Lifestyle

مجموعة أباريل تعيد افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول بالرياض بعد التجديد من أجل تطوير تجربة المتسوق

توسع استراتيجي يهدف للوصول إلى 200 متجر في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول نهاية عام 2025.

الرياض، المملكة العربية السعودية – يونيو 2024 – بكل فخر تعلن مجموعة أباريل عن إعادة افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول بالرياض. حيث تشكل هذه المناسبة خطوة محورية في التوسع الاستراتيجي للعلامة التجارية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والهند. حيث تواصل علامة بفرلي هيلس بولو كلوب ترسيخ بصمتها عبر 160 متجر في دول مجلس التعاون الخليجي وفي الهند.

وشملت هذه المناسبة تجربة غامرة بديكورات مخصصة، وعروض موسيقية حيّة، ومأكولات صيفية، وأنشطة ترفيهية تفاعلية صممت لعشاق الموضة من الأفراد والعائلات، الذين يقدرون الجودة والراحة والأناقة. وتم استعراض أحدث تشكيلات الصيف خلال هذه المناسبة “مجموعة 1849″ ، والتي تعد الخيار المثالي في عيد الأضحى وعطلات الصيف.

أكد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، على الأهمية الاستراتيجية لإعادة افتتاح هذا المتجر” يشكل إعادة افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول خطوة مهمة ضمن جهودنا التوسعية. حيث إن هذا المتجر لا يمثل مجرد أناقة وعراقة علامة بفرلي هيلس بولو كلوب فحسب، بل يؤكد على التزامنا بتقديم تجربة تسوّق استثنائية. وبالتزامن مع نمونا المتواصل، ينصب جُل تركيزنا على توفير المنتجات الفاخرة لعملائنا دوماً”.

“مجموعة 1849” مستوحاة من المراكز التجارية الكلاسيكية في كاليفورنيا، حيث تتميز بألوان الباستيل الناعمة والتدرجات البنية للملابس الرجالية والنسائية. وتعكس هذه المجموعة روح الترابط والعائلة التي تجسد التراث الغني للعلامة التجارية.

ندعو جميع المتسوقين لزيارة هذا المتجر المعاد افتتاحه في النخيل مول من أجل تجربة مثالية للأناقة والعراقة التي تمتاز بها علامة بفرلي هيلس بولو كلوب.

لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,200 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 22,000 موظف من مختلف الثقافات.
حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.
https://apparelglobal.com/ar/

لمحة عن بفرلي هيلس بولو كلوب
بفرلي هيلس بولو كلوب هي إحدى العلامات التجارية الكلاسيكية في كاليفورنيا، وهي مستوحاة من الرفاهية والعيش الراقي في حي بيفرلي هيلز، موطن نجوم هوليود ورياضة البولو العريقة. وتحتفل العلامة التجارية بروح رياضة البولو الحماسية التنافسية و التميز الساحر لأصحاب العضوية الخاصة في نوادي رياضة البولو. وبفضل شعارها الملفت، لاقت العلامة نجاحاً كبيراً في الولايات المتحدة الأمريكية وسرعان ما وصلت للعالمية. وتقدم بفرلي هيلس بولو كلوب تشكيلة واسعة لجميع أفراد العائلة من ملابس، وحقائب، وعطور. تمتاز تصاميم بفرلي هيلس بولو كلوب عن سائر العلامات التجارية بتشكيلة واسعة من الألوان النابضة بالحياة و بشعار رياضة الفروسية المميز لها، وهي تطرح مفهوماً جمالياً يحتفل بعراقة تراث جنوب كاليفورنيا بشكل فريد.
للمزيد من المعلومات يُرجى متابعة @BHPCArabia @clubapparel @apparelgroupofficial

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى