ضيافة

فندق تايم روبا بمكة سكينة العبادة و هدوء السكن

الرياض / سمير المصري

مكة : يعد فندق تايم ربا بمكة من اجمل الفنادق الحديثة التي تم افتتاجها مؤخرا ، والذي ياتي ضمن فئة الخمس نجوم ، بموقع هادئ فريد على طريق الحج .

يتميز الفندق بجمال التصميم وسهولة الدخول والخروج ،، والتنقل داخل الفندق وبين الادوار بعدد وافر من المصاعد
يحتوي الفندق على 770 غرفة وجناج مصمة بشكل متناسق من حيث التوزيع ، بالاضافة الى دقة توزيع الاثاث والمفروشات في كل غرفة او جناح ،، والتي اتت متنوعة لتلبية كل الاحتياجات المختلفة لمرتادي الفندق من الغرف الفردية ومتعددة الاسرة .
اضاف فندق تايم ربا بعدا اخر لمفهوم الفندقة ومتطلبات السكن لزوار مكة ، نحو توفير سكن يحوي كل وسائل الراحة ويلبي كل متطلبات العيش في مكان واحد ،، من توافر مواقف السيارات والمطاعم التي تقدم كل الوجبات وكل اسباب الضيافة على مدار اليوم ، وتعدى الى توفر وسائل الاسترخاء والتريض من حمام سباحة وغرف البخار والساونا وغيرها.
وحول تسهيل الوصول والرجوع الى الحرم المكي ذكر الاستاذ محمد عادل مدير الفندق عن توفر مواصالات خاص بالفندق بخط سير بين الفندق والحرم ذهابا وايابا لتغطية كل اوقات الصلاة في الحرم ، وادارة الفندق تتواجد على مدار الساعة لتذليل اي عقبة في هذا الشان
وعن موسم الحج القام اضاف عادل ان ادارة الفندق ايتعدت لتقديم خدمة مميزة واستثنائية لحجاج هذا العام باضافة خدمات جديدة وتوفير كل ما يحتاجه الحاج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى