة متزايدة من الأشجار النحتية تبرز تصميم مبتكر، وتخلق عرضًا فريدًا ورائعًا مع مصابيح مستوحاة من تألق لطيف للقمر الهلالي لخلق أجواء هادئة وساحرة.
ويتم تقديم عروض عالمية في لاونج عبية لتكتمل تجربتك، وتتم إدارة اللاونج بواسطة فريق نسائي كامل يتميزون بتقديم تجربة استثنائية في استقبال الضيوف. تتضمن القائمة الأولى مجموعة مختارة من الخبز المحمص والسندويشات مثل بافلو بوراتا مع الطماطم وبرجر لحم البقر المشوي بالجبن مع طبق جانبي لذيذ من البطاطس المقلية، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية من ساق البط كونفيت المقرمش والفاصوليا والبطاطس المقلية إلى الحمص، القرنبيط والباذنجان بالكاري المتبل مع بيلاف الزعفران والأرز.
الحلويات تم اختيارها من قبل فريق متخصص في الفندق تشمل تشيز كيك كوارك اليابانية، وفطيرة التفاح المخبوزة، والمثلجات اليومية يتم تقديمها بنكهات مختلفة من المانجو التايلاندي إلى الشوكولاتة المرة الداكنة.
كن من بين أول الزوار لتجربة لاونج عبية في فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 5500 211 966+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى