ضيافة

 ليلة زومبي مثيرة لعشاق الهالوين في “بورترز انجلش بوب”

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

اكتوبر 2023 – استعدّ لقضاء ليلة زومبي مثيرة في “بورترز انجلش بوب” الواقع في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول.

يدعو بورترز بمناسبة الهالوين جميع الباحثين عن الإثارة إلى “ليلة الزومبي” التي تشهد العديد من الفقرات الشيّقة وتقديم المشروبات للزوار يوم السبت 28 أكتوبر.

وتتوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بعروض برانش زومبي الخاصة من الساعة 12:30 بعد الظهر حتى 4:00 عصراً مع مشروبات مختارة غير محدودة مقابل 225 درهماً إماراتياً، ومشروبات منزلية غير محدودة مقابل 175 درهماً إماراتياً، ومشروبات غازية مقابل 125 درهماً إماراتياً.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بثلاث ساعات من المشروبات غير المحدودة في فترة ما بعد البرانش من الساعة 4:00 عصراً إلى 9:00 مساءً بسعر 169 درهمًا إماراتيًا. وللباحثين عن المزيد من التشويق، ستتوفر ألعاب رماية تحمل طابع الهالوين بسعر 40 درهمًا إماراتيًا مما يضمن قضاء وقت مثير للضيوف.

ويمكن الاستمتاع بساعة التخفيضات من الساعة 12 ظهرا الى الساعة 8:00 مساءً، وتتوفر قائمة ألا كارت التي تضم العديد من المأكولات الشهية من الساعة 4:00 عصرًا حتى 11:30 مساءً إضافة الى وجبات خفيفة حتى الساعة 1.00 صباحا.

ويدعو “بورترز” الضيوف الى ارتداء افضل الملابس التي تعبّر عن الهالوين للحصول على مشروب مجاني مع فرصة للفوز بقسيمة تبلغ قيمتها 1000 درهم إماراتي لأفضل زي، والعديد من الجوائز الرائعة.

يتميز بورترز بتقديمه أشهى المأكولات الإنجليزية ومجموعة كبيرة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة.

ويعتبر جراند ميلينيوم الوحدة من أكبر الفنادق في أبوظبي حيث يضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة توفر اطلالات خلابة على العاصمة ومناطق الجذب القريبة. ويتمتع الفندق بموقعه الفريد في قلب المدينة على مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات بالقرب من مناطق الجذب المحلية مثل متحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، والقرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم +97124953936 او على رقم الواتس اب +971566850539

-انتهى-

نبذة عن جراند ميلينيوم الوحدة

يعتبر فندق جراند ميلينيوم الوحدة أحد أكبر الفنادق في أبو ظبي، ويضم 564 غرفة مفروشة فاخرة و276 شقة فندقية، ويتصل بمول الوحدة حيث يجد المتسوقون كل ما يرغبون به من بضائع فيما يمكن للمسافرين بقصد تأسيس الأعمال البدء من مركز الأعمال الخاص بالفندق المجهز بكافة التقنيات الحديثة. كما يُثني على الفندق منظمو الفعاليات والمهرجانات لموقعه الاستراتيجي وسط المدينة، ويتميز بمرافقه الفاخرة مثل النادي الرياضي الممتاز والنادي الصحي والمطاعم العالمية التي يشرف عليها أمهر الطهاة وأكثرهم خبرة. وتوفر غرف الفندق الـ 840 إطلالاتٍ ساحرة على أبو ظبي ومناطق الجذب السياحي المجاورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى