سياحة وسفر

فنادق ومنتجعات ميلينيوم توسّع حضور علامة ستوديو إم في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

ستوديو ام البرشاء ثاني فندق فى دبى يعمل تحت العلامة العصرية الأنيقة

7 مارس 2022 – أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة الضيافة الرائدة في المنطقة، عن توسيع حضور علامة ستوديو ام مع افتتاح فندق جديد في منطقة البرشاء تحت هذه العلامة بالشراكة مع شركة “جيرسي للتطوير العقاري”.

توفر علامة ستوديو ام تجربة إقامة عصرية تجمع ما بين التصاميم الأنيقة وأحدث الوسائل التقنية المعاصرة، وتوفر مكانا فريدا للتواصل الاجتماعي والترفيه والاسترخاء. وتضم ستوديو ام التي تعتبر من أحدث علامات ميلينيوم العديد من الفنادق التي توفر تجربة إقامة مستمدة من مؤثرات محلية مع تصاميم حيوية ومرافق متنوعة توفر للضيوف بيئة مثالية لإطلاق العنان للإبداع. وتتميز هذه الفنادق ايضا بالتصاميم العالمية والتقنيات الرقمية الحديثة اضفة الى قربها من مواقع جذب بارزة.

وقال حميد سيدين، مدير العمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن سعداء لافتتاح ستوديو ام البرشاء الذي يأتي في اطار جهودنا المتواصلة لتوفير مفاهيم مبتكرة تلبي احتياجات الضيوف المتغيرة وضروريات الحياة المعاصرة”.

واضاف: “تم اطلاق علامة ستوديو ام في سنغافورة وستوديو ام البرشاء هو ثاني فندق تحت هذه العلامة فى دبى بعد ستوديو ام اربيان بلازا. ونتطلع الى ان يمثل ستوديو ام البرشاء خيارا مفضلا للمسافرين الباحثين عن تجربة إقامة فريدة تتميز بالتصاميم الأنيقة والمزودة بأحدث الوسائل التقنية المعاصرة”.

يضم ستوديو ام البرشاء 155 غرفة تتميز بألوانها المتنوعة التي تضفي اجواء مفعمة بالحيوية، وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، ووسائل الراحة المميزة التي تناسب جميع احتياجات الضيوف. يقع الفندق على بُعد دقيقتين سيرا على الأقدام من مول الإمارات وعلى مقربة من مناطق الجذب المختلفة في دبي، وأقرب محطة مترو من الفندق هي محطة مول الإمارات.

ويوفر الفندق مجموعة مختارة من المطاعم بما يشمل هالو جراب ان جو الذي يقدم مفهوما مبتكرا لتناول الطعام في الداخل أو الخارج ويضم مجموعة متنوعة من الأطعمة الطازجة والمعدّة مسبقا، وليفيل وان الذي يقدم خيارات إفطار لذيذة، ومقهى. ويضم الفندق ايضا مساحات عمل متعددة في المطعم والردهة، وصالة “ام فيت” الرياضية المزودة بمعدات تكنوجيم عالية المستوى، وحوض سباحة على السطح يمكن التحكم في درجة حرارته، ومفهوم سبا فريد من نوعه لتوفير اعلى مستويات الاسترخاء والراحة للضيوف.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

https://www.millenniumhotels.com/en/destinations/mea/uae/dubai/studio-m-al-barsha/

Studio M Al Barsha – Home | Facebook

Studio M Al Barsha (@studiomalbarsha) • Instagram photos and videos

studiomalbarsha (@studiomalbarsha) TikTok | Watch studiomalbarsha’s Newest TikTok Videos

Studio M Al Barsha (@StudioMAlBarsha) / Twitter

Studio M Al Barsha | LinkedIn

نبذة عن ستوديو ام البرشاء
يضم ستوديو ام البرشاء ذي الـ 3 نجوم 155 غرفة تتميز بألوانها المتنوعة التي تضفي اجواء مفعمة بالحيوية، وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، ووسائل الراحة المميزة التي تناسب جميع احتياجات الضيوف. يقع الفندق على بُعد دقيقتين سيرا على الأقدام من مول الإمارات وعلى مقربة من مناطق الجذب المختلفة في دبي، وأقرب محطة مترو من الفندق هي محطة مول الإمارات. ويوفر الفندق مجموعة مختارة من المطاعم بما يشمل هالو جراب ان جو الذي يقدم مفهوما مبتكرا لتناول الطعام في الداخل أو الخارج ويضم مجموعة متنوعة من الأطعمة الطازجة والمعدّة مسبقا، وليفيل وان الذي يقدم خيارات إفطار لذيذة، ومقهى. ويضم الفندق ايضا مساحات عمل متعددة في المطعم والردهة، وصالة “ام فيت” الرياضية والمزودة بمعدات تكنوجيم عالية المستوى، وحوض سباحة على السطح يمكن التحكم في درجة حرارته، ومفهوم سبا فريد من نوعه لتوفير اعلى مستويات الاسترخاء والراحة للضيوف.

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن
فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي أل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 50 فندقًا بما يقارب 17,000 غرفةً إضافةً إلى18 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى