سياحة وسفر

“مجموعة كمبينسكي” توقع اتفاقية لإدارة فندق فاخر في قلب العاصمة السعودية الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية

وقال برنولد شرودر، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة كمبينسكي: “يُعد الشيخ عبدالكريم القيشان، وهو أحد أكثر رجال الأعمال نجاحاً في المنتجات الأسمنتية والبناء، الشريك المثالي بالنسبة لنا، فهو يتّبع مثلنا أعلى معايير الجودة كما أنه يبحث عن أكثر المواقع تميزاً.”

وأضاف: “يمثل الفندق الجديد في عاصمة المملكة العربية السعودية خطوة مهمة ضمن خططنا للنمو والتوسع في المملكة. وبعد تنفيذ مشاريع أخرى ضمن مخطط التطوير الخاص بنا في المدينة المنورة ومكة المكرمة وينبع، بالإضافة إلى فندق كمبينسكي العثمان الذي يعمل بنجاح في الخُبر، نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في عاصمة المملكة العربية السعودية في المستقبل. ونتوقع زيادة الطلب على السفر من قبل كل من رجال الأعمال والحجاج والمعتمرين بالإضافة إلى المسافرين بغرض الترفيه والاسترخاء في الفنادق من فئة الخمس نجوم، وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 الرامية إلى استقطاب 100 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2030”.

من جهته، قال الشيخ عبدالكريم عبدالله القيشان: “نشكر المملكة العربية السعودية على دعمها غير المحدود لرجال الأعمال، حيث نواصل بنجاح الاستثمار في المنطقة الشرقية من المملكة. ومن خلال توسيع وتنويع استثماراتنا وبناء فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، فإننا نسعى إلى مواكبة النهضة التي تشهدها المملكة في ظل رؤية 2030 التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. وكان توقيع هذه الاتفاقية مع فنادق كمبينسكي، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة على مستوى العالم، بمثابة يوم فارق في تاريخ شركتنا. ونحن نتطلع إلى تشييد هذا الفندق الفاخر المكون من خمسةٍ وثلاثين طابقاً تحت اسم كمبينسكي القيشان الرياض، ليصبح واحداً من أبرز المعالم السياحية في المملكة، مع ضمان الالتزام بأرقى المعايير والمواصفات المعمارية والفنية في أهم موقع على طريق الملك فهد. وإلى جانب تقديم خدمات فندق راقية لزوار مدينة الرياض، فإننا سنسهم أيضاً في توفير العديد من فرص العمل لشباب المملكة الطموح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى