لايف ستايل

مازيراتي تطلق برنامج ترايدنت الأول من نوعه في تاريخ العلامة

برنامج العضوية الشامل يوفر لعملاء العلامة الفاخرة وعشاق السيارات فرصة الوصول إلى محتوى حصري واستعراض المنتجات ومجموعة من التجارب الفاخرة.

مودينا، × 2023 – كشفت مازيراتي عن إطلاق ترايدنت، أول برنامج عضوية لدى العلامة الفاخرة على الإطلاق، والذي يوفر لعشاقها وعملائها وهواة جمع السيارات إمكانية الوصول إلى المحتوى التحريري الحصري، وكتيبات الرحلات المصورة المخصصة، واستعراض المنتجات والتشكيلات الجديدة، بالإضافة إلى التجارب المصممة حسب الطلب المستوحاة من الفخامة الإيطالية العصرية التي تشكل أبرز سمات مازيراتي.

ويمثل ترايدنت أول مبادرة ولاء متكاملة لشركة مازيراتي، ولا سيما مع تطبيق ترايدنت، الذي يجمع ركائزها الخمسة الأساسية؛ والمتمثلة في مواضيع المحتوى التحريري، وأخبار مازيراتي الحصرية، والفعاليات الثقافية، وتجارب القيادة المخصصة، والفعاليات الدولية. ويوفر التطبيق منصة شاملة تجمع بين تراث مازيراتي العريق والراحة التي توفرها التكنولوجيا الحديثة، ما يمنح عشاق العلامة الإيطالية تجربة لا مثيل لها.

ويشمل البرنامج ثلاث فئات عضوية تعكس مستويات مختلفة من الولاء للعلامة، وهي: فئة بلو، التي تضم جميع عشاق مازيراتي وعشاق السيارات؛ وفئة بلاتينيوم المخصصة للعملاء من مالكي جران توريزمو أو MC20 أو MC20 Cielo spyder؛ والفئة الماسية الأكثر تميزاً والحصرية لمالكي السيارات الرياضية الخارقة محدودة الإصدار في إطار مشروع 24، أو سائقي سيارة GT2 عالية الأداء ذات المقعد الواحد.

ويتمتع أعضاء فئة بلو بالوصول إلى المحتوى التحريري الحصري على التطبيق ولمحة عامة عن مجموعات الترويج الخاصة. ويحظى أعضاء الفئة البلاتينية بفرصة القيام بجولات خاصة في مصنع مودينا والحصول على إكسسوارات أصلية مخصصة ودعوات للتجارب الثقافية المحلية، وكتيبات الرحلات المصورة المخصصة على الطرق الأكثر جمالاً في العالم، والوصول المبكر إلى مجموعات السيارات محدودة الإصدار. وتقدم مازيراتي لأعضاء الفئة الماسية مجموعة مختارة من التجارب الفاخرة، مثل الاستشارات الخاصة من كلاوس بوس، رئيس قسم التصميم في الشركة، في إطار برنامج فوريسيري لتخصيص سيارتهم الرياضية الإيطالية، ورحلة مميزة في إحدى سيارات مازيراتي الكلاسيكية، بالإضافة إلى دعوات الفعاليات الرياضية والسباقات عالمية المستوى، مثل بطولات الفورمولا إي وأسبوع مونتيري للسيارات.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي: “تكتسب التجارب أهمية متزايدة لضمان تحقيق الفخامة، ويتخطى دورنا في مازيراتي توفير سيارات تتميز بأعلى معايير الجودة إلى ابتكار تجارب غير مسبوقة انطلاقاً من شغفنا وخبراتنا، ما يمنح عملاءنا فرصة اكتشاف التراث الإيطالي العريق اذلي يرتكز على الأداء الفائق والابتكار والتصاميم المميزة. ويهدف برنامج ترايدنت إلى تعزيز علاقات مازيراتي مع عشاق العلامة وعملائها الأوفياء، من خلال إنشاء تجارب مخصصة تتمحور حول تحقيق متطلباتهم، وتتوفر حصراً من خلال تطبيق ترايدنت”.

ويتوفر تطبيق ترايدنت حالياً في متجري آبل وجوجل بلاي، وتم إطلاقه بشكل جزئي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتحديداً في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت، مع خطط للتوسع مستقبلاً.

لمزيد من المعلومات:
مازيراتي
ماريا كونتي – الرئيسة التنفيذية لشؤون العلاقات العامة في شركة مازيراتي – maria.conti@maserati.com
ماريو بانزارينو – المدير العالمي لشؤون العلاقات العامة في مجال أسلوب الحياة لدى مازيراتي – mario.panzarino@maserati.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى