لايف ستايل

كشف النقاب عن الأرنب الأخضر الساحر

دبي، الإمارات العربية المتحدة

احتفال رائع بمضي عقدين من الفن مع Negramaro تم تصميمه بأيادي باسكوال جونيور ناتوزي، جوليانو سانجيورجي، وفابيو نوفمبري، يُقدم في عرض استثنائي في فيا دوريني في ميلانو

 اغسطس 2023 – تشكّل الذكرى العشرون ل Negramaro مناسبة رائعة للاحتفال بالفرقة المميزة والخالدة على الساحة الموسيقية الإيطالية المعاصرة. هذه الذكرى تعتبر بمثابة منبر يكشف النقاب عن مشروعٍ خاص وفريد من نوعه، ينبع من الصلة العميقة للصداقة التي تربط بين جوليانو سانجيورجي، مؤسس فرقة سالينتو، وباسكوال جونيور ناتوزي، المدير الإبداعي لناتوزي إيطاليا، بالإضافة إلى المهندس المعماري فابيو نوفمبري.

ويظهر هذا التعاون عبر مشروع “الأرنب الأخضر”، الذي يجسد كرسيًا ذو ذراعين غير تقليدي مصمم بإصدار محدود يقتصر على 100 قطعة فقط. تم الكشف علنًا عن هذا العمل الفني خلال أسبوع التصميم في ميلانو لعام 2023. يأخذ الأرنب الأخضر المشاهدين في رحلة إلى عالم خيالي مستوحى من أغنية مشهورة للفرقة وهي ” “Mentre tutto scorre  يتمثل هذا الكرسي المبهر في تجربة متعددة الحواس في Via Durini  بميلانو.

يوفر “الأرنب الأخضر” تجربة استثنائية للزوار، حيث يمكنهم الغوص في عالم مصغر من المعجزات البصرية والسمعية. هذا المكان يعبّر عن مفهوم الراحة وإعادة الاتصال بالذات، ويذكّرنا بأسلوب الحياة البطيء والمتوسطي الذي يميز منطقة بوليا، وهي المنطقة التي تجمع سانجيورجي ونوفمبري وناتوزي من حيث اصولهما.

بالنسبة إلى جوليانو سانجيورجي، يظل “الأرنب الأخضر” سرًا غامضًا يكتنفه الغموض، مما يثير فضول أتباعه المخلصين. يجسد الكرسي ذو الذراعين، Green Rabbit، موسيقاهم وأفكارهم ورؤيتهم لمستقبل أفضل حيث يحتفظون بأسرارهم الغامضة داخل أعماقه.

وفقًا لـ باسكوال جونيور ناتوزي، يُظهر “الأرنب الأخضر” رمزية الجرأة في الحلم والتعبير عن العواطف بحرية. حيث انه  يوحّد الثلاثي في ​​صداقتهم ويشجعهم بشدة على اتباع رؤية “الأرنب الأخضر” للتخيل والإبداع، بغض النظر عن التحديات والعقبات.

يجمع الكرسي ذو الذراعين بين عناصر الراحة والصوت بتصميم يتميز بالأشكال المتعرجة والاحتضان الدافئ، وهو مصنوع من الصوف الفاخر ومزوّد بنظام صوت متكامل. تعكس قاعدته الدوارة، المزيّنة بكرة ذهبية لامعة، الأسلوب الفريد المستوحى من موسيقى البوب لفابيو نوفمبري. ولكن ما يميّز كرسي “الأرنب الأخضر” حقًا هو وجود آذان طويلة تنبثق برشاقة من جانبي مسند الظهر، مضفية لمسة فريدة وجذابة على تصميمه.

يقارن فابيو نوفمبري رحلة Negramaro الفنية بملاحقة “أليس في بلاد العجائب” للأرنب الأبيض البعيد، حيث يغامرون في استكشاف مناطق موسيقية جديدة ويجسدون إبداعاتهم من خلال نغمات وكلمات تتردد في أعماق قلوب جمهورهم. يرمز كرسي Green Rabbit إلى الروح التوجيهية لرحلة الفرقة الناجحة التي استمرت عقدين، ويوفر ملاذًا مريحًا لمشاهدة لحظات الحياة الساحرة.

بالإضافة إلى ذلك، يهدف مشروع “الأرنب الأخضر” إلى جذب انتباه جمهور عالمي، وبخاصة في الصين، حيث يتم الاحتفال بعام الأرنب .تعزز هذه الخطوة العلاقات التجارية مع الصين وتعمل على تعزيز التبادل الثقافي. وفي الثقافة الصينية، يُعَتَبَر الأرنب رمزًا للحكمة والمرونة والفكر، وهذه الصفات تتجسد بدقة في تصميم الكرسي ذو الذراعين، “الأرنب الأخضر”، الذي يعكس خبرة ناتوزي إلى جانب تجربة الراحة المتعددة الحواس ببراعة.

سارع بزيارة صالات عرض ناتوزي للاستفادة من أفضل العروض على المفروشات المنزلية. تتواجد صالات عرض ناتوزي في الإمارات العربية المتحدة في:

  • ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي
  • ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي
  • ناتوزي ذا غاليريا، جزيرة المارية، أبو ظبي

للمزيد من المعلومات والتفاصيل تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لناتوزي في دبي أو أبوظبي أو موقعنا على الرابط التالي: https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia/, أو الاتصال بنا على الأرقام 97143377152، 97143380777، 97126444048 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى